ربك متابعات تاق برس- القت قوات العمل الخاص التابعة للجيش السوداني بمدينة ربك القبض على سبعة مسلحين أطلقوا  الأعيرة النارية لفترة من الزمن لحظة الإفطار قبالة وزارة التربية والتعليم ونادى الخريجين بمدينة ربك مما ادخل الرعب فى نفوس المواطنين.

 

وقال الصادق محمد عثمان المدير التنفيذي لمحلية ربك رئيس لجنة أمن المحلية أن الأوضاع الأمنية بمدينة ربك مستقرة بصورة تامة عقب إلقاء القبض على مسلحين اطلقوا اعيرة نارية لحظة الإفطار.

 

وقال إن قوات العمل الخاص القت القبض على المسلحين فى فترة زمنية لم تستغرق وقتا طويلا وطمأن المواطنين بيقظة الأجهزة المختلفة التى تعمل ليل نهار لاستدباب الأوضاع الأمنية بجميع انحاء المحلية.

وجرى تسليم المقبوض عليهم لقيادة الفرقة 18 مشاه.

المصدر: تاق برس

كلمات دلالية: القبض على

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يصيب 3 مسعفين ويعتقل 5 مواطنين فلسطينيين بينهم أب ونجلاه في الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، خمسة مواطنين فلسطينيين بينهم أب ونجلاه، وأصابت ثلاثة مسعفين في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية. وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال داهمت مدينة الخليل واعتقلت المواطن راشد عويضة مسك، ونجليه يحيى وإبراهيم، بحجة تنفيذ نجله محمد عملية إطلاق نار في مدينة يافا بأراضي عام 48، كما فتشت منزلهم وعاثت في محتوياتها خرابا واعتدت عليهم بالضرب المبرح. كما داهمت منزل المواطن عبد الفتاح الهيموني بمدينة الخليل وفتشته وعبثت بمحتوياته، بحجة مشاركة نجله أحمد في تنفيذ عملية إطلاق النار في مدينة يافا. كما اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة حلحول شمال الخليل الشاب سامر جمال زماعرة، ومن مخيم العروب شمال الخليل اعتقلت محمد وحيد الحريبي، واقتادتهما عقب تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما إلى جهة غير معلومة. كما اعتدت قوات الاحتلال بالضرب المبرح على طاقم إسعاف أبو علان، وهم: محمد الوحش، ومحمد عبد الخالق أبو علان، وشقيقه وسام، ما تسبب في إصابتهم برضوض. كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة السموع جنوب الخليل وفتشت عدة منازل تعود ملكيتها لعائلتي الرواشدة والحوامدة. ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية عند مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الإسمنتية والسواتر الترابية.

مقالات مشابهة

  • “لحظة مهمة لتحقيق العدالة”.. كريم خان بشأن رفع السرية عن مذكرات القبض
  • شبوة.. إصابة عنصر في العمالقة جراء اشتباكات مع مسلحين قبليين
  • القبض على 3 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة بالمنطقة الشرقية
  • كأنه زلزال: ألسنة النار خرجت من تحت الأرض.. كاميرا مراقبة توثق لحظة استهداف نصرالله (فيديو)
  • وزارة الخارجية تتابع ملابسات حادث اطلاق النار في المكسيك الذى اسفر عن مصرع مواطنين مصريين
  • قوات الاحتلال تعتقل عدة مواطنين في رام الله ونابلس
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • خلال عرس.. القبض على 3 متهمين بإطلاق نار في الشيخ عثمان
  • الاحتلال يصيب 3 مسعفين ويعتقل 5 مواطنين فلسطينيين بينهم أب ونجلاه في الخليل