شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تراجع آمال الأرجنتين وجنوب أفريقيا في كأس العالم للسيدات بعد تعادل مثير، انتهت مباراة الأرجنتين وجنوب أفريقيا ضمن المجموعة السابعة في كأس العالم لكرة القدم للسيدات بتعادل مثير 2 2 على ملعب دنيدن اليوم الجمعة مما حافظ .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تراجع آمال الأرجنتين وجنوب أفريقيا في كأس العالم للسيدات بعد تعادل مثير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تراجع آمال الأرجنتين وجنوب أفريقيا في كأس العالم...

انتهت مباراة الأرجنتين وجنوب أفريقيا ضمن المجموعة السابعة في كأس العالم لكرة القدم للسيدات بتعادل مثير 2-2 على ملعب دنيدن اليوم الجمعة مما حافظ على بقاء الفريقين بالبطولة لكنه أضعف آمالهما في التأهل للدور الثاني.

وحولت الأرجنتين تأخرها 2-صفر بعد أن سجلت جنوب أفريقيا هدفين عن طريق ليندا موتلهالو بعد نصف ساعة من البداية وثيمبي كجاتلانا في الدقيقة 66.

وسددت موتلهالو الكرة في الشباك إثر تمريرة من كجاتلانا بعد أن سيطرت الجناح على تمريرة طويلة بينما وقف دفاع الأرجنتين دون حركة معتقدا أن كجاتلانا في موقف تسلل، لكن حكم الفيديو المساعد أكد أن كجاتلانا كانت خلف آخر مدافعة عندما سجلت الهدف الثاني.

وبدت الأرجنتين غير قادرة على تهديد مرمى كايلين سوارت حارسة جنوب أفريقيا، ولم تأت محاولاتها الأولى على المرمى قبل الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 74، أطلقت صوفيا براون تسديدة مذهلة من مدى بعيد استقرت في المرمى، ثم بعدها بخمس دقائق أدركت رومينا نونيز التعادل من ضربة رأس.

وحصد كل فريق نقطة واحدة هي الأولى لجنوب أفريقيا في خمس مباريات في تاريخ مشاركتها في كأس العالم مما يصعب مهمة الفريقين في التأهل للدور الثاني من مجموعة تضم أيضا السويد وإيطاليا اللتين تلعبان غدا السبت.

وقالت ديزيريه إليس مدربة جنوب أفريقيا "الأمر يتعلق باستغلال فرصنا. هذه هي المشكلة، نحن لم نستغلها، الأمر يعود علينا في كل مرة.

"إنه لأمر رائع أننا حصلنا على نقطتنا الأولى، لكن كان من الممكن أن تكون ثلاث نقاط، الأمر يشبه كأنك أعطتني شوكولاتة ثم أخذتها مني بعيدا وأنا أحب الشوكولاتة". وستلتقي الأرجنتين مع السويد يوم الأربعاء المقبل في الجولة الأخيرة بينما تلعب جنوب أفريقيا مع إيطاليا في نفس التوقيت حيث يبحث الفريقان عن التأهل الأول لهما في التاريخ إلى دور الستة عشر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع آمال الأرجنتين وجنوب أفريقيا في كأس العالم للسيدات بعد تعادل مثير وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الأولمبية الوطنية” ترشح عمر المرزوقي لرفع علم الإمارات في أولمبياد “باريس 2024”

 

 

أعلنت اللجنة الأولمبية الوطنية ترشيح عمر عبدالعزيز المرزوقي فارس منتخب الفروسية لقفز الحواجز لرفع علم دولة الإمارات في دورة الألعاب الأولمبية بنسختها الـ 33 “باريس 2024″، والمقررة من 26 يوليو الجاري إلى 11 أغسطس المقبل.

ويشارك المرزوقي “21” عاماً ضمن منتخب الفروسية لقفز الحواجز في المنافسات الأولمبية مطلع الشهر المقبل، وتنطلق ببطولة الفرق بتواجد 20 فريقاً، تعقبها منافسات الفردي يومي 5 و6 أغسطس بمشاركة 75 فارساً.
وحقق المرزوقي العديد من الإنجازات خلال مسيرته مع المنتخب أبرزها فضية أولمبياد الشباب 2018 في الأرجنتين، بجانب فضية وبرونزية الفردي والفرقي في النسخة الـ 19 من دورة الألعاب الآسيوية “الصين 2022″، بالإضافة للتأهل التاريخي إلى أولمبياد باريس من خلال المنافسات التأهيلية بالعاصمة القطرية الدوحة 2023.

وقال المرزوقي : فخور بهذه اللحظة التاريخية، والتقدير والشكر إلى الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، مالك ومؤسس اسطبلات الشراع، على دعمها ومتابعتها للمنتخب حتى نجحنا بالتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.
وأشار المرزوقي إلى حرص جميع فرسان المنتخب على إظهار أفضل المستويات خلال الاستحقاق الأولمبي المهم في باريس للمنافسة على الفوز بميدالية أولمبية مهما كانت التحديات لأجل رفع علم الدولة في منصة التتويج.


مقالات مشابهة

  • “الأولمبية الوطنية” ترشح عمر المرزوقي لرفع علم الإمارات في أولمبياد “باريس 2024”
  • عبدالله بن زايد يهنئ رونالد لامولا ويبحثان العلاقات بين الإمارات وجنوب أفريقيا
  • إسبانيا تتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بفوز مثير على ألمانيا
  • للسيدات.. نصائح طبية واجتماعية لمحاربة التوتر والاكتئاب
  • مارتينيز ينقذ ميسي.. ويقود الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أميركا
  • الأرجنتين إلى نصف نهائي «كوبا أميركا» بـ «الترجيحية»
  • الأرجنتين تتطلّع إلى تخطّي الإكوادور في «كوبا أميركا»
  • لقجع: ملعب الحسن الثاني سيكون أفضل ملعب في العالم
  • المغرب يكشف رسمياً عن تصميم ملعب الحسن الثاني بالدارالبيضاء…الأكبر والأجمل في العالم(صور حصرية)
  • رسمياً.. إطلاق إسم الحسن الثاني على ملعب بنسليمان المرشح لاستضافة افتتاح أو نهائي مونديال 2030