ثقافة وفن، عاجل وفاة الفنانة العراقية ميلاد سري،رحلت عن عالمنا الفنانة العراقية ميلاد سري في صباح اليوم الجمعة 28يوليو ،بعد صراع دام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عاجل .. وفاة الفنانة العراقية ميلاد سري، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عاجل .. وفاة الفنانة العراقية ميلاد سري

رحلت عن عالمنا الفنانة العراقية ميلاد سري في صباح اليوم الجمعة 28يوليو ،بعد صراع دام سنوات مع المرض.

إذ نشر الإعلامي نذار الفارسي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة تجمعه بالفنانة القديرة العراقية ميلاد سري، وعلق عليها قائلا:"الفنانة ميلاد سري في ذمة الله".

كما نعت نقابة الفنانين العراقيين، الفنانة ميلاد سري، التي رحلت عن عالمنا اليوم الجمعة، بعد صراع دام سنوات مع المرض.

وعلقت النقابة في بيان: “ببالغ الحزن والاسى، تنعى نقابة الفنانين العراقيين رحيل الفنانة ميلاد سري، التي وافتها المنية هذا اليوم بعد صراع طويل مع المرض سائلين المولى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم ذويها ومحبيها وزملائها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل .. وفاة الفنانة العراقية ميلاد سري وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد صراع

إقرأ أيضاً:

استراتيجية الفصائل العراقية: التوجه نحو الجبهة الإسرائيلية بعيداً عن التوجيهات من النجف - عاجل

بغداد اليوم- بغداد

أكد الباحث في الشأن السياسي والأمني خالد العرداوي، اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، أن معظم الفصائل العراقية، باستثناء تلك المرتبطة مباشرة بمرجعية النجف الاشرف، تشارك بشكل أو بآخر في الحرب ضد إسرائيل. 

وأوضح العرداوي، لـ"بغداد اليوم"، أن "هذه الفصائل ستعتمد في زيادة مشاركتها على تطورات الأحداث في الميدان ومدى تدخل طهران في النزاع". 

وأشار إلى، أن "وجود رئيس مجلس الوزراء لا يؤثر بشكل كبير في قرار هذه الفصائل بالمشاركة، ورغم محاولة بعض الفصائل مراعاة الحكومة الحالية، إلا أنها لا تتلقى الأوامر العسكرية والسياسية منها". 

وشهدت الأسابيع الأخيرة تصاعدًا في العمليات العسكرية بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية واللبنانية، مما أدى إلى زيادة التأثير الإقليمي والدولي على العراق.

وبناءً على هذه الديناميكيات، يُتوقع أن تستمر الفصائل العراقية في تعزيز مشاركتها في النزاع الإقليمي، مما يزيد من تعقيد المشهد السياسي والأمني في العراق ويُبرز التحديات التي تواجه الحكومة في إدارة التوازن بين هذه الفصائل ومصالح الدولة.

مقالات مشابهة

  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل
  • اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الأدبي لفرع ثقافة المنيا
  • استراتيجية الفصائل العراقية: التوجه نحو الجبهة الإسرائيلية بعيداً عن التوجيهات من النجف - عاجل
  • مدير شئون الممثلين يتراجع عن خبر وفاة صباح محمود
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • رئيس جمعية الكومبارس يتراجع عن خبر وفاة صباح محمود: «لسه عايشة»
  • عاجل.. وفاة أشهر كومبارس فى السينما المصرية
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • انضمام الفنانة العراقية كلوديا حنا إلى عضوية لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • وفاة ممثل شهير بعد صراع مع المرض