وجه الفنان أحمد العوضي رسالة خاصة للزعيم عادل إمام ضمن أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل حق عرب ، الذي يشارك فى الماراثون الرمضاني الحالي.

وأعاد الفنان أحمد العوضي المشهد الشهير للزعيم عادل إمام من فيلم سلام يا صاحبي، ضمن أحداث الحلقة ، وقال العوضي خلال المشهد : “فاكر يا سيحة مشهد الزعيم عادل إمام بتاع 2 ونص وأنا بحب الزعيم ومن عشاق الزعيم ومن أحب الزعيم عرب السويركي هيعمل خصم علي الخشب 30 %.

شهدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25 باتخاذ عرب السويركي قرار التعافي من تعاطي المخدرات، وبالفعل يفعل ذلك، يفتتح عرب وأبو عمار أكبر مغلق خشب في المغربلين ويقرر عرب أن تكون المعلمة صباح الجياش شريكاً لهم في المغلق.

يطلب رباح أبو الدهب من علي شقيق عرب أن يتنازل له عن نصيبه من منزل والده، ويخبره علي أنه لم يستطيع العثور على عقود الملكية حتى يقوم بذلك، ويضغط عليه حتى يتنازل ويعده بذلك.

يشاهد عبدربه وعطوة، افتتاح مغلق عرب للخشب، وتقول المعلمة صباح لأهل المغربلين أن المعلم عرب سيكون هو أكبر تاجر خشب في الوطن العربي في تحدي صارخ لعبدربه.

تقوم حنان بمزج منوم في المشروبات التي يتناولها عبدربه حتى ينام.


يتحدى عرب المعلم عبدربه ويقول له أنا رجعت لك والقادم لن تتخيله، أنت تزوجت حبيبتي ، وأنا شاركت مراتك.


يقول عرب السويركي لعبدربه أنا هقلب حياتك جحيم وهكسرك ، ويطرد عرب شقيقه علي من منزلهما حينما يخبره أنه قام ببيع نصيبه في البيت لرباح.

حسن عبد الفتاح: مليش فى حاجة غير التمثيل .. وبرفض العمل مع بعض النجوم لهذا السبب |خاص "إحنا موجودين" .. حسن عبد الفتاح يوجه رسالة للمنتجين والمخرجين لجأت إلى حقن التخسيس.. صابرين تكشف سر خسارتها الوزن إياد نصار: زوجتي بتقول رأيها الحقيقي في أدواري ومش بتجاملني

ويعرض مسلسل “حق عرب” على قناة «حكايات» الساعة ٨:٣٠ مساء، ويعاد الساعة ٢:٣٠ بعد منتصف الليل، والساعة ٨:٣٠ صباحا، والساعة ٢:٣٠ عصرا.

كما يتم عرض المسلسل على قناة «حكايات٢» الساعة ١١:٣٠ مساء، ويعاد عرضه الساعة ٥:٣٠ فجرا، والساعة ١١:٣٠ ظهرا، والساعة ٥:٣٠ مساء.

ويعرض مسلسل حق عرب  الساعة 9 مساء على قناة on drama و الساعة 12 بعد منتصف الليل على on ، كما يعرض في التاسعة مساءا علي قناة عمان . 

ومسلسل "حق عرب" من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد العوضي حق عرب أحمد العوضي رمضان 2024 كواليس مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ عادل إمام حق عرب

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو

وجه النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، رسالة خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا:«اناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي التدخل في قرار رئيس الحكومة اغلاق المحال عند ال ١٠ مساءً».

وأضاف مصطفى بكري، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أميرة بدر، مقدمة برنامج آخر النهار، المذاع عبر قناة النهار، مساء اليوم الأربعاء، أننا «نعيش أزمة حقيقية بعد توقف آبار كنا نعتمد عليها في الحصول على الغاز، متابعا أن ما حدث يصيب المصانع بخسائر كبيرة ورسائل سلبية للمستثمر المصري والأجنبي».

وتابع النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب الحكومة التدخل السريع لحل أزمة الكهرباء والمصانع المتوقفة عن العمل بسبب أزمة الغاز، مؤكدا أن العيب ليس في محطات الكهرباء ولكن المشكلة في المواد البترولية والوقود.

وأكمل النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، أنه لا يمكن أن يكون الحل في إغلاق المصانع أو إغلاق المحال في العاشرة مساءا، وهذا الأمر يحتاج لإدارة الأزمة بشكل جيد ولا نساعد في الاحتقان.

مقالات مشابهة

  • بعد تألقه في يورو 2024.. كونتي يوجه رسالة خاصة لوكيل ووالد كفاراتسخيليا
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"
  • "شكرًا متكفيش" ٠٠ خالد النبوي يوجه رسالة لجمهوره
  • على طريقة عادل إمام ٠٠ علا رشدي تشارك جمهورها بصورتها مع ابنتها
  • أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس