شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن فيديو كرويف يتبرع بقميص والده إلى متحف برشلونة، الجمعة 28 يوليو 2023 14 13تبرع اللاعب والمدير الرياضي الأسبق لنادي برشلونة ، جوردي كرويف، لمتحف الفريق الكاتالوني بالقميص الأبيض .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو.. كرويف يتبرع بقميص والده إلى متحف برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو.. كرويف يتبرع بقميص والده إلى متحف برشلونة

الجمعة 28 يوليو 2023 / 14:13

تبرع اللاعب والمدير الرياضي الأسبق لنادي برشلونة، جوردي كرويف، لمتحف الفريق الكاتالوني بالقميص الأبيض الأصلي لوالده، يوهان كرويف، الذي ارتداه في موسم 1974-1975 والذي يعد مصدر إلهام للقميص الاحتياطي للفريق الأول في موسم 2023-2024.

وسيتم عرض قميص كرويف الأبيض بدءاً من اليوم الجمعة وطوال شهر أغسطس (آب) في متجر برشلونة في ملعب سبوتيفاي كامب نو، وذلك قبل أن ينال تكريماً في القسم المخصص للاعب الأسبق ومدرب فريق الأحلام بمتحف النادي في سبتمبر (أيلول) المقبل. وكان هذا القميص مصدر إلهام للقميص الاحتياطي للفريق والذي ظهر به خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة وتحديداً في مباراة أمس الودية أمام آرسنال، حيث يعد اللون الأبيض هو الغالب فيه. وسبق للاعبين أساطير في تاريخ النادي الكتالوني أمثال ألكانتارا وساميتيير وسيزار وكوبالا، من بين لاعبين آخرين، ارتداء قميص أبيض اللون ما بين عشرينات وسبعينات القرن الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو.. كرويف يتبرع بقميص والده إلى متحف برشلونة وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يوجه بافتتاح متحف «الخزف الإسلامي» للجمهور 15 أكتوبر

وجه الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، بفتح متحف الخزف الإسلامي، لاستقبال الجمهور بدءًا من 15 أكتوبر المُقبل، وذلك بعد 14 عامًا، من غلق أبوابه للترميم ورفع الكفاءة.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية بالمتحف التابع لقطاع الفنون التشكيلية، برئاسة الدكتور وليد قانوش، للتعرف على آخر المستجدات بشأن إعادة تشغيله، وانضمامه إلى منظومة البنية الثقافية، والوقوف على مدى جاهزية المتحف لاستقبال الجمهور، والأسباب التي عطلت إعادة افتتاحه بعد انتهاء أعمال المرحلتين الأولى والثانية من أعمال الترميم والصيانة ورفع الكفاءة.

الوزارة تواصل جهودها لتطوير وتحديث البنية التحتية

واطلع وزير الثقافة، على الموقف الراهن للمتحف موجهًا بسرعة الانتهاء من الأعمال اللازمة ليكون المتحف جاهزًا لاستقبال الجمهور، مؤكدًا أن الوزارة تواصل جهودها لتطوير وتحديث البنية التحتية، ومنها المنشآت والمواقع الثقافية، لاسيما المتوقفة عن العمل.

وأشار إلى أن متحف الخزف الإسلامي يُعد واحدًا من أهم المتاحف المصرية العريقة، لما يحتويه من مجموعات رائعة من المنتجات الخزفية النادرة.

يرجع تاريخ متحف الخزف المقام بقصر الأمير عمرو إبراهيم، بمنطقة الجزيرة بحي الزمالك، إلى عام 1343هـ، ويقع على مساحة 774 مترًا مربعًا، بينما تبلغ مساحة الحديقة 35592 مترًا مربعًا.

ويضم المتحف 315 قطعة من الخزف، والتي ترجع لعصور مختلفة،  ومناطق الإنتاج المختلفة، كما تُمثل الأساليب المتنوعة، وطرق الصناعة، والتقنيات، والتي ازدهرت في كل من هذه الحقب والعصور التاريخية.

 

مقالات مشابهة

  • ما هي عقوبة من قتل والده ودفن جثته في الرويشد ؟ / فيديو
  • مع بداية دوري روشن.. رونالدو يحقق رقما سلبيا بقميص النصر
  • عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك
  • عطال يكتفي بـ65 دقيقة في أول مباراة له بقميص السد
  • جولات مشروع "أهل مصر".. متحف كهف روميل يستقبل أطفال المحافظات الحدودية
  • وزير الثقافة يوجه بافتتاح متحف «الخزف الإسلامي» للجمهور 15 أكتوبر
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا اليوم.. البلوجرانا يحسم ديربي كتالونيا برباعية «فيديو»
  • السودان: آثار ومتاحف مدمرة وآمال للإنقاذ
  • رئيس الاتحاد العراقي: تم تجهيز مفاجأة لـ “رونالدو” تخص والده المتوفي .. فيديو
  • إعلامية شهيرة تنهار من البكاء على الهواء- فيديو