أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة سفارة الإمارات بالقاهرة تنظم إفطاراً جماعياً للفتيات الأيتام في «مؤسسة لمسة أمل» السيسي: حماية أمن مصر الإقليمي وتحقيق تطلعات الشعب أولوية

يشارك منتخب التقاط الأوتاد في البطولة الدولية العسكرية لالتقاط الأوتاد التي تقام في مصر، من 25 إلى 27 أبريل الحالي في المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويستضيفها الاتحاد المصري للفروسية، بإشراف الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد.


وأعلن الاتحاد المصري للفروسية إجراء القرعة، وتجربة الخيول المشاركة 24 أبريل، تمهيداً لانطلاق المنافسات رسمياً في اليوم التالي، وتحديد 5 مشاركين من كل منتخب.
وأكد راشد المزروعي، رئيس قسم التقاط الأوتاد في اتحاد الفروسية والسباق، متابعة الإعداد، خلال الفترة المقبلة، قبل التوجه إلى القاهرة 23 أبريل، بطموحات كبيرة في المنافسة على النتائج الإيجابية، إثر التطور الكبير الذي تشهده اللعبة بدعم اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس الاتحاد، ومتابعة الدكتور غانم الهاجري، الأمين العام للاتحاد.
وأشار إلى وجود خطة تطويرية لزيادة عدد المنافسات المحلية في الموسم المقبل من 10 بطولات إلى 15 بطولة، وعقد دورات تأهيلية للحكام والمدربين، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد.
وأضاف، أن بطولات الموسم الحالي شهدت مشاركة كبيرة من داخل الدولة وخارجها، وهناك تزايد في أعداد اللاعبين واللاعبات، وهذا ما يشجعنا للمضي قدماً في برامج التطوير والتأهيل، وصولاً إلى أفضل المستويات التنافسية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التقاط الأوتاد مصر

إقرأ أيضاً:

وفاة إيهاب جلال مدرب منتخب مصر الأسبق عن 57 عاما بعد أيام من أزمة صحية

(CNN) -- نعى الاتحاد المصري لكرة القدم المدرب الأسبق للمنتخب الوطني الأول، والحالي لنادي الإسماعيلي، إيهاب جلال، الذي وافته المنية، الأربعاء، وفقا لبيان نشره الاتحاد عبر صفحته الرسمية على "إكس"، تويتر سابقا. 

وقال الاتحاد المصري: "يتقدم مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الكابتن إيهاب جلال الذي وافته المنية اليوم... داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون". 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد اليد يعلن إلغاء قرار عدم مشاركة منتخب السيدات في بطولة إفريقيا
  • الإمارات تستضيف «دولية الطاولة» للشباب والناشئين
  • بعد أشهر من تبرئتها.. استقالة مدربة منتخب نيوزيلندا
  • نادر هشام: انضمامي لمودرن سبورت خطوة كبيرة للمنافسة على البطولات
  • بـ 12 لاعبًا ولاعبة.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة
  • الاتحاد يكشف أخر تطورات إصابة شراحيلي و موعد عودته
  • بـ 12 لاعب ولاعبه.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة
  • بطولة السهام
  • وفاة إيهاب جلال مدرب منتخب مصر الأسبق عن 57 عاما بعد أيام من أزمة صحية
  • رئيس اتحاد بوتسوانا : لهذه الأسباب طالبنا بتأجيل مواجهتنا أمام مصر