قال المحامي شعبان سعيد المستشار القانوني لمسلسل نعمة الأفوكاتو، الدراما تعتمد في الأصل على الخيال لو عملنا مسلسل واحد وواحدة اتجوزوا وخلفوا واتجوزا وخلفوا يبقى ده طبيعي أحداث طبيعية لازم يكون في خيال.

 

المستشار القانوني لمسلسل نعمة الأفوكاتو يكشف التفاصيل

وتابع المستشار القانوني لمسلسل نعمة الأفوكاتو لـ موقع صدى البلد، لا بد من وجود مفاجآت وحاجات مش متوقعة لجذب المشاهد وكل مخرج ومؤلف يختلفوا عن الآخرين وده يجعل الفنانين المميزين قليلين، فمن الممكن أن يتم سرد رواية واحد أو سيناريو واحد مرتين ما بين مسلسل عظيم أو فاشل.

وأكد المستشار القانوني لمسلسل نعمة الأفوكاتو، أن المسلسل من خيال المؤلف، وبنشوف في الصحف كل حاجة في فنان معروف طلع من التربة بعد ما مات وملقاش حد ينقذه لكن ده خيال محمد سامي وهو يشرح الدنيا جت منين والفكرة جت إزاي.

 

واستكمل “اتصل بي محمد سامي وطلب شرح سن الممثلة ودرجة القيد في نقابة المحامين وشكل الكارنيه وشكل اللوحة كمان، وكان عنده فريق كامل للإشراف علي الأمور، وأثناء التصوير كان هناك جروب على الواتس آب للاهتمام بالتفاصيل كاملة، مثال اللوحة التي كانت متواجدة خلفها في القهوة ومكتوب عليها نعمة أبو علب المحامية بالاستئناف العالي ومجلس الدولة وميزان العدالة وأرضية سوداء وهي اللوحة المتواجدة في جميع المناطق الشعبية لتتماشى مع الطبيعة”.

ملخص أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، تنطلق المُحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المُساعدة، النجمة مي عمر تعود مُجدداً للانطلاق عبر شبكة  قنوات "MBC مصر"، بعد عدة نجاحات في مواسم سابقة لتؤدي دوراً مميزاً في مسيرتها الفنية مع المُخرج محمد سامي.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر وأحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وقدمت مي عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نعمة الأفوكاتو مي عمر مسلسل نعمة الافوكاتو نقابة المحامين محمد سامى مسلسل نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

السعودية.. تركي آل الشيخ يثير حيرة وشوق متابعيه بمشروع جديد ومفاجأة في 90 يوما (فيديو)

 أثار رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، حيرة وشوق متابعيه بإعلانه عن "مشروع جديد ومفاجأة في 90 يوما.

إقرأ المزيد تركي آل الشيخ يجهز مفاجأة للهلال السعودي

وفي حسابه على منصة "إكس"، نشر المستشار تركي آل الشيخ مقطع فيديو للبنية الأساسية للمشروع، ظهر فيه تخطيط الأراضي وأدوات البناء والجرافات ومهندسو البناء.

وكتب آل لشيخ معلقا على الفيديو: "مشروع جديد ومفاجأة وفي 90 يوم كالعادة، ... انتظرونا".

ولم يفصح المستشار تركي عن مزيد من التفاصيل، في حين أن بعض النشطاء على منصة "إكس" توقعوا أن يكون مشروع ترفيه ضخما يشمل ملاعب وأماكن سياحية وغيرها، فيما رأى البعض الآخر أنه من الممكن أن يكون ملعبا لكرة القدم.

كفو يابو ناصر
احدثت نقلة نوعية في السياحة والترفيه
الله يعطيك الصحة والعافية يارب

— أسطورة (@1_B_N) June 24, 2024

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • فيديو| مختص يكشف عقوبة نشر لقطات كاميرات المراقبة و«الداش كام» عبر منصات التواصل
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يثير حيرة وشوق متابعيه بمشروع جديد ومفاجأة في 90 يوما (فيديو)
  • من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • جامعة المنيا: تطوير طرق التعليم التفاعلي وتطبيقه إلزاميا العام المقبل
  • واحد من الأهلي وأخر زمالك.. ميكالي يستقر على ثلاثي مصر في أولمبياد باريس
  • الشرقي يطلع على الخطط المستقبلية لوزارة الموارد البشرية والتوطين
  • حاكم الفجيرة يطلع على الخطط المستقبلية لوزارة الموارد البشرية والتوطين