شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بليحق ما ورد ببيان البعثة الأممية حول فتح باب الترشح لرئاسة الحكومة المقبلة غير صحيح، ليبيا نفى المتحدث الرسمي لمجلس النواب عبد الله بليحق ما ورد في بيان البعثة الأممية بشأن اعتماد المجلس لخارطة طريق المسار التنفيذي بملاحظات،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بليحق: ما ورد ببيان البعثة الأممية حول فتح باب الترشح لرئاسة الحكومة المقبلة غير صحيح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بليحق: ما ورد ببيان البعثة الأممية حول فتح باب...

ليبيا- نفى المتحدث الرسمي لمجلس النواب عبد الله بليحق ما ورد في بيان البعثة الأممية بشأن اعتماد المجلس لخارطة طريق المسار التنفيذي بملاحظات.

بليحق أوضح في تصريح صحفي اطلعت عليه صحيفة المرصد إن البعثة ادعت أن مجلس النواب فتح باب الترشح لرئاسة الحكومة المقبلة مبديا الاستغراب من صدور هذا البيان المتضمن لمعلومات غير صحيحة ووصفه ما قام به المجلس بالإجراءات أحادية الجانب وهو غير صحيح.

وبحسب بليحق من المفترض أن يكون دور البعثة الأممية دعم تحقيق التوافق بين الليبيين وهو ما تجسده الإجراءات المتخذة من قبل مجلس النواب مشيرا إلى أن ما أقره الأخير في جلسته الرسمية هذا الأسبوع هو إعتماد خارطة الطريق بملاحظات أُحيلت لمجلس الدولة الاستشاري من دون فتح باب الترشح لرئاسة الحكومة المقبلة.

Shares

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بليحق: ما ورد ببيان البعثة الأممية حول فتح باب الترشح لرئاسة الحكومة المقبلة غير صحيح وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل تتجه الحكومة لإلغاء التوقيت الصيفي الجمعة المقبلة؟.. مصدر يوضح

كتب- محمد سامي:
كشف مصدر حكومي حقيقة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إلغاء التوقيت الصيفي بداية من الجمعة القادمة تزامنًا مع تطبيق موعد غلق المحال التجارية الجديد.

ونفى المصدر في تصريحات لمصراوي، كل ما تردد بهذا الشأن، موضحًا أن تطبيق التوقيت الصيفي تنفيذًا للقانون رقم 24 لسنة 2023، في شأن تقرير التوقيت الصيفي الصادر من مجلس النواب.

ونص القانون على التالي: "اعتبارًا من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر من كل عام ميلادى، تكون الساعة القانونية في جمهورية مصر العربية الساعة بحسب التوقيت المتبع مقدمة بمقدار ستين دقيقة".

وأكد المصدر، أن إلغاء التوقيت الصيفي يتطلب صدور تشريع جديد من مجلس النواب وليس قرار حكومي.

وطبقت الحكومة العمل بالتوقيت الصيفى في شهر أبريل الماضى، في محاولة لترشيد استهلاك مصادر الطاقة المختلفة، مثل الكهرباء والبنزين والسولار والغاز.

مقالات مشابهة

  • عاجل| التعليم العالي الفلسطينية: 8672 طالبا استشهدوا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة
  • البعثة الأممية لحقوق الإنسان: الكيان الإسرائيلي لا يقيم وزنا للاعتبارات القانونية الدولية
  • البعثة الأممية لحقوق الإنسان: انتهاكات إسرائيل بحق أسرى فلسطين "خرق واضح" للقوانين الدولية
  • البعثة الأممية لحقوق الإنسان: انتهاكات إسرائيل بحق الأسرى خرق للقوانين الدولية
  • هل تتجه الحكومة لإلغاء التوقيت الصيفي الجمعة المقبلة؟.. مصدر يوضح
  • رئيس البعثة الأممية لحقوق الإنسان: الأسرى الفلسطينيون يعانون انتهاكات إسرائيلية
  • عاجل| إعلام إسرائيلي: إصابة 9 جنود بعضهم بجروح بالغة الخطورة بمعارك رفح
  • عاجل| الأممية لحقوق الإنسان: الأسرى الفلسطينيون يعانون انتهاكات إسرائيلية تمثل خرقا واضحا للقوانين الدولية
  • بالفيديو.. رئيس حزب الاتحاد: الحكومة المقبلة تواجه تحديا كبيرا في الملف الاقتصادي
  • بشير التابعي: الزمالك ورط نفسه ببيان مباراة المصري