صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الرئيس المعين لـCOP28 يجب الإسراع في عملية تحول الطاقة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ففي الاجتماع الوزاري لاستدامة المناخ لمجموعة العشرين اليوم في تشيناي، شدد الجابر على أهمية الإسراع في عملية تحول الطاقة، للحفاظ على فرص .، والان مشاهدة التفاصيل.

الرئيس المعين لـCOP28: يجب الإسراع في عملية "تحول.

..

ففي الاجتماع الوزاري لاستدامة المناخ لمجموعة العشرين اليوم في تشيناي، شدد الجابر على أهمية الإسراع في عملية تحول الطاقة، للحفاظ على فرص تحقيق خطة الـ"1.5 درجة مئوية".

كما شدد الجابر خلال الاجتماع على الحاجة إلى توسيع وتنسيق جهود التكيف للتعامل مع تأثيرات المناخ.

وقال رئيس COP28 المعين لممثلي مجموعة العشرين: "العالم يريد تقدما تحويليا.. العالم يطلب نتائج غير مسبوقة"، مشددا على أن الأهداف الطموحة لا تتحقق إلا من خلال وحدة الهدف والتضامن في العمل.

والتقى الجابر بوزير البيئة الياباني، أكيهيرو نيشيمورا، حيث ناقشوا الحاجة الملحة لتسريع التحول العادل والمنظم للطاقة وتوسيع نطاق التمويل لدفع التقدم في جهود التخفيف من حدة تغير المناخ والتكيف معه.

45.195.74.228



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس المعين لـCOP28: يجب الإسراع في عملية "تحول الطاقة" وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تحول الطاقة

إقرأ أيضاً:

الجبير يبحث تعزيز العلاقات البيئية مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي لسياسة المناخ

التقى معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، اليوم ، بكبير مستشاري رئيس الولايات المتحدة الأمريكية لسياسة المناخ الدولية السيد جون بوديستا.
وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.تعزيز العلاقات البيئيةوجرى خلال اللقاء، بحث تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مجالات البيئة والحد من آثار التغير المناخي ومناقشة المستجدات الدولية المبذولة في هذا الشأن.
أخبار متعلقة إرشاد وإعلام.. حضور لافت للروبوتات الذكية في معرض الكتابنيويورك.. منظمات أممية تشيد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثةحضر اللقاء، مدير عام مكتب وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ السفير خالد بن مساعد العنقري.

مقالات مشابهة

  • أمير الكويت يُهنئ الرئيس تبون ويدعوه لزيارة دولة
  • العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لشهر أيلول
  • قرض من "صندوق أوبك" لتعزيز معالجة تغير المناخ في أرمينيا
  • قرض من "صندوق أوبك" لتعزيز معالجة تغير المناخ في أرمينيا
  • وظائف مرتبطة بمواجهة تغير المناخ.. أبرزها «اختصاصيو الاستدامة»
  • قطاع تحول الطاقة في المغرب يوثّق تعاونه مع السنغال
  • الجبير يبحث تعزيز العلاقات البيئية مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي لسياسة المناخ
  • الجبير يلتقي كبير مستشاري الرئيس الأمريكي لسياسة المناخ الدولية
  • الوكيل: النمو الاقتصادي وانخفاض الانبعاثات الهدف الأول لاستراتيجية مصر لتغير المناخ 2050
  • الوكيل: النمو الاقتصادي وانخفاض الانبعاثات الهدف الأول لاستراتيجية مصر لتغير المناخ