شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الشيخ يزبك لا بديل عن الحوار والتفاهم دون شروط مسبقة لانتخاب الرئيس، شدد رئيس الهيئة الشرعية في 8220;حزب الله 8221; الشيخ محمد يزبك على أن 8220;المطلوب من المسؤولين الغيارى على الوطن واستقلاله وسيادته .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشيخ يزبك: لا بديل عن الحوار والتفاهم دون شروط مسبقة لانتخاب الرئيس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشيخ يزبك: لا بديل عن الحوار والتفاهم دون شروط...

شدد رئيس الهيئة الشرعية في “حزب الله” الشيخ محمد يزبك على أن “المطلوب من المسؤولين الغيارى على الوطن واستقلاله وسيادته أن يتواضع بعضهم لبعض وأن يلتقوا للتفاهم من دون عراقيل من هنا وهناك”.

واعتبر في خطبة الجمعة التي ألقاها في مقام السيدة خولة في بعلبك أن “جولة المبعوث الفرنسي جان إيف لودريان على المسؤولين لا يمكن أن تخرج لبنان من مآسي الفراغ الرئاسي ما لم يتحاور اللبنانيون فيما بينهم، لأن الاختيار والانتخاب يعود إليهم وليس بإمكان أحد أن يفرض ما يريد، بل هو يقدم المساعدة إذا أحب مساعدة اللبنانيين”.

وقال سماحته: “لا الحصار ولا الضغوطات ولا التهديدات بالعقوبات تسلب اللبنانيين حقهم بانتخاب الرئيس، فإن لبنان ليس مستعمرة وإنما هو بلد مستقل له سيادته وديموقراطيته التي اختارها نظاما برلمانيا ديمقراطيا، فالطريق الذي لا بديل عنه في انتخاب الرئيس هو بالحوار والتفاهم من دون شروط مسبقة ومواقف التحدي، فإن ذلك لا يؤدي لبناء دولة، ونحن حريصون كل الحرص على التفاهم وتشابك الأيدي لإخراج الوطن من الفراغ وتدارك المؤسسات التي يهزها الواقع الذي وصلت إليه”.

وأضاف الشيخ يزبك: “بدلا من التراشق من بعيد، التقوا وحلوا الملفات التربوية والصحية والاجتماعية والاقتصادية، ولا ترهنوا الوطن للطامعين المعولين على الانقسامات وعلى المتجاوبين المنجذبين إليهم”.

ودعا الفصائل الفلسطينية إلى “توحيد صفوفها وراء المقاومة فهي الطريق الوحيد للتحرير وللعودة إلى فلسطين”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشيخ يزبك: لا بديل عن الحوار والتفاهم دون شروط مسبقة لانتخاب الرئيس وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ حزب حماة الوطن، الحكومة الجديدة التي حازت ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أداء الوزراء والمحافظين اليمين الدستورية.
وقال الحزب إنه على ثقة تامة في اختيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الوزراء والمحافظين، لاسيما وأن التشكيل يضم كوادر ذات كفاءة عالية، ولديها القدرة على تحقيق تطلعات الشعب المصري.
وتابع حزب حماة الوطن :"الحكومة الجديدة والمحافظين أمامهم تحديات كبيرة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وكذلك الأوضاع العالمية، الأمر الذي يحتم ضرورة التركيز على وضع حلول جذرية لكافة المشكلات وفي مقدمتها الملف الاقتصادي الذي يمثل ركيزة هامة في هذه المرحلة".
 

مقالات مشابهة

  • «لا تقع في المحظور».. نصائح للتعامل مع عدادات الكهرباء مسبقة الدفع
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: التلي.. حرفة صعيدية عريقة تزين عالم الموضة
  • بعد اختيار النائبة عبلة الألفي نائبا لوزير الصحة.. 4 شروط لتعيين بديل لها بمجلس النواب (تعرف عليها)
  • بوتين يجدد شروط إنهاء الأزمة في أوكرانيا
  • بوتين: مستعدون لإنهاء النزاع مع أوكرانيا نهائيًا بشروط
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف تفاصيل مسابقة فاطمة المعدول
  • قرقاش: لا بديل عن خفض التصعيد والحلول السياسية
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • صندوق الوطن يطلق «فرسان القيم» لطلاب خمس جامعات
  • قرقاش: لا بديل عن الحوار والحلول السياسية عربياً وإقليمياً