شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الموارد البشرية تدعو للحفاظ على سلامة العمال في الموجة الحارة والإبلاغ عن المخالفين، شددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم الجمعة، على ضرورة الحفاظ على سلامة وصحة العمال وإبعادهم عما يسبب لهم المخاطر الصحية .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الموارد البشرية تدعو للحفاظ على سلامة العمال في الموجة الحارة والإبلاغ عن المخالفين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الموارد البشرية تدعو للحفاظ على سلامة العمال في...

شددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم الجمعة، على ضرورة الحفاظ على سلامة وصحة العمال وإبعادهم عما يسبب لهم المخاطر الصحية والإبلاغ عن المخالفين.

الإبلاغ الفوري عن المخالفين

ودعت في إفادة عبر حسابها على منصة "إكس" إلى الإبلاغ عن المخالفين لقرار حظر العمل تحت أشعة الشمس مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة.

توفير بيئة عمل آمنة وصحية مسؤولية الجميع، لنتعاون في تحقيق ذلك من خلال التبليغ عن أي مخالفات لقرار #حظر_العمل_تحت_أشعة_الشمس وذلك حفاظاً على صحة العاملين وسلامتهم.

https://t.co/dAomkR7rwa pic.twitter.com/tuGXcaNRQt

July 22, 2023

وكانت وزارة الموارد البشرية قد دعت إلى ضرورة تنظيم ساعات العمل ومراعاة ما نص عليه هذا القرار، للحد من الإصابات والأمراض المهنية، وتحسين وزيادة الإنتاجية.

ويأتي هذا القرار في إطار حرص الوزارة على الحفاظ على سلامة وصحة العاملين في القطاع الخاص، والتزامها بتوفير بيئة عمل صحية وآمنة للعمالة وتجنيبهم ما قد يسبب لهم المخاطر الصحية، وفق اشتراطات السلامة والصحة المهنية.

:

10 نصائح لنوم أفضل في درجات الحرارة المرتفعة

الموارد البشرية تدعو للحفاظ على سلامة العمال في الموجة الحارة والإبلاغ عن المخالفين للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الموارد البشرية تدعو للحفاظ على سلامة العمال في الموجة الحارة والإبلاغ عن المخالفين وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صندوق تنمية الموارد البشرية ومركز الملك فيصل للبحوث يوقّعان مذكرة تعاون

المناطق_واس

وقّع صندوق تنمية الموارد البشرية مذكرة تعاون مع مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، وذلك لتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والبيانات وإعداد أبحاث حول سوق العمل، بما يعزز من تنمية رأس المال البشري الوطني.

 

أخبار قد تهمك صندوق تنمية الموارد البشرية يطلق برنامجاً تدريبياً في هندسة البنية المؤسسية 29 يوليو 2024 - 12:16 مساءً رفع دعم التوظيف إلى 50% بحد أقصى 3 آلاف ريال 28 يوليو 2024 - 12:11 مساءً

 

وقّع مذكرة التعاون المدير التنفيذي للتحول والإستراتيجية في الصندوق المهندس محمد بن عبدالرحمن المحيميد ومساعد الأمين العام في المركز إبراهيم بن محمد الدغيثر.

 

 

وتهدف المذكرة إلى تعاون الجانبين في تطوير البحوث وتنفيذ التدخلات السلوكية للمواءمة بين القوى الوطنية واحتياجات القطاع الخاص وزيادة تحفيز و تمكين المواطنين في سوق العمل، وكذلك التنسيق والتواصل في بناء نهج للتفاعل والتواصل مع أصحاب المصلحة في سوق العمل، وتبادل البيانات والمعلومات والتقارير بما في ذلك بيانات رأس المال البشري بما يخدم الطرفين.

 

 

وأكدت الاتفاقية على تبادل الخبرات والمعلومات حول المبادرات والمشاريع الحالية والمستقبلية التي من شأنها أن تحقق تنمية رأس المال البشري في الأنشطة المحددة تحت نطاق عمل المركز، والتعاون في بناء الأبحاث والدراسات في مجالات سوق العمل بهدف فرز توصيات فعالة للتعامل مع التحديات وسبل مواجهتها، واستغلال الفرص المتاحة لتحسين بيئة العمل.

مقالات مشابهة

  • «الموارد البشرية» و«مجموعة العتيبة» يناقشان تعزيز التوطين
  • السيسي: نصر أكتوبر يذكرنا بتماسك المصريين للحفاظ على سلامة الوطن وتبديد أوهام أي طرف
  • الذكاء الاصطناعي يعيد تشكيل وظائف الموارد البشرية
  • عقوبات على 222 صاحب عمل.. "الموارد البشرية" توقف 36 مكتب استقدام عمالة منزلية
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفرض عقوبات على 222 صاحب عمل
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن موعد رفع الدعاوى بخلافات العمالة المنزلية
  • "تنمية الموارد البشرية" يدعم إجراء دراسة حول رأس المال البشري بسوق العمل
  • صندوق تنمية الموارد البشرية ومركز الملك فيصل للبحوث يوقّعان مذكرة تعاون
  • "الموارد البشرية" تعلن موعد رفع الدعاوى بخلافات العمالة المنزلية