تقدم مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة بداية فترة رئاسية جديدة، مؤكدا تعزيز دور النادي الاجتماعي في شكل خدمات اجتماعية لأعضاء هيئة التدريس تتناسب مع طبيعة الفترة الرئاسية الجديدة.

القيادة السياسية

وأكد الدكتور أسامة المليجي، رئيس النادي أعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرة، أن الشعب المصري بمختلف طوائفه ودرجاته العلمية والاجتماعية يقف صفا واحد خلف القيادة السياسية من أجل المرحلة المقبلة، لافتا إلى أن السنوات الماضية شهدت مسيرة من الإنجازات في مختلف قطاعات الدولة وكان للقطاع الجامعي نصيبا كبيرا منها تمثل في افتتاح العديد من الجامعات والمعاهد بمختلف أنواعها بجانب إدخال برامج دراسية جديدة وتوقيع اتفاقيات وشراكات غير مسبوقة مع جامعات دولية، بما يؤكد أننا نسير على الطريق السليم الذي حلمنا به لسنوات.

المواطن المصري

وأوضح الدكتور أحمد سمير، سكرتير عام النادي، في تصريح لـ الوطن، أن الفترة المقبلة ستشهد تطورا اقتصاديا واجتماعيا وعلميا وفي كل مناحي الحياة لأن المواطن المصري واجه كل التحديات ويستحق الأفضل، مشيرا إلى أن أعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرة على أتم الاستعداد لتقديم كل ما لديهم من خبرة ومعرفة لتحقيق رؤية مصر 2030 في السنوات المقبلة كل في مجاله وتخصصه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة القاهرة المواطن المصري السيسي أعضاء هیئة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبيرة خلال السنوات الماضية

قال الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، إن العاصمة شهدت طفرة كبيرة خلال السنوات الماضية في المرافق والخدمات والمحاور، وسيتم العمل على استكمال المشروعات والإنجازات، وما حدث على سبيل المثال في شرق القاهرة من شبكة طرق يعد إنجازا كبيرا، لافتا إلى وجود رؤية للمحافظة في مقدمتها الاهتمام بالمواطن وحل مشكلاته، وتشجيع الصناعة والاستثمار والاعتماد على المنتجات المحلية وفق توجيهات القيادة السياسية، إضافة إلى توفير فرص عمل للشباب ودعم المشروعات الصغيرة.

تعظيم موارد المحافظة 

وأشار إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيتم العمل على تعظيم موارد المحافظة وتفعيل المشاركة المجتمعية، والتسهيل على المواطن والارتقاء بالخدمات المقدمة، وعدم وجود فاصل أو عازل بيننا وبين المواطنين، والعمل على تلقي شكاوى المواطنين من خلال الخطوط الساخنة وكل قنوات الاتصال، والتعرف على المشكلات اليومية وإيجاد حلول سريعة لها.

الرقابة على الأسواق

وأوضح أنه من بين الملفات التي سيتم التركيز عليها موضوع الأسعار والرقابة على الأسواق والمحلات، بالتنسيق مع التموين لتخفيف العبء عن المواطنين.

مقالات مشابهة

  • بيان هام من "المجتمعات العمرانية" لأصحاب هذه الوحدات
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبيرة خلال السنوات الماضية
  • كاتب صحفي: تأكيد الحكومة منح الأولوية للقطاع الخاص يسهم في زيادة الإنتاج والتصدير
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس اجتماع مجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس
  • محافظ القاهرة: تسهيلات كبيرة في قانون التصالح خلال الفترة المقبلة
  • رئيس الوزراء: الإنسان المصري في مقدمة أولويات الحكومة الفترة المقبلة
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية
  • محافظ بني سويف: الفترة القادمة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية
  • محافظ بني سويف: الولاية الجديدة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية