شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن رئيس الأولمبية الروسية يتهم الدولية بالتصرف لمصلحة أوكرانيا، ستانيسلاف بوزدنياكوف أرشيف الجمعة 28 يوليو 2023 13 59اتهم رئيس اللجنة الأولمبية الروسية، ستانيسلاف بوزدنياكوف، اليوم .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الأولمبية الروسية يتهم "الدولية" بالتصرف "لمصلحة" أوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الأولمبية الروسية يتهم "الدولية" بالتصرف...

ستانيسلاف بوزدنياكوف (أرشيف)

الجمعة 28 يوليو 2023 / 13:59

اتهم رئيس اللجنة الأولمبية الروسية، ستانيسلاف بوزدنياكوف، اليوم الجمعة، اللجنة الأولمبية الدولية بالعمل "لمصلحة" أوكرانيا، بعد أن دعت الأخيرة الاتحادات الرياضية الى التحلي بدرجة من "التفهم" خلال المسابقات التي يشارك فيها الرياضيون الأوكرانيون مع الروسيين الذين يتنافسون كمحايدين.

قال بوزدنياكوف عبر تطبيق تيليغرام: "يشير البيان المعني إلى أن اللجنة الأولمبية الدولية اختارت طرفًا في النزاع السياسي وبدأت تتصرف لمصلحة هذا الجانب".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الأولمبية الروسية يتهم "الدولية" بالتصرف "لمصلحة" أوكرانيا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اللجنة الأولمبیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الجامعة الألمانية الدولية: العاصمة الإدارية إنجاز عالمي في التخطيط والإنشاءات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد يوليوس جورج لوي رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة GIU  اعتزازه بالتطورات التى حدثت بالعاصمة الإدارية منذ وضع حجر الأساس بالجامعة وعلى مدى 5 أعوام من بناء العاصمة الإدارية الجديدة والمشروعات القومية التي تم الانتهاء منها او التى يتم العمل عليها حاليا، والتي جعلت منها إنجازا دوليا مذهلا في مجال التخطيط والانشاءات.
وقال يوليوس جورج لوى - - في كلمته خلال احتفال الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة بتخريج دفعة جديدة بحضور الدكتور أشرف منصور الرئيس المشارك لمجلس أمناء الجامعة الألمانية الدولية GIU  والدكتور سليم عبدالناظر رئيس الجامعة وعدد من الشخصيات رفيعة المستوى من الجانبين المصري والألماني -  إن الجامعة الألمانية الدولية تعتبر معلما أكاديميا وبحثيا متميزا في واحدة من أكبر المدن في قارة أفريقيا، موجها الشكر للدكتور أشرف منصور على حجم الجهد المبذول من أجل الوصول لتخريج طلاب متميزين على المستوى المعرفي والمهاري، وتوفير بيئة تعليمية متفردة من خلال برامج أكاديمية متطورة تتناسب مع احتياجات أسواق العمل المحلية والإقليمية والدولية، وخطط دراسية متكاملة وأعضاء هيئة تدريس متميزين يتم انتقاؤهم بعناية فائقة.
وحرص لوى على توجيه التهنئة للخريجين على الوصول ليوم تخرجهم بنجاح، مؤكدا أن تخرجهم في هذا الصرح التعليمي والبحثي يؤهلهم مستقبلا لتولي المناصب القيادية من خلال الإنجازات التي حققوها خلال فترة الدراسة، مع مواجهتهم لكافة التحديات التي كانت في طريقهم.
وأشار إلى أن المعركة الحقيقية تبدأ من يوم تخرجهم وأن يكونوا خير سفراء لجامعتهم أي كان موقعهم، في ظل تحديات ومتطلبات سوق العمل من الاحتياجات المهارية وإمكانية استخدام التكنولوجيات الحديثة وأنظمة الذكاء الاصطناعي بجانب المؤهلات العلمية.
من جانبه، أشاد الدكتور سليم عبد الناظر رئيس الجامعة الألمانية الدولية GIU  بالجهد المبذول من الخريجين طوال أعوام دراستهم بالجامعة، ، مشيرا إلى أنه ﺣﺎن وﻗﺖ اﻟﺘﺤﺪي اﻟﺤﻘﻴﻘﻲ، وأن اﻟﺤﻴﺎة ﻓﻲ ﺟﻮﻫﺮﻫﺎ ﺗﺪور ﺣﻮل اﻟﻘﺮارات اﻟﺘﻲ ﻧﺘﺨﺬﻫﺎ، فاختياراتنا تشكل اﻟﻤﺴﺎر اﻟﺬي أﻣﺎﻣﻨﺎ. 
وقال عبدالناظر، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺨﺮج إلى اﻟﻌﺎﻟﻢ، ﺗﺬﻛﺮ أن اﻟﻨﺠﺎح ﻻ ﺑﺎﻟﺤﻆ، ﺑﻞ ﻳﺘﻌﻠﻖ ﺑﺎﺗﺨﺎذ ﻗﺮارات ﻣﺪروﺳﺔ وﻣﺘﻌﻤﺪة، موصيا الخريجين بالدخول في تجارب مهنية لتكوين خبرات تفيدهم مستقبلا في الاستقرار على مسارات مهنية لائقة ومتوافقة مع كل منهم، مذكرا إياهم أن الفشل لا يعتبر نهاية المطاف ولكنه بداية جديدة لصياغة خطة النجاح وتحقيق أهدافك مستقبلا،  مهنئا الخريجين وأسرهم وأعضاء هيئة التدريس بحصادهم ما بذلوه من جهذ ومتنمنيا للخريجين التوفيق في حياتهم المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجامعة الألمانية الدولية: العاصمة الإدارية إنجاز عالمي في التخطيط والإنشاءات
  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة
  • رئيس مجلس الجامعة الألمانية الدولية: العاصمة الإدارية إنجاز دولي مذهل
  • رئيس شباب النواب: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • حزب الأمة يتهم الجيش السوداني
  • الوكالة الدولية للطاقة الذرية على تواصل مستمر مع كل أطراف الصراع في أوكرانيا
  • القوات الروسية تقضي على أكثر من 340 عسكرياً أوكرانياً في كورسك
  • بيع 49% من «ألفا ظبي كونستركشن» لمصلحة «القابضة»
  • لقاء بعدن يناقش سُبل تطوير عمل الأنظمة الآلية لمصلحة الجمارك
  • رئيس الرقابة المالية: تكامل البورصات العربية سيعزز من قوتها الدولية