صحافة العرب:
2024-09-19@20:39:42 GMT

تندوف: 7 ضحايا إثر اصطدام حافلة بجمل

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

تندوف: 7 ضحايا إثر اصطدام حافلة بجمل

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن تندوف 7 ضحايا إثر اصطدام حافلة بجمل، تسبب حادث مرور وقع اليوم الجمعة، في إصابة 7 أشخاص بجروح متفاوتة بولاية تندوف.وحسب المعلومات المتوفرة لدى 8220;النهار 8221;، فقد وقع .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تندوف: 7 ضحايا إثر اصطدام حافلة بجمل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تندوف: 7 ضحايا إثر اصطدام حافلة بجمل

تسبب حادث مرور وقع اليوم الجمعة، في إصابة 7 أشخاص بجروح متفاوتة بولاية تندوف.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فقد وقع حادث مرور بالطريق الوطني رقم 50. الرابط بين ولايتي تندوف وبشار على مستوى قرية حاسي خبي بلدية أم العسل/تندوف.

الحادث تمثل في اصطدام حافلة لنقل المسافرين بجمل. وقد أسفر الحادث للأسف عن سبعة ضحايا لديهم إصابات مختلف على مستوى الجسم. تتراوح أعمارهم مابين 43 سنة و 10 سنوات. 02 من جنس ذكر، 05 من جنس أنثى تم تقديم لهم الإسعافات الاولية في عين المكان من طرف مصالح الحماية المدنية و نقلهم على جناح السرعة إلى المركز الصحي بحاسي خبي.

تندوف: 7 ضحايا إثر اصطدام حافلة بجمل النهار أونلاين.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تندوف: 7 ضحايا إثر اصطدام حافلة بجمل وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبراء دوليون بجنيف ينددون بتجنيد الأطفال في مخيمات تندوف

زنقة 20 | متابعة

ندد خبراء وناشطون في مجال حقوق الإنسان، في جنيف، بتجنيد الأطفال في النزاعات المسلحة حول العالم، وخاصة في مخيمات تندوف، واصفين هذه الممارسة بأنها انتهاك جسيم وعقبة أمام السلام والتنمية.

وخلال حلقة نقاش نظمتها المنظمة غير الحكومية “اللجنة المستقلة لحقوق الإنسان في إفريقيا”، على هامش الدورة 57 لمجلس حقوق الإنسان، تم التركيز على التحديات التي تعيق الحق في التنمية في بعض مناطق العالم، بما في ذلك ظاهرة تجنيد الأطفال قسرا في الميليشيات المسلحة، والتي تثير قلقا عميقا.

وفي هذا السياق،كشف رئيس المركز الدولي للوقاية من تجنيد الأطفال، عبد القادر الفيلالي، عن نتائج أحدث تقرير لهذه المنظمة، الذي استند إلى مهمة ميدانية شملت عدة معسكرات تجنيد للأطفال في مختلف أنحاء العالم،

ومن جهته، قال الناشط الحقوقي الإسباني، بيدرو إغناسيو ألتاميرانو، رئيس مؤسسة ألتاميرانو، الوضع في مخيمات تندوف، مُدينًا الجرائم المرتكبة ضد الأطفال المنخرطين في صفوف ميليشيات “البوليساريو”، والذين حُرموا من حقوقهم الأساسية في الأمن والتعليم والحياة.

و تساءل الناشط الإسباني كيف يمكن الحديث عن الحق في التنمية في ظل غياب السلام والاستقرار، حيث تُعتبر قيادة الانفصاليين السكان الصحراويين رهائن.

ومن جهته أشار لحسن ناجي، رئيس الشبكة المستقلة لحقوق الإنسان في جنيف، الذي أدار النقاش، إلى أن النزاعات المتزايدة في عدة مناطق من العالم تمثل عقبة أمام تحقيق الحق في التنمية، لاسيما في إفريقيا.

وأكد لحسن الناجي أن عدم الاستقرار في الصحراء الكبرى ومنطقة الساحل، حيث تنشط الجماعات الإرهابية والانفصالية، يعوق حق الناس في الصحة والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ومن جانب اخر سلط أيمن أوكايلي، رئيس “مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان“، الضوء على التحديات التي تواجه تنفيذ الحق في التنمية في العالم العربي وإفريقيا، مشيرًا إلى الفقر والنزاعات المسلحة وتغير المناخ والنمو السكاني السريع.

واضاف أيمن اوكايلي أن تصاعد النزاعات في المنطقة العربية أثر بشكل كبير على الجهود المبذولة لتحقيق التنمية، حيث كلفت النزاعات بين عامي 2011 و2018 دول المنطقة أكثر من 900 مليار دولار، خاصة في ليبيا وسوريا والعراق واليمن وفلسطين.

واشار ذات المتحدث إلى أن الهشاشة الأمنية تمثل عقبة رئيسية أمام الوصول إلى الحق في التنمية، حيث أصبحت القارة مسرحًا لعدم الاستقرار والنزاعات في 10 دول، مع وجود 19 من أصل 37 دولة الأكثر هشاشة في إفريقيا جنوب الصحراء.

إلى ذلك يسلط  التقرير الضوء على عدة مناطق للسيما منطقة الساحل وكولومبيا وكازاخستان، إذ يُوثق التقرير أيضا مصير الأطفال المجندين في الجماعات المسلحة قبل فرارهم من مناطق النزاع مثل السودان واليمن، ويصف رحلتهم الطويلة والخطرة لطلب اللجوء في أوروبا.

مقالات مشابهة

  • رسالة عاجلة من رئيس الوزراء لأسر ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • مدبولي يعزي أسر ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • خبراء دوليون بجنيف ينددون بتجنيد الأطفال في مخيمات تندوف
  • حادث درنة: انقلاب حافلة تقل عمالة مصرية يؤدي إلى وفاة 11 وإصابة 15
  • برلين.. إصابة 12 شخصًا في تصادم حافلة وسيارة إسعاف
  • وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث مرور ببسكرة
  • وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين إثر حادث مرور في بسكرة
  • محمد بن حمد.. مسيرة حافلة في مشروع الفجيرة التنموي
  • احتراق حافلة بين برشيد وسطات
  • الجلفة: 4 جرحى في حادث اصطدام سيارتين بالبيرين