شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن إدانة البرلماني السابق البابور الصغير بـ4 سنوات سجناً في ملف لاسامير، زنقة 20 ا الرباط أصدرت هيئة الجنحي التلبسي بمحكمة عين السبع بالدار البيضاء ليلة أمس، حكما قضى بإدانة البرلماني السابق، “بابور الصغير” .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إدانة البرلماني السابق البابور الصغير بـ4 سنوات سجناً في ملف لاسامير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إدانة البرلماني السابق البابور الصغير بـ4 سنوات...

زنقة 20 ا الرباط

أصدرت هيئة الجنحي التلبسي بمحكمة عين السبع بالدار البيضاء ليلة أمس، حكما قضى بإدانة البرلماني السابق، “بابور الصغير” عن الدائرة الانتخابية سطات وحكمت عليه بالحبس أربع سنوات ونصف سجنا نافذا وغرامة قدرها خمسة آلاف درهم وذلك بعد متابعته بتهمة النصب والتزوير في ملف لاسامير.

ويعد هذا الملف ثاني قضية يحاكم على ضوئها البرلماني بابور، حيث جاء قرار المحكمة، بعدما كان قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها أحال على هيئة الجنحي التلبسي ملفا جديدا للبابور يتعلق بالنصب على شركة لاسامير لتوزيع الوقود والمحروقات بمبالغ مالية ب 24 مليار سنتيم.

وتعود تفاصيل هذا الملف الى نهاية سنة 2019 ،حينما تقدمت شركة توزيع الوقود و المحروقات sdcc ،في شخص مديرها بشكاية الى السلطات القضائية تعرض فيها ان الشركة كانت تتعامل مع شركتين كاركوترنس وسامي اويل المتخصصتين في بيع وتوزيع ويضمنها المسمى البابور الصغير، بحيث سبق للشركة أن أبرمت معهما مجموعة من العقود، وبسبب المشاكل التي عرفتها الشركة الأم، فقد توقف هاتين الشركتين على الالتزامات المالية التي كانتا في ذمتهما بحيث بلغ أكثر من 24 مليار سنتيم .

هذا الملف أحيل على الفرقة الوطنية لشرطة القضائية التي فتحت تحقيقا فيه ،حيث استمعت الى كل ما في شأنه إغناء التحقيق، ليتبين لعناصر الفرقة الوطنية المكلفة بالتحقيق أن البرلماني كان يستعمل وثائق مزورة.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إدانة البرلماني السابق البابور الصغير بـ4 سنوات سجناً في ملف لاسامير وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

ليز تراس تخسر مقعدها البرلماني في بريطانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خسرت ليز تراس، التي تولت رئاسة وزراء بريطانيا من قبل لأقصر فترة على الإطلاق، مقعدها البرلماني في الانتخابات، الجمعة.

وباتت تراس السياسية التي ظلت في المنصب لأقصر فترة على الإطلاق بعد أن تسببت سياساتها في انهيار في سوق السندات وتراجع حاد للجنيه الإسترليني.

وحصلت على 11217 صوتا في دائرتها الانتخابية في ساوث ويست نورفولك في شرق إنجلترا، لكن تيري جيرمي مرشح حزب العمال تفوق عليها بالحصول على 11847 صوتا.

وتولت تراس (48 عاما) رئاسة الوزراء بعد رئيس الوزراء الأسبق بوريس جونسون، الذي شابت فترته فضائح، ثم اضطرت إلى الاستقالة بعد 44 يوما فقط نتيجة لتنفيذ تخفيضات ضريبية كبيرة لم تكن ممولة، مما أدى إلى اضطراب في الأسواق المالية وزيادة تكلفة الرهن العقاري لأصحاب المنازل الذين يواجهون بالفعل أزمة في تكاليف المعيشة.

وتعرضت تراس لسخرية في وسائل الإعلام البريطانية على نطاق واسع وقتها.

وبالنسبة للناخبين، فإن تراس باتت رمزا لفوضى وإخفاقات حكومة المحافظين.

ومع ذلك، ظلت نائبة مؤثرة بين المشرعين المنتمين إلى اليمين في الحزب.

 

مقالات مشابهة

  • تأييد الحكم على “بيدوفيل الجديدة” بـ 20 سنة سجنا
  • ليز تراس تخسر مقعدها البرلماني في بريطانيا
  • بعد مقاضاة شقيقها بسبب الميراث.. أبرز المعلومات عن الإعلامية مها الصغير
  • إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية عبر معرفاتهما في منصة (X) وتغريمهما 11.1 مليون ريال
  • إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية
  • أول ظهور لحفيدة شعبان عبد الرحيم مع سعد الصغير
  • إدانة مخالفين لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال
  • «السوق المالية»: إدانة مخالفين وتغريمهما 11.1 مليون ريال بسبب تلاعب في أسعار الأسهم عبر منصة «X»
  • إدانة مخالفَيْن لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال
  • قصة الوادي الصغير (3)