استضاف سعادة عبدالله سيف النعيمي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية كوريا، إفطاراً رمضانياً تحت عنوان “التسامح” في مقر إقامة السفير في العاصمة الكورية سيؤول، احتفاء بقيم الحوار والتفاهم والتعايش وتعزيزها.

حضر المناسبة، التي تهدف إلى ترسيخ قيم التعايش السلمي والتفاهم المشترك والتسامح، عدد من المسؤولين الكوريين البارزين مثل سعادة تشانج مو كيم، الأمين العام للمجتمع الكوري العربي، وضيوف من عدة أديان ومسؤولين من المجالين الأكاديمي والإعلامي، وعدد من الشخصيات العامة والمؤثرين.

كما يعكس هذا الحدث الذي يتم تنظيمه سنوياً رسالة التسامح، ويدعو إلى المشاركة في الحوار بين الثقافات والأديان تعزيزاً لمبادئ التعايش والتسامح والسلام.

وألقى سعادة السفير النعيمي كلمة ترحيبية قال فيها: “في دولة الإمارات نحتفل بشهر رمضان من خلال كسر حواجز العرق واللون والجنسية. وهنا، بين الثقافات واللغات والتقاليد المتنوعة نتبنى قيمة التسامح التي تميز أمتنا”.

وأضاف سعادته: “تعد دولة الإمارات مثالاً للتعايش والتسامح، حيث تعم المجتمع الإماراتي روح التسامح والاعتدال واحترام الآخرين. إن دولة الإمارات هي الوطن الذي يوفر حياة كريمة للجميع فوق أرض تسودها المحبة والسلام”.

قبل بدء الإفطار، عرض على الحضور مقطع فيديو حول التسامح باعتباره من الركائز والقيم المتجذرة بين أبناء دولة الإمارات.

كما أتيح للحضور فرصة معايشة الأجواء والتقاليد الإماراتية، والاطلاع على تجربة التنمية والازدهار في دولة الإمارات، كونها الشريك الرئيس لكوريا الجنوبية في الشرق الأوسط ضمن إطار الشراكة الإستراتيجية الخاصة.

وأعرب الحضور عن أملهم في توطيد بناء جسور التفاهم والحوار.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

دبي تستضيف اكتوبر المقبل AgraME أكبر حدث زراعي في الشرق الأوسط

 

 

بستضيف مركز دبي التجاري العالمي تحت رعاية وزارة التغير المناخي والبيئة في الفترة من 7 إلى 8 أكتوبر المقبل الدورة الأكبر من معرض ومؤتمر “AgraME”، الذي يعد الأبرز في مجال الزراعة وتربية الثروة الحيوانية واستزراع الأحياء المائية في الشرق الأوسط وذلك بهدف تعزيز الاستدامة وبناء نظام بيئي زراعي أكثر مرونة في المنطقة وتسليط الضوء على قضايا الأمن الغذائي وزيادة المرونة الزراعية في ظل ارتفاع الطلب على المنتجات الحيوانية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

يستقطب الحدث أكثر من 6,000 صانع قرار من أكثر من 180 دولة، ويضم أكثر من 150 عارضًا يعرضون أحدث الابتكارات في مجالات الزراعة والبستنة والزراعة الرأسية واستزراع الأحياء المائية وصحة الثروة الحيوانية فيما يأتي هذا المعرض في إطار رؤية الإمارات 2030 التي تسعى إلى تعزيز الإنتاج الغذائي المستدام من خلال تبني التقنيات الحديثة.

ويتزامن المعرض مع انعقاد “AgroFarm Middle East”، وهو فعالية متخصصة في تربية الثروة الحيوانية، مما يوفر منصة للتعاون وتبادل الخبرات بين المشاركين.

وسيشهد الحدث هذا العام إطلاق مؤتمر “Regenerative Agriculture Middle East” لأول مرة، والذي سيجمع نخبة من الرواد والخبراء في القطاع الزراعي لمناقشة أحدث الابتكارات في الزراعة التجديدية واستراتيجيات مكافحة التصحر. وسيتضمن المؤتمر كلمات رئيسية لعدد من المسؤولين الحكوميين والخبراء الدوليين.

وقال ألان كيلي، المدير التجاري والاستراتيجي في شركة “إنفورما كونكت”، المنظمة للحدث: “نحن فخورون بالعمل جنبًا إلى جنب مع حكومة الإمارات لتحقيق أهداف الأمن الغذائي الطموحة، ونسعى من خلال هذا الحدث إلى تعزيز التعاون والابتكار في القطاع الزراعي لدعم رؤية الإمارات 2051” فيما أعرب روب لوسون، الرئيس التنفيذي للشركة، عن سعادته بالمساهمة في تطوير قطاع الزراعة في الإمارات.

يشارك في الحدث عدد من الشركات الدولية، ومن بينها شركة “بالكو أستراليا” الرائدة في قطاع تصدير القش، التي أكدت مشاركتها كراعية رئيسية للمعرض.وام


مقالات مشابهة

  • دبي تستضيف اكتوبر المقبل AgraME أكبر حدث زراعي في الشرق الأوسط
  • دبي تستضيف مؤتمر "الاستدامة في المحاسبة" لتعزيز الاستدامة المالية
  • الدرعي: التسامح والتعايش والتعاون قانون كوني وضرورة وجودية
  • أبوظبي تستضيف «المؤتمر الدولي لصحة اللاجئة في ظل التغير المناخي»
  • طحنون بن زايد مهنئاً بالمولد النبوي: ندعو الله أن يعيده علينا بالخير والسلام
  • الإمارات تستضيف منتدى الحوار الإفريقي في أكتوبر المقبل
  • الإمارات تستضيف منتدى الحوار الإفريقي ذا أفريكا ديبيت
  • الإمارات تستضيف منتدى الحوار الإفريقي “ذا أفريكا ديبيت” 31 أكتوبر المقبل
  • تنبيه من سفارة الإمارات في فيينا
  • الإمارات تحذر مواطنيها في فيينا بسبب الفيضانات