متابعة بتجـــرد: أكّدت تقارير صحفية خبر مواعدة النجمة الكولومبية شاكيرا الممثل لوسيان لافيسكاونت، نجم مسلسل Emily In Paris الشهير، وذلك بعدما وقعت في حبّه أثناء تصويرهما الفيديو الموسيقي لأغنيتها الجديدة.

إلّا أنّ بحسب المصادر، تثير علاقتها هذه قلق أصدقائها المقرّبين الذين يخشون من أنّ الممثل يواعدها فقط من أجل الشهرة.

وعلى الرغم من أنّ الثنائي يتواعدان، أكّد مطلعون أنّ ارتباط الثنائي ليس وثيقاً، وهو ما يطمئن أصدقاء النجمة البالغة من العمر 47 عامًا، الذين يُقال إنّهم يخافون أن يكسر الممثل قلبها.

وقال أحد المصادر في حديث لموقع DailyMail.com حصريًا: “شاكيرا تريد بشدة الوقوع في الحب، لكن أصدقاءها يشعرون بالقلق لأنّ لوسيان تسلّق ببطء سلم المشاهير أثناء مواعدة نساء أقل شهرة من شاكيرا. النساء اللاتي كان برفقتهن مختلفات تمامًا. والآن يواعد شاكيرا، وهي تريد الحب”.

وتابع المصدر: “لكن أصدقاءها يخشون أنّه يريد فقط أن يعرف الناس اسمه وهي توفر له ذلك. إنّهما يتواعدان، ولكنهما ليسا منخرطين بشكل كبير مع بعض بعد”، مضيفاً: “إنّها تواعد شخصاً يخشون أن يكون لعوباً وسوف تحترق في نهاية المطاف”.

وكانت أخبار مواعدة الثنائي قد بدأت بعد ظهور لوسيان في الفيديو الموسيقي لأغنية “Puntería”، حيث ظهر النجم البالغ من العمر 31 عاماً عاري الصدر وهو يداعب خدّ المغنية الكولومبية ويقبّلها على خدّها.

كما تزايدت حدّة الإشاعات الأسبوع الماضي، بعدما شوهدا معاً ليل الثلثاء في مدينة نيويورك، حيث خرجت النجمة الكولومبية برفقة لافيسكونت لتناول العشاء في مطعم “كاربوني”، وذلك بعد أدائها المفاجئ في تايمز سكوير.

main 2024-04-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

خطفت النجمة سلمى أبو ضيف أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت صورا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة مرتدية فستان باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة جذابه تتماشى مع لوك الفستان، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

 

تكريم سلمى أبو ضيف في مهر كان السينمائي

تلقت النجمة سلمى أبو ضيف تكريمًا خاصًا، من مبادرة "المرأة في السينما"، التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلًا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير، أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاق واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم من ضمنهم النجمة المصرية سلمى أبو ضيف ومعها كاتبة السيناريو والمخرجة راماتا تولاي سي، والممثلة السعودية الموهوبة أضوى فهد، والممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، والممثلة الهندية اللامعة كيارا أدفاني، والنجمة التايلاندية المحبوبة ساروتشا تشانكيمها والشهيرة بـ”فرين”.

آخر أعمال سلمي أبو ضيف

 

وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج

مقالات مشابهة

  • "نيويورك تايمز": قادة الجيش الإسرائيلي يخشون من حرب "أبدية" ويريدون وقف النار في غزة
  • استمتعوا بالطقس المعتدل قبل عودة الموجات اللاهبة.. هذا ما كشفه الأب خنيصر
  • الديمقراطيون يخشون سيناريوهات الاستبدال بقدر ما يخشون بقاء بايدن
  • الحريري: ألف مبروك لنادي النجمة
  • رقص مع نجم آخر في بريطانيا.. توم كروز في فيديو أشعل الإنترنت
  • وزير الخارجية يلتقي ممثل منظمة الصحة العالمية
  • «كشفه الفيسبوك».. القبض على المتهم بسرقة العقارات بالقطامية
  • الممثل الإسباني الشهير بيدرو ألونسو يعلن تضامنه مع غزة
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • كشفه الفيسبوك.. القبض على السائق المتهور في مصر الجديدة