تكنولوجيا، سعر ومواصفات سامسونج Galaxy Z Flip 5 في الإمارات،أعلنت شركة سامسونج Samsung بشكل رسمي عن الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي Galaxy .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سعر ومواصفات سامسونج Galaxy Z Flip 5 في الإمارات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سعر ومواصفات سامسونج Galaxy Z Flip 5 في الإمارات

أعلنت شركة سامسونج Samsung بشكل رسمي عن الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 أمس في حدث Galaxy Unpacked لعام 2023 المقام في سيول، كوريا الجنوبية لأول مرة، والآن أعلنت المجموعة الكورية عن تفاصيل الأسعار والحجز المسبق للهواتف الذكية في بعض الأسواق.

سعر جوال سامسونج Galaxy Z Flip 5

يبدأ سعر جوال سامسونج Galaxy Z Flip 5، في الهند من 1220 دولار (أي ما يعادل 37 ألف و700 جنيه مصري) للإصدار الأساسي بسعة 8 + 256 جيجابايت.

ويتوفر جوال Galaxy Z Flip 5، في الإمارات مقابل سعر يبدأ من 3899 درهما إماراتيا لخيار بسعة 8 + 512 جيجابايت.

مواصفات جوال  سامسونج Galaxy Z Flip 5

- يتميز جوال Galaxy Z Flip 5، بشاشة من نوع Dynamic AMOLED 2X بقياس 6.7 بوصة، وبدقة 1080 × 2640 بكسل، تدعم معدل تحديث 120 هرتز.

- يأتي جوال Galaxy Z Flip 5، بشاشة خارجية بقياس 3.4 بوصة، من نوع Dynamic AMOLED 2X، بدقة 720 × 748 بكسل، محمية بطبقة حماية من نوع Gorilla Glass Victus 2.

Galaxy Z Flip 5

- يمتاز جوال Galaxy Z Flip 5، بهيكل مصنوع من الألومنيوم المصفح مع مقاومة أكثر صلابة للسقوط والخدش، ويتميز بزجاج Gorilla Glass Victus 2 على شاشة الغطاء واللوحة الخلفية، يبلغ سمكه عن فتح الجهاز 6.9 ملميتر، وعند طويه يصبح بسمك 15.1 ملميتر ويبلغ وزنه 187 جراما.

- يتم تشغيل جوال Galaxy Z Flip 5، بواسطة معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 2، المصمم خصيصا لتشكيلة جلاكسي، مقترنا بمعالج رسوميات من نوع Adreno 740.

- يأتي جوال Galaxy Z Flip 5، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت.

- يعمل جوال سامسونج Galaxy Z Flip 5، مع واجهة المستخدم One UI 5.1.1، المستندة على نظام التشغيل أندرويد 13.

Galaxy Z Flip 5

- جاء جوال Galaxy Z Flip 5، مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 + 12 ميجابكسل، ويحتوي على كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل مثبتة في الشاشة الداخلية.

- يحزم جوال سامسونج Galaxy Z Flip 5، بطارية بقوة 3700 مللي أمبير، تدعم تقنية الشحن السلكي السريع بقدرة 25 وات والشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات.

- يدعم جوال سامسونج Galaxy Z Flip 5، شبكات الجيل الخامس 5G، ويدعم الهاتف مقاومة الماء وفق معيار IPX8، الذي يجعله قادرا على الصمود تحت الماء بعمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

- يتوفر جوال سامسونج Galaxy Z Flip 5، في 8 ألوان هي: الأزرق، والأبيض والرمادي والبنفسجي و الأخضر والأصفر والأخضر النعناعي، والجرافيت. 

Galaxy Z Flip 5

45.195.74.228



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعر ومواصفات سامسونج Galaxy Z Flip 5 في الإمارات وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سامسونج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من نوع

إقرأ أيضاً:

في العراق وفرنسا.. سامسونغ تكشف عن هاتفين جديدين

بغداد اليوم-متابعة

أعلنت شركة سامسونج، عن هاتفين جديدين Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6، إلى جانب Galaxy Buds3 وGalaxy Buds3 Pro، في العراق وفرنسا، وذلك خلال حفل اطلاق الاجهزة الذي اقيم في اربيل وباريس.

 

ومع إطلاق سلسلة Galaxy Z الجديدة، تفتح سامسونج فصلاً جديداً لتقنيات Galaxy AI من خلال الاستفادة من أشكالها المتنوعة والمرنة التي صُممت بعناية لتوفير تجربة استخدام فريدة للهواتف المحمولة.


ومن خلال الشاشة الكبيرة لهاتف Galaxy Z Fold، وميزة FlexWindow في Galaxy Z Flip، ووضع FlexMode المبتكر، وغيرها من المزايا الحديثة، تفتح الأجهزة Galaxy Z Fold6 و Flip6 المزيد من الإمكانات لتحقيق الاستفادة القصوى من قدرات الذكاء الاصطناعي.

 

وبحسب الشركة، فان العراق اول دولة عربية يطلق فيها جهاز Galaxy Z Flip، مبينة ان ذلك يأتي بالنظر لاهمية السوق العراقية في الشرق الاوسط، وفقا لما اعلنته الشركة في حفل اقيم في اربيل.


مقالات مشابهة

  • سامسونج و الذكاء الاصطناعي.. تعرف على أحدث إصدارات الشركة
  • سامسونج تطلق هاتفي Galaxy Z Fold6 و Galaxy Z Flip6
  • سامسونج تطرح Galaxy Ring وGalaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra
  • Samsung Galaxy Z Fold 6 وZ Flip 6: أكثر سطوعًا وأخف وزنًا وأسرع.. هل هذا كافٍ؟
  • في العراق وفرنسا.. سامسونغ تكشف عن هاتفين جديدين
  • سامسونج تطلق أخيرًا Galaxy Ring
  • سامسونج تطرح سماعات Galaxy Buds 3 بتصميم AirPods-esque
  • سامسونج تكشف عن Galaxy Z Flip 6.. أفضل مواصفات S24 في هاتف صغير قابل للطي
  • سامسونج تُطلق خاتم Galaxy Ring الذكي رسميًا
  • سامسونج تكشف عن Galaxy Ring وGalaxy Z Fold غدًا