شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الهلال ضد السد في البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية 2023 والقنوات الناقلة، نقدم لكم موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي أمام نظيره السد القطري، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الهلال ضد السد في البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية 2023 والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الهلال ضد السد في البطولة العربية كأس...

نقدم لكم موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي أمام نظيره السد القطري، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية.

موعد مباراة الهلال السعودي والسد القطري في البطولة العربية

ومن المقرر أن يلتقي الهلال السعودي بنظيره السد القطري، يوم الأحد الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

ويحتل الهلال السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، وبنفس عدد النقاط يتواجد السد القطري في المركز الثالث.

الهلال السعودي كان قد تعادل سلبيًا مع أهلي طرابلس، بينما تعادل السد القطري مع الوداد المغربي بنفس النتيجة، في أولى جولات البطولة العربية.

وتذاع المباراة عبر قنوات SSC Sport السعودية المشفرة كافة مباريات البطولة العربية، بالإضافة إلى عدد من القنوات المفتوحة الناقلة للبطولة العربية وهي: OnTime Sports - KSA Sports - AL Kass - AD Sports - Kuwait Sports - Arryadia tnt - Oman Sports - الجزائرية الثانية - Iraq Sports - الوطنية التونسية،

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الهلال ضد السد في البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية 2023 والقنوات الناقلة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الهلال موعد الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهلال السعودی السد القطری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والنمسا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • مباراة "غريبة الأطوار" بين فرنسا وبلجيكا.. الموعد والتشكيلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة