أخبارنا المغربية ـ الرباط

أعلنت رئاسة الحكومة، اليوم الخميس، أنه بمناسبة عيد الفطر المبارك، تقرر تعطيل إدارات الدولة والجماعات الترابية، بصفة استثنائية عن العمل، يوم الجمعة 12 أبريل 2024، إذا صادف فاتح شوال يوم الأربعاء 10 أبريل 2024.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أنه عملا بمقتضيات المادة الثالثة من المرسوم رقم 2.

05.916 الصادر في 13 من جمادى الآخرة 1426 (20 يوليو 2005)، كما تم تغييره وتتميمه، تقرر تعطيل إدارات الدولة والجماعات الترابية، بصفة استثنائية عن العمل، يوم الجمعة 12 أبريل 2024، إذا صادف فاتح شوال يوم الأربعاء 10 أبريل 2024.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: أبریل 2024

إقرأ أيضاً:

بعد صمت مطول..حزب الله يعلن رسمياً مقتل زعيمه حسن نصرالله

أعلن حزب الله اللبناني رسمياً مساء اليوم السبت مقتل زعيمه حسن نصرالله في الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت، مساء أمس الجمعة.

وقال الحزب في بيان: "سماحة السيد، سيد المقاومة، العبد الصالح، انتقل إلى جوار ربه ورضوانه شهيداً"، وفق ما نقلت وكالة الأنباء اللبنانية.

الوكالة الوطنية للإعلام - "#حزب_الله" اعلن استشهاد السيد #نصرالله: التحق برفاقه الشهداء العظام الخالدين https://t.co/lgDTx5JTkr

— National News Agency (@NNALeb) September 28, 2024

وأضاف البيان "التحق سماحة السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله برفاقه الشهداء العظام الخالدين الذين قاد مسيرتهم نحواً من 30 عاماً". 
ووجه الحزب بيان تعزية إلى المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي وإلى "المراجع العظام والمجاهدين والمؤمنين وأمة المقاومة وشعبنا اللبناني الصابر والمجاهد والأمة الإسلامية جمعاء وكافة الأحرار والمستضعفين في العالم، وعائلته الشريفة الصابرة". 
وتعهد الحزب في بيانه بمواصلة "جهاده في مواجهة العدو وإسناداً لغزة وفلسطين ودفاعاً عن لبنان وشعبه الصامد والشريف". 

إسرائيل تعلن رسمياً مقتل حسن نصر الله - موقع 24أكد الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، مقتل الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، في الغارة التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت مساء الجمعة.

يُذكر أن الجيش الإسرائيلي أعلن في وقت سابق من اليوم السبت، مقتل أمين عامحزب الله حسن نصرالله، في الغارة التي استهدفت الجمعة مقر قيادة الحزب في ضاحية بيروت الجنوبية، في حين لاذ الحزب بالصمت طيلة قرابة 16 ساعة، قبل إصدار البيان الرسمي.

مقالات مشابهة

  • 9 إجازات الشهر القادم.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • بعد صمت مطول..حزب الله يعلن رسمياً مقتل زعيمه حسن نصرالله
  • رسميا.. حزب الله اللبناني يعلن "استشهاد" أمينه العام حسن نصر الله
  • إسرائيل تعلن رسميا اغتيال حسن نصر الله
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. هل يتم ترحيلها؟
  • نحو 35 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك
  • برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024: فكر قبل اتخاذ قرار مصيري
  • برج الجدي: كن أكثر تفاؤلاً.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024
  • "بشري سارة " للقطاعين العام والخاص والبنوك.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 في مصر
  • «المحامين»: منحة استثنائية مع معاشات أكتوبر بمناسبة العام الدراسي لفئات محددة