شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غدا انطلاق امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية فى بنى سويف، راجع الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، مع وكيل وزارة التربية والتعليم، التجهيزات والاستعدادات النهائية اللازمة لعقد امتحانات الدور الثانى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غدا.

. انطلاق امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية فى بنى سويف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غدا.. انطلاق امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية...

راجع الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، مع وكيل وزارة التربية والتعليم، التجهيزات والاستعدادات النهائية اللازمة لعقد امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية العامة والمهنية للعام الدراسى 2022/2023 والتى ستنطلق غداً السبت 29 يوليو الجارى وتختتم الخميس 3 أغسطس 2023.

ووجه المحافظ باستمرار التنسيق بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى الإدارات التعليمية بتوفير ‏سبل الراحة لأداء امتحانات الدور الثانى فى هدوء ودون حدوث أى ‏تجاوزات، مع تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان، تحسباً لمواجهة أى ظرف طارئ ‏للطلاب أثناء أداء الامتحانات.

 من جانبه أكد محمد عبد التواب وكيل الوزارة، أن المديرية قد أتمت استعداداتها لبدء أعمال ‏امتحانات الدور الثانى لطلاب الشهادة الإعدادية العامة والمهنية، مشيراً إلى عقده سلسلة  اجتماعات مع موجهي عموم المواد الدراسية ثم مع  مديري إدارات التعليم ورؤساء اللجان والمراقبين الأوُل ،لمناقشة الإجراءات الإدارية والفنية المنظمة للعملية الامتحانية والتأكيد على جاهزية اللجان لاستقبال الطلاب.

وخلال الاجتماع نوه وكيل الوزارة إلى الالتزام بحزمة من الضوابط والتعليمات لتنظيم الامتحانات وخروجها بالشكل المطلوب، من خلال التنسيق بين الجهات المعنية من رؤساء المدن والقرى و الأمن والصحة والعمل على توفير سبل الراحة للطلاب وتأمين اللجان ، مشيراً إلى تكليفاته وتعليماته لرؤساء اللجان بضرورة إحكام السيطرة على أمن بوابة المدرسة وغلق الأبواب وعدم السماح بتواجد غير القائمين على الامتحانات داخل المدارس والتأكيد على توقيع الملاحظين والمراقبين على إقرار الموانع وكذلك كشوف الملاحظة مسبقاً قبل بدء اللجنة لتحقيق الانضباط ، بجانب حظر اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان سواء الطلاب أو الملاحظين ، والتواصل المستمر مع غرفة العمليات بالمديرية في حالة وجود أي حالات شغب لاتخاذ الإجراء القانوني  في هذا الجانب.

وأوضح وكيل الوزارة أن  قطاع " أ" يضم إدارات ( بني سويف ، ببا ، اهناسيا ) ومقره مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية  ، وقطاع "ب " ويشمل إدارات ( الواسطى ، ناصر ، سمسطا ، الفشن ) ومقره مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية .

 

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدا.. انطلاق امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية فى بنى سويف وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يزور البقيع الثانى ويوجه بسرعة تطوير البهنسا

قام اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بجولة تفقدية بمنطقة البهنسا الأثرية بمركز بني مزار، بهدف متابعة احتياجات المنطقة للتطوير الشامل ورفع كفاءتها وتذليل كافة العقبات التي تعوق سير العمل. 

ارتفاع حصيلة شهداء لبنان لـ70 شخصًا و80 جريحًا

حيث تعد المنطقة من أبرز المواقع الأثرية بالمحافظة، لما تحتويه من معالم تعود لعصور تاريخية مختلفة، بدءًا من العصر الفرعوني وحتى العصر الإسلامي.

شملت الجولة زيارة العديد من المواقع الأثرية الهامة مثل: منطقة شهداء البهنسا، ساحة مسجد سيدي علي الجمام، مقام أولاد عقيل بن أبي طالب، قبة محمد الخرسى، قبة الحسن بن