صحافة العرب:
2024-09-19@00:07:51 GMT

بقرار: “أشعر بالفخر والسعادة بأول أهدافي”

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

بقرار: “أشعر بالفخر والسعادة بأول أهدافي”

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بقرار “أشعر بالفخر والسعادة بأول أهدافي”، عبر المهاجم الجزائري منصف بقرار، عن سعادته بأول أهدافه مع ناديه الجديد نيو يورك سيتي، والذي سجله في مواجهة تورنتو.ونقلت الصفحة الرسمية .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بقرار: “أشعر بالفخر والسعادة بأول أهدافي”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بقرار: “أشعر بالفخر والسعادة بأول أهدافي”

عبر المهاجم الجزائري منصف بقرار، عن سعادته بأول أهدافه مع ناديه الجديد نيو يورك سيتي، والذي سجله في مواجهة تورنتو.

ونقلت الصفحة الرسمية لنادي نيويورك سيتي، تصريحات بقرار أين قال: “أهنئ جميع زملائي، أنا فخور، وسعيد بأول أهدافي”.

كما أضاف: “تمكنت من التسجيل بفضل مساعدة الجميع، ولم يكن بامكاني تحقيق ذلك لولا مساعدتهم”.

وتابع منصف بقرار: “أتمنى أن نواصل تحقيق نتائج أفضل مستقبلا، علينا مضاعفة المجهودات، مثلما تعودنا عليه دائما في التدريبات”.

SPEEEEEECH https://t.co/w332iXYHgA pic.twitter.com/MuR5ac5lAd

— New York City Football Club (@NYCFC) July 27, 2023

بقرار: “أشعر بالفخر والسعادة بأول أهدافي” النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بقرار: “أشعر بالفخر والسعادة بأول أهدافي” وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«بيئة» تحتفل بأول دفعة من «قادة المستقبل»

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة «الابتعاث بعيون أمنية» في جلسة حوارية بـ«شرطة أبوظبي» «الطاقة» و«الاتحاد للماء والكهرباء» تطلقان مبادرة أنظمة الطاقة الشمسية

احتفلت مجموعة بيئة، المتخصصة في مجال التنمية المستدامة في المنطقة، أمس الأول في مقرها، بتخريج أول دفعة تضم 20 مشاركاً من برنامج قادة المستقبل الذي استمر 9 أشهر، والهادف إلى تأهيل جيل جديد من القادة ضمن الشركة.
وجاء البرنامج، بالتعاون مع «ايميريتيس»، المركز الرائد عالمياً في مجال برامج التعليم التنفيذي، وذلك بهدف تمكين المشاركين، وتعزيز مهاراتهم، بما يتماشى مع التزام المجموعة تجاه الابتكار والاستدامة والنمو.
ويُعقد البرنامج بشكل سنوي، ويضم 14 نموذجاً شاملاً حول كيفية تطوير مجالات ومهارات القيادة الرئيسية، بما يشمل الاستفادة من الذكاء العاطفي، وقيادة المؤسسات عن طريق التغيير، والاستفادة من التحليلات في اتخاذ قرارات استراتيجية، ودعم الفرق عالية الأداء، وتنظيم الأشخاص والفرق والمؤسسات، فضلاً عن مواكبة الثورة الصناعية الرابعة.
وقال خالد الحريمل، الرئيس التنفيذي، ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بيئة: «تنسجم هذه المبادرة مع هدفنا المتمحور حول تعزيز الابتكار والريادة ضمن المجموعة لخلق بيئة تتّسم بالابتكار والازدهار».
واختُتمت التدريبات بمشروع نهائي قائم على التعاون شهد عمل المشاركين معاً، لطرح حلول استثنائية للتحديات التي أُسندت إليهم، بناءً على خريطة الطريق المستقبلية الخاصة بمجموعة بيئة.
كما تم عقد جلسات توجيهية بشكل منتظم لتوفير الإرشادات بشأن المشروع النهائي. وأُعقبت الجلسات بعروض تقديمية استعرضت القيادة والتفكير الاستراتيجي، وركزت على المواضع المبتكرة التي تشمل مستقبل إدارة النفايات وتوفير بيئة حضرية خالية من الانبعاثات الكربونية من خلال التكامل التكنولوجي.
وتنطلق دورة 2024-2025 من برنامج قادة المستقبل الشهر المقبل، مع إتاحة فرصة المشاركة أمام المؤسسات والأفراد من خارج المجموعة، وتأتي هذه الخطوة على خلفية النجاح الكبير الذي حققته الدورة الافتتاحية من البرنامج.

مقالات مشابهة

  • العراق يتأثر بأول منخفض جوي ممطر قادم من بلاد الشام
  • العراق يتأثر بأول منخفض جوي ممطر قادم من بلاد الشام - عاجل
  • أشعر بالخجل يوم ميلاد النبي
  • كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد
  • «بيئة» تحتفل بأول دفعة من «قادة المستقبل»
  • عقب فوز الأهلي السعودي على‘‘بيرسبوليس’’ الإيراني.. إعلامي رياضي: أشعر بخيبة أمل
  • جريمة اغتيال بشعة في وضح النهار تهز مارب (اسم+صور)
  • بيدري يغضب تشافي بتصريح يمدح فيه الجهاز الفني الحالي
  • القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة المكسيكية وحاكم عام بابوا غينيا الجديدة بذكريَي استقلال بلادهما
  • في ذكرى وفاة فؤاد المهندس.. رد فعل صادم من والدته بأول ظهور على المسرح