نظمت أمانة مركز الفيوم بحزب حماة الوطن برئاسة محمد حسني كابوه احتفالية كبرى عقب آداء الرئيس عبدالفتاح السيسي لليمين الدستورية تحت عنوان "رد الجميل.. شكر و عرفان" تم خلالها تكريم عدد كبير من القيادات الشعبية والرموز الوطنية بمحافظة الفيوم من رجال القوات المسلحة والشرطة و شيوخ القضاء المصري.

كما تم خلال الإحتفالية تكريم عدد من الرموز الوطنية في مختلف المهن وحفظة القرآن الكريم والأمهات المثاليات وقدامى المحاربين وأبطال الرياضات المختلفة وبعض من أسر شهداء الوطن الأبرار بمحافظة الفيوم.

كما تقدمت أمانة مركز الفيوم بحزب حماة الوطن بهدية رمزية للسيد الرئيس السيسي تعبيراً عن اعتزازها بتولي سيادته فتره رئاسيه جديده وشكراً و عرفاناً لما قدمه لصالح الدولة المصرية وما تحقق في عهده من منجزات.

وأيضًا قدمت الأمانة هدية رمزية للرمز الوطني والقيادي الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن ومؤسس سلاح الصاعقة المصرية بالقوات المسلحة المصرية.

وهنأ المهندس محمد كابوه أمين مركز الفيوم، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بأداء اليمين الدستورية لتوليه فترة رئاسية جديدة.

وأشار  كابوه، إلى أن المصريين وقفوا خلف قيادتهم ورئيسهم للعبور بمصر إلى بر الامان وسط احداث واجواء سياسية و اقتصادية صعبة يمر بها العالم.

وأوضح أن الرئيس السيسي عاهد الشعب خلال خطاب التنصيب بأن يظل مخلصا للوطن ويضع مصالح شعب مصر كأولوية.

6a025d89-8a20-46f3-9ce7-87d02382b6ba 9c6994a4-0c22-4b17-81d6-684cfa2657e5 9d4e7f11-2271-487d-8556-40223f8e67da add30478-6821-406e-b251-575f9ec45824

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن احتفالية كبرى الرئيس عبدالفتاح السيسي القضاء المصرى

إقرأ أيضاً:

وكيل «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر

أرسل المستشار بهاء أبو شقة، وكيل مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولوزير الدفاع والقوات المسلحة وجميع ضباط وجنود الجيش المصري، بمناسبة عيد القوات المسلحة والذكرى الـ51 بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكداً أنها حرب غيرت مجرى التاريخ وموازين القوى، ورسمت صورة مضيئة لتلاحم الشعب وقدرة وقوة وعزيمة القوات المسلحة.

أبو شقة: ستظل 6 أكتوبر عيدا للعزة والكرامة

وأضاف وكيل مجلس الشيوخ في برقيته أنّه في ظل هذه التحديات التي تواجه الوطن وما يعصف بالمنطقة من توترات، ما أحوجنا اليوم إلى عبور جديد إلى آفاق المستقبل والاستقرار، مشيرا إلى أنّه وضح للجميع صدق رؤية وتوجهات الرئيس السيسي في دعم القوات المسلحة، على كل المستويات القتالية واللوجستية، حتى باتت ركيزة الاستقرار في المنطقة.

وتابع أبوشقة بأنّه ستظل 6 أكتوبر عيدا للعزة والكرامة ورد الاعتبار ومحفورا في قلوب المصريين وذمة التاريخ بحروف من نور.

واختتم أبوشقة برقيته بتوجيه تحيه وتقدير وإكبار للقوات المسلحة ولكل قائد وجندي مدافعاً مرابطاً بعيون ساهرة يقظة، حماية لأمن الوطن وتحيه لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: كلمة السيسي تعكس التزام مصر بحماية أمنها ودعم حق الفلسطينيين
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها
  • الرئيس السيسي: السلام العادل هو الحل الوحيد لضمان التعايش الآمن والمستدام بين شعوب المنطقة
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف
  • وكيل «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • أمانة المجالس النيابية بحماة الوطن تعقد جلسة نقاشية حول أولويات الأجندة التشريعية
  • «نيابية حماة الوطن» تعقد جلسة نقاشية حول أولويات الأجندة التشريعية