تكنولوجيا، كاميرا رباعية شاومي تتحدى هواوي وفيفو بـ MIX Fold 3،تعتزم شركة شاومي Xiaomi، إطلاق الجيل الثالث من هواتفها القابلة للطي تحت اسم Xiaomi .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كاميرا رباعية.. شاومي تتحدى هواوي وفيفو بـ MIX Fold 3، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كاميرا رباعية.. شاومي تتحدى هواوي وفيفو بـ MIX Fold 3

تعتزم شركة شاومي Xiaomi، إطلاق الجيل الثالث من هواتفها القابلة للطي تحت اسم Xiaomi MIX Fold 3، وأكد منشور شاركته الشركة الصينية على موقع Weibo، أن سيتم طرح العاتف القابل للطي للبيع في شهر أغسطس المقبل.

وبحسب ما ذكره موقع "gizchina"، من المتوقع أن يحتوي هاتف شاومي المرتقب Xiaomi MIX Fold 3 على 4 كاميرات خلفية وجسم زجاجي منحني أبيض أنيق، وفقا لما ذكره أحد المسربين المشهورين،  سيشتمل نظام الكاميرا بالهاتف على عدسة تركيز للصورة 3.2x وعدسة تليفوتوغرافي بتقريب بصري 5x.

وتستعد شاومي للدخول في سباق الهواتف القابلة للطي بأربع كاميرات خلفية، على غرار النهج الذي تتبعه شركتي فيفو وهواوي، وسيأتي هاتف Xiaomi MIX Fold 3 بإعداد كاميرا مشابه يتضمن كاميرتين للتصوير عن بعد، إحداهما بها عدسة منظار، واثنين من الكاميرات ذات الزاوية العريضة، بالإضافة إلى كاميرا فائقة الزوايا.

مواصفات هاتف Xiaomi MIX Fold 3

وتبعا للمعلومات المتوفرة، سيدعم هاتف Xiaomi MIX Fold 3 الشحن السريع بقدرة 67 وات والشحن اللاسلكي بسرعة 50 وات، وإضافة شاومي مفصلة جديدة مقاومة لقطرات الماء، كما تساهم في جعل تصميم الهاتف نحيف وخفيف الوزن.

وقد حصل هاتف شاومي المرتقب على شهادة جودة من وكالة 3C الصينية، والذي يحمل رقم الموديل 2308CPXD0C، ويحتوي على شاحن MDY-12-EF يدعم الشحن السريع بقوة 67 وات، مما يتماشى مع الميزات المتوقعة لمواصفات هاتف MIX Fold 3 القابل للطي المنتظر.

وبخلاف ذلك، حصل هاتف شاومي Xiaomi MIX Fold 3 أيضا على شهادة MIIT، والتي تشير إلى أنه جهاز يعمل مع شبكات الجيل الخامس 5G، وسيدعم تقنية eMBB بالإضافة إلى اتصال شبكات 4G و 3G و 2G.

وكشف المدون التقني Kacper Skrzypek، عن ميزة جديدة تسمى Hover Mode، وهو وضع التمرير الذي يمكن للمستخدمين استخدامه لتشغيل الجهاز باستخدام جزء من الشاشة غير المطوية، ويوفر هذا الوضع عددا من الميزات، بما في ذلك التحكم في تشغيل الوسائط، والانزلاق للتكبير  وتغيير السطوع أو الصوت بنقرة مزدوجة بسيطة.

هاتف Xiaomi MIX Fold 3

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاميرا رباعية.. شاومي تتحدى هواوي وفيفو بـ MIX Fold 3 وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بإمكانات جبارة.. كل ما تريد معرفته عن لابتوب شاومي الجديد

أصدرت شركة شاومي أحدث أصدار من اللابتوب المحمول للألعابRedmi G Pro 2024، التى سبق وأعلنت عنه فى شهر مارس الماضى، حيث زودته بمعالج إنتل Intel Core i9-14900HX، بسعر يصل إلى 1250 دولار (حوالى 60 ألف جنيه مصري).

