قام المهندس وائل لطفي مصطفى رئيس مجلس إدارة إنـبى  بتكريم فريق تنس الطاولة "رجال" بالنادى  .

جاء التكريم بعد تحقيق فريق "الرجال" بطولة الأندية العربية للرجال للمرة الثانية علي التوالي، وتغلبه فى نهائي البطولة على بطل السعودية "نادى إتحاد جدة"  بالبطولة التي أقيمت بجدة - السعودية خلال الفترة من 23 إلى 28 مارس الماضي.

وحرص المهندس وائل لطفي خلال حفل التكريم على شكر فريق تنس الطاولة على ما بذلوه من جهد واضح، أثمر عن حصولهم على البطولة للمرة الثانية في تاريخ النادي، وهو ما يساهم فى رفعة إسم إنــبى ومكانتها المتميزة، بنادى إنــبى على كافة المستويات الفردية والجماعية، والتى تأتى من خلال منظومة متكاملة من الجميع، مقدمًا شكره للعاملين بالنادى.

حضر حفل التكريم عدد كبير من أعضاء  إدارة النادى ومنهم  المهندس وائل الإمام  نائب رئيس النادي والأعضاء عبد ربه ابراهيم أمين الصندوق وخالد كمال ومحمد السيد ومحمد رفاعي المدير التنفيذى للنادى.

بالإضافة للاعبي فريق تنس الطاولة  "محمد شومان - يوسف عبد العزيز - محمد البيلي - عبد الرحمن حجاج - احمد نديم - اسلام سنبل - محمد صالح "، كذلك الجهاز الفنى بقيادة  أيمن زكريا رئيس الجهاز والمدربين خالد محمد وسيد زينهم وأسلام عبد المنعم مخطط أحمال وإداريًا أحمد ناجى وحسام  عبد المحسن ونادر عثمان إداريًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس إنبي فريق تنس الطاولة إنبى فریق تنس الطاولة

إقرأ أيضاً:

المهندس محمد شيمي يستقبل الدكتور محمود عصمت بمقر وزارة قطاع الأعمال العام

استقبل المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، بمقر الوزارة، الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة (وزير قطاع الأعمال العام السابق).

قدم الدكتور عصمت التهنئة للمهندس شيمي لتوليه مسئولية وزارة قطاع الأعمال العام متمنيا له التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة. وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من ملفات العمل بوزارة قطاع الأعمال العام وأبرز مشروعات الشركات التابعة.

من جانبه، قدم المهندس شيمي التهنئة إلى الدكتور محمود عصمت بمناسبة توليه مسئولية وزارة الكهرباء معربا عن خالص تمنياته بالتوفيق والسداد في مهمته الجديدة، مشيدًا بجهوده المبذولة خلال فترة توليه مسئولية وزارة قطاع الأعمال العام، ومؤكدا البناء على تلك المجهودات ومواصلة خطوات الإصلاح والتنمية في الشركات التابعة لتحقيق مزيد من النمو والتطور.

مقالات مشابهة

  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • المهندس محمد شيمي يستقبل الدكتور محمود عصمت بمقر وزارة قطاع الأعمال العام
  • المهندس محمد شيمي يستقبل الدكتور محمود عصمت بمقر وزارة قطاع الأعمال
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أحمد الإبياري خلال افتتاح دورته الـ17
  • أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي
  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ 17
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الدكتور عاطف عوض
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17