شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ بنى سويف إزالة 280 حالة ضمن الموجة الـ21 لحملات إزالة التعديات، تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سيرالعمل في حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ 21  لإزالة التعديات، الجاري تنفيذها تحت إشراف اللجنة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ بنى سويف: إزالة 280 حالة ضمن الموجة الـ21 لحملات إزالة التعديات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ بنى سويف: إزالة 280 حالة ضمن الموجة الـ21...
تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سيرالعمل في حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ 21  لإزالة التعديات، الجاري تنفيذها تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة، من خلال إزالة كافة صور التعديات، في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة ومواجهة ظاهرة التعدى على أملاك الدولة والأرض الزراعية والبناء المخالف.

 جاء ذلك خلال مناقشته لتقرير،أعدته الإدارة العامة  لأملاك الدولة، وتضمن الإشارة إلى أن إجمالي ما تم إزالته قد وصل  إلى 280 حالة تعد منها ( 189 حالة تعد مباني على مساحة 34233 متر،  91حالة زراعة على مساحة 3  أفدنة و20 قيراطاً ) وذلك منذ بدء تنفيذ المرحلة  الثالثة " 8 يوليو الجاري" وحتى الأربعاء 26 من نفس الشهر.

يُذكر أن الموجة الحالية"21" من حملات الإزالة، قد بدأت بالمرحلة الأولى في الفترة من  29 أبريل الماضي إلى 19مايو 2023 ،وبلغ إجمالي ما تم إزالته خلالها 402 حالة تعد "مبان وزراعة"، واستكملت بالمرحلة الثانية  في الفترة من 27 مايو 2023 وحتى 16 يونيو الماضي، وتم خلالها إزالة 375 حالة تعد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ بنى سويف: إزالة 280 حالة ضمن الموجة الـ21 لحملات إزالة التعديات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ بنى سویف حالة تعد

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يبحث إجراءات تنفيذ مبادرة "شغلك في قريتك"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، بعدد من مسؤولي المركز الوطني لاستخدامات الأراضي، واتحاد الصناعات المصرية، لمناقشة أوجه التسهيلات الممكنة لتنفيذ مبادرة"شغلك في قريتك" على أرض محافظة بني سويف، ضمن جهود الدولة لتوفير فرص عمل للشباب وتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين.

حضر اللقاء وائل عبد السميع، ممثل المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، وشادي محمود عباس، ممثلًا عن اتحاد الصناعات المصرية، وسلمى فتحي، مديرة  الاستثمار بديوان عام المحافظة.

وخلال اللقاء تم استعراض المواقع المقترحة لتنفيذ المشروع، حيث وجه المحافظ مسؤولي إدارة الاستثمار بمتابعة تنفيذ المشروع مع فريق العمل المختص، وتقديم أوجه الدعم المتاحة لتذليل أي عقبات مع عرض الموقف أولًا بأول.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: تنفيذ 16 قرار إزالة لتعديات
  • غلق محال مخالفة ورفع إشغالات بحي ثان الإسماعيلية ضمن المرحلة 3 من الموجة 23 لحملة إزالة التعديات
  • محافظ بني سويف: إزالة 259 حاة تعدي علىچ الأراضي الزراعية
  • محافظ بني سويف يبحث إجراءات تنفيذ مبادرة "شغلك في قريتك"
  • محافظ المنيا: مواجهة التعديات على الأراضى مهمة وطنية هدفها حماية أمننا القومى
  • إزالة عمارة مخالفة مكونة من 8 طوابق في المنيا
  • محافظ الفيوم: إزالة 246 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بمساحة 12 فدانا خلال شهر أغسطس
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في إزالة التعديات على البناء المخالف
  • محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي
  • أبوالنصر يعلن عن إزالة 24 حالة تعدي عل أراضى أملاك الدولة والزراعية بمركزي أسيوط وصدفا