صحيفة الخليج:
2024-06-30@02:01:52 GMT

وزارة المالية تنظم مبادرات رمضانية

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

وزارة المالية تنظم مبادرات رمضانية

أبوظبي: «الخليج»

تنظم وزارة المالية خلال شهر رمضان المبارك من كل عام، سلسلة من المبادرات المجتمعية في إطار حرصها على ترسيخ قيم العطاء في المجتمع، بما ينسجم مع مساعي الوزارة المتواصلة لتمكين الفئات الخاصة والأكثر احتياجاً وتحسين جودة حياتهم.

وقال يونس حاجي الخوري، وكيل وزارة المالية: «دأبت دولة الإمارات على عمل الخير وتسخير كل الجهود الممكنة لجعله ثقافة وأسلوب حياة داخل الدولة ومختلف أنحاء العالم، ونجحت بفضل توجيهات القيادة الرشيدة في أن ترسخ مكانتها كوجهة عالمية للخير».

وأضاف: «يجسد برنامج المسؤولية المجتمعية لشهر رمضان المبارك، قيم العطاء الراسخة في دولة الإمارات، كما يعكس التزام وزارة المالية المتواصل بترسيخ ثقافة العمل الخيري والتطوعي بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة بتعزيز المسؤولية المجتمعية ضمن ممارسات العمل الحكومي والمؤسسي في الدولة».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات وزارة المالية الإمارات شهر رمضان وزارة المالیة

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. خطبة وصلاة الجمعة 10 دقائق صيفاً

أبوظبي: «الخليج»

 وجهت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة جميع خطباء المساجد التابعة لها على مستوى إمارات الدولة بالإيجاز في خطبة الجمعة بحيث لا تتجاوز مدة إلقاء الخطبة مع الصلاة 10 دقائق، وذلك ابتداءً من غد الجمعة الموافق 28/6/2024م إلى بداية شهر أكتوبر حرصا من الهيئة على سلامة المصلين، ودفعا للمشقة عن مرتادي بيوت الله تعالى خاصة في شهور الصيف التي ترتفع فيها درجات الحرارة.

وبينت الهيئة أن التيسير هو منهج راسخ في ديننا الإسلامي الحنيف الذي يعدُ أن حماية النفس والمحافظة على الصحة من الضروريات الخمس والمتمثلة في حفظ الدين والنفس والمال والنسل والعقل، مبينة أن هذا الإجراء يتماشى مع نهج دولتنا وقيادتنا الرشيدة التي تولي جانب المحافظة على صحة الأفراد اهتماما خاصا بسن التشريعات والقوانين المنظمة التي تعزز هذا الجانب.

وأكدت حرصها على العناية بالمساجد ورعايتها وتوفير كل متطلباتها وتهيئة البيئة المريحة للمصلين التي تمكنهم من أداء صلواتهم في بيوت الله بروحانية وطمأنينة، مشيدة بالدعم الكبير الذي تحظي به من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله -والقيادة الرشيدة.

مقالات مشابهة

  • «حكماء المسلمين» يشارك بمؤتمر القيادة العالمية للسلام في نيروبي
  • العويس: العمل البرلماني يلبي تطلعات قيادتنا
  • عبدالرحمن العويس: العمل البرلماني في الإمارات محرك رئيس للارتقاء بالمجتمع
  • عبدالرحمن العويس: العمل البرلماني في الإمارات محرك رئيس للارتقاء بالمجتمع و للوصول إلى المراتب الريادية عالميا
  • "التعاون والمشاركة المجتمعية للمرأة" ضمن نقاشات ثقافة الفيوم
  • مناقشة إحدى مبادرات الدفع الإلكتروني مع رئيس الحكومة
  • خالد بن محمد بن زايد: القيادة الرشيدة تولي اهتماماً كبيراً بالشباب الإماراتيين
  • شرطة دبي تنظم الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي بمنطقة جبل علي
  • باسل رحمي: توجيهات القيادة السياسية وفرت 51.2 مليار جنيه للمشروعات الصغيرة
  • الإمارات.. خطبة وصلاة الجمعة 10 دقائق صيفاً