فجر المستشار ترك أل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل حول قيمة انتقال نادي الزمالك لمواجهة الأهلي في الدوري المصري الممتاز، ضمن مباريات الجولة العاشرة من البطولة، داخل المملكة العربية السعودية.

- تصريحات ترك أل شيخ عن ديربي الأهلي والزمالك

وأكد ترك أل شيخ عبر شاشة أون تايم سبورت:" كنت أنوي الإعلان عن مكافأة جديدة في المباراة وهي 200 ألف دولار للفريق الفائز وتقسم المكافأة في حالة التعادل".

وواصل:" أبو ريدة تواصل معي وأكد لي أن الفيفا رفضت إقامة نفس الحالة في مباراة جيرونا وبرشلونة في أمريكا حسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقله له ما الفارق بين إقامة الكأس الدوري بسبب قوانين اللعب النظيف".

وأشار:" تواصلت مع سيف الوزيري لإبلاغه بالأمر وحاولنا تخصيص المبلغ لجميع أندية الدوري للحصول على موافقة للحماية من فرض عقوبات من الفيفا".

وتابع:" تحدثت مع مدير الإدارة القانونية للفيفا، وعرضت عليه الأمر وقال لي أنسى وسيتم رفض الأمر لعدم وجود حالة طارئة رغم موافقات بعض الأندية بنقل المباراة".

واكمل:" كيف سأقوم بعمل كل ذلك قبل موافقة الناديين، والزمالك رحب بالأمر أكتر من الأهلى، واتفقوا على كل شئ وكان العائد مليون دولار للمباراتين مع الالتزام بكل شئ".

وأوضح:" لم يحدث أنهم تحدثوا عن أي حكام كما يتردد وعرضت جلب حكام اجانب وتأكدت من أن الموضوع مستحيل، والفيفا لم يرد على بعض المسؤولين في مصر ولكن ابلغناهم من يومين أن الاتفاق لن يتم".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك آل الشيخ الاهلي والزمالك ديربي الأهلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي يكشف عن مستهدفات مواجهة الخطر داخل الموازنة.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف أحمد أبو علي، الخبير الاقتصادي، تفاصيل المتابعة المستمرة لأهم المؤشرات المالية، مؤكدًا أن هناك ارتفاع ملحوظ في مؤشرات الإنفاق على الصحة والحماية الإجتماعية خلال الربع الأول من العام المالي الحالي.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة صدي البلد، أن وزير المالية دائما ما يقوم بوضع مجموعة من مصادر الإيرادات التي ترى الدولة أو وزارة المالية أنها تحقق مستهدفات مالية أو إيرادات من شأنها تحقيق فائض مبدئي للموازنة العامة.

وأوضح أبو علي، أن الدولة حريصة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وخاصة فى القطاع الصحي، إلى جانب توفير الرعاية الكاملة للفئات المستحقة من محدودي الدخل.

وتابع: هناك مستهدفات تسمي بمستهدفات مواجهة الخطر داخل الموازنة، والتي تستطيع اليوم أن تغطي احتياجات الحكومة او أي وزارة من أي ظرف طارئ اجتماعي أو اقتصادي.

مقالات مشابهة

  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • تركي آل الشيخ يكشف موعد جاهزية ملعب الهلال "المملكة أرينا"
  • التويجري: حظوظ الأهلي في البطولة الآسيوية أفضل من الدوري .. فيديو
  • الأمير تركي بن طلال يكشف موعد انتهاء الأعمال بمطار أبها الجديد..فيديو
  • خبير اقتصادي يكشف عن مستهدفات مواجهة الخطر داخل الموازنة.. فيديو
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك
  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"