يستعرض «الأسبوع » لزواره ومتابعيه كل ما تريد معرفته عن لابتوب شاومى الجديد، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

مواصفات لابتوب شاومي Redmi G Pro 2024مواصفات لابتوب شاومي Redmi G Pro 2024

-يمتلك الإصدار الجديد من الكمبيوتر المحمول المزود بمعالج إنتل Core i7-14650HX + RTX 4060 نفس إصدار الأداء الإجمالي 210 وات، ولكن يتمتع بشاشة كبيرة بدقة 2.5K تدعم معدل تحديث يبلغ 240 هرتز في الثانية.

-يتميز الإصدار الجديد برسومات RTX 4060 التي تأتي مع إصدار أداء يبلغ 140 وات، بالأضافة إلى معالج إنتل Core i7-14650HX الذى يتمتع بإداء قوي خاصة بالنسبة للألعاب الثقيلة، فهو مزود بـ 16 نواة لوحدة المعالجة المركزية و24 خيطا مع إصدار أداء يبلغ 130 وات، ويقترن هذا المعالج بذاكرة وصول عشوائي رام من نوع DDR5 بسعة 16 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي رام من نوع PCIe 4.0 SSD بسعة 1 تيرابايت.

مواصفات لابتوب شاومي Redmi G Pro 2024مواصفات لابتوب شاومي Redmi G Pro 2024

-يمتاز لابتوب شاومي Redmi G Pro 2024، بأضواء RGB على لوحة المفاتيح والجزء الخلفي، حيث يبلغ حجم شاشة هذا الكمبيوتر المحمول الذي يركز على الألعاب 16 بوصة، ويأتي بسرعة استجابة تبلغ 3 مللي ثانية ودعم تقنية G-SYNC.

-تدعم الشاشة عمق الألوان 10 بت، وتصل إلى ذروة سطوع تبلغ 500 شمعة في المتر المربع، وتغطي نطاق ألوان sRGB بنسبة 100%، كما يمكنك ضبط تأثير RGB بسهولة باستخدام مفتاح واحد على هذا الجهاز.

-وهذا الكمبيوتر المحمول مزودا أيضا بميزات الاتصال الذكية من شاومي، مثل الكاميرا عبر الأجهزة ومشاركة لوحة المفاتيح والماوس، بجانب المنافذ التالية Thunderbolt 4 وUSB-A 3.2 Gen 2، وMiniDP 1.4 وUSB-A 2.0 وHDMI 2.1 وSD card slot و منفذ سماعة الرأس بقياس 3.5 مليميتر.

-لم تكشف الشركة حتى الآن عن سعر الجهاز الجديد المزود بمعالج إنتل Intel Core i7-14650HX، ولكن من المتوقع أن يصل إلى الأسواق العالمية بسعر مرتفع قليلا عن إصدار الشركة السابق.

اقرأ أيضاًأفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات

علشان متنخدعش.. 5 نصائح اتبعها قبل شراء الهواتف المحمولة

لعشاق شاومي.. مواصفات وأسعار هاتف Redmi Note 13 Pro

مقالات مشابهة

  • هواوي تتحدى العقوبات الأمريكية.. خطة لإبقاء الصين رائدة في الذكاء الاصطناعي
  • شاومي تقدم 3 هواتف جديدة في 19 يوليو
  • «محروس» درس العلوم ويوثق اللحظات السعيدة بالموبايل: باب رزق
  • معركة نسائية على عرش طوكيو.. كويكي تسعى لولاية ثالثة بينما تتحدى سايتو
  • تحتوي على كاميرا بتقنية OIS.. إطلاق سلسلة هواتف realme 12 5G
  • «هواوي» تعلن بدء التشغيل التجاري لشبكات الجيل الخامس ودعم الذكاء الاصطناعي
  • سلسلة Galaxy Z Fold.. إنجاز هندسي جديد في تصميم الهواتف القابلة للطي
  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة
  • شاومي تسلم أكثر من 10 آلاف وحدة من SU7 في يونيو
  • بإمكانات جبارة.. كل ما تريد معرفته عن لابتوب شاومي الجديد