استعاد ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 3 / 1 على ضيفه شيفيلد يونايتد، اليوم الخميس، في المرحلة الـ31 للمسابقة.

وعلى ملعب (آنفيلد)، تقدم ليفربول عن طريق المهاجم الأوروغواياني داروين نونيز في الدقيقة 17، لكن شيفيلد تعادل بهدف عبر النيران الصديقة أحرزه كونور برادلي، لاعب الفريق الأحمر في الدقيقة 58 بالخطأ في مرمى ناديه.



وأعاد لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر ليفربول للمقدمة من جديد، بإحرازه الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 77، قبل أن يطلق (البديل) الهولندي كودي جاكبو، رصاصة الرحمة على آمال شيفيلد في إدراك التعادل، عقب تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 90.

بهذا الانتصار، الذي تحقق بأقل مجهود، اكتسب ليفربول قوة دفع جيدة أخرى، قبل لقائه المرتقب مع مضيفه مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم في قمة مباريات المرحلة الـ32 للمسابقة، والتي ربما تشكل منعطفا آخر في رحلة فريق المدرب الألماني يورجن كلوب نحو التتويج بلقب المسابقة العريقة في الموسم الحالي.

وارتفع رصيد ليفربول، الذي حقق فوزه الـ21 في البطولة هذا الموسم مقابل 7 تعادلات وهزيمتين، إلى 70 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه أرسنال.

في المقابل، توقف رصيد شيفيلد، الذي تكبد خسارته الـ21 في المسابقة، مقابل 3 انتصارات و6 تعادلات، عند 15 نقطة، ليظل قابعا في المركز العشرين والأخير في الترتيب، بفارق 10 نقاط خلف مراكز الأمان.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ليفربول شيفيلد ارسنال ليفربول كرة القدم البريميرليغ شيفيلد رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

صراع شرس بين ليفربول ومانشستر يونايتد لضم موهبة فولهام

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول يسعى للتعاقد مع ظهير أيسر فولهام، أنتوني روبنسون، في منافسة مع مانشستر يونايتد لتعزيز خط دفاعه.

صراع محتمل بين ليفربول ومانشستر يونايتد لضم موهبة فولهام

يحتاج كلا الفريقين إلى تدعيم الجهة اليسرى، حيث أن مانشستر يونايتد، الذي أنفق أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات، يعاني من غيابات بسبب إصابات بعض اللاعبين. لوك شاو لم يشارك في أي مباراة هذا الموسم بسبب إصابة، بينما لم يلعب تيريل مالاسيا منذ فترة طويلة.

دفع ذلك ديوجو دالوت للعب في مركز الظهير الأيسر، في حين يُعتبر روبنسون هدفًا أساسيًا لليونايتد قبل نافذة الانتقالات في يناير، وفقًا لصحيفة "ذا صن".

الزمالك مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في دوري الجمهورية الزمالك قد يظهر بزي جديد في قمة السوبر الأفريقي أمام الأهلي

ومع ذلك، يواجه يونايتد تحديًا من ليفربول، الذي يعتبر روبنسون بديلًا مناسبًا لأندي روبرتسون، الذي تعرض لإصابات عدة.

روبنسون، الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، يمتلك خبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث لعب 141 مباراة خلال السنوات الأربع الماضية. يُقدّر فولهام قيمة اللاعب بنحو 30 مليون جنيه إسترليني.

بالنظر إلى سجل إصابات روبرتسون مقارنة بشاو، قد يحصل روبنسون على فرص أكثر في مانشستر يونايتد. في الجهة الأخرى، يملك ليفربول البديل كوستاس تسيميكاس.

هذا وقد بدأ روبنسون الموسم بشكل ممتاز مع فولهام، حيث سجل تمريرتين حاسمتين في خمس مباريات. في المقابل، استعاد ليفربول عافيته بعد خسارته أمام نوتنغهام بفوز كبير 3-0 على بورنموث، حيث سجل لويس دياز هدفين قبل أن يضيف داروين نونيز هدفًا ثالثًا.

مقالات مشابهة

  • صراع شرس بين ليفربول ومانشستر يونايتد لضم موهبة فولهام
  • ليفربول يقسو على بورنموث ويرتقي إلى صدارة الدوري الإنجليزي
  • بوتافوجو وفورتاليزا يمددان صراعهما على صدارة الدوري البرازيلي
  • ليفربول يهزم بورنموث بثلاثية ويتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتاً
  • البليهي: الاتحاد تطور عن الموسم الماضي لكن مشكلته أنه قابلنا .. فيديو
  • بيراميدز يهزم الجيش الرواندي بثلاثية بدوري أبطال إفريقيا
  • «البريميرليغ»: ثنائية دياز تقود ليفربول للفوز 3
  • ليفربول يهزم بورنموث ويرتقي للصدارة مؤقتا
  • الهلال يحلق في صدارة ممتاز الطائرة.. والخليج يعبر النصر
  • في أول مباراة لبيولي.. النصر يهزم الاتفاق بثلاثية نظيفة