شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن حقيقة تسوية قضية الإعتداء على الضباط في الحارثية الداخلية توضح، بغداد اليوم  تستمر الدوائر المختصة في وزارة الداخلية، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق  المرأتين المعتديتين على  أحد ضباط المرور .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حقيقة "تسوية" قضية الإعتداء على الضباط في الحارثية.

. الداخلية توضح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حقيقة "تسوية" قضية الإعتداء على الضباط في الحارثية.....

بغداد اليوم -  

تستمر الدوائر المختصة في وزارة الداخلية، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق  المرأتين المعتديتين على  أحد ضباط المرور في منطقة الحارثية ببغداد. 

كما تنفي وزارة الداخلية ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تسوية موضوع الاعتداء وتؤكد أن إجراءاتها متواصلة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما وفق أحكام المادة 230 ق ع الخاصة بالاعتداء على موظف حكومي أثناء تأديته واجبه.

إن وزارة الداخلية تحرص على حفظ هيبة المؤسسة الأمنية والعسكرية وترفض بشدة أي اعتداء على العاملين فيها خاصة اثناء أدائهم الواجبات والمهام الموكلة إليهم.

يتبع... 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة "تسوية" قضية الإعتداء على الضباط في الحارثية.. الداخلية توضح وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الداخلیة الداخلیة توضح بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تنفي تعرض أسرتي نزيلين بمراكز الإصلاح لانتهاكات

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن الزعم بتعرض أسرتى نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية لانتهاكات بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل خلال زيارتهم لذويهم.

وأكد المصدر أن تلك الادعاءات تأتى فى إطار مخططات جماعة الإخوان الإرهابية باختلاق وقائع وأحداث كاذبة بهدف تضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها.

 







مقالات مشابهة

  •  التجارة توضح .. هل يشمل الضمان بطاريات السيارة وإطاراتها؟ 
  • وزير الداخلية الإيطالي السابق ماتيو سالفيني مهدد بالسجن 6 سنوات بسبب قضية سفينة المهاجرين
  • وزارة الداخلية تنفي تعرض أسرتي نزيلين بمراكز الإصلاح لانتهاكات
  • وزارة التربية لـبغداد اليوم: قرار الدور الثالث لم يتخذ بعد
  • حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • وزارة التربية توضح قرار تعليم الأولاد النازحين بعد عاصفة البيانات
  • حلمي الجزار يكشف حقيقة اعتزال الإخوان العمل السياسي.. منفتحون لأي تسوية
  • «الداخلية» توفد مجموعة من الضباط لدور الرعاية والمستشفيات للاحتفال بالمولد النبوي (صور)
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • «الداخلية» تضبط 15 ألف و200 قضية متنوعة خلال 24 ساعة (تفاصيل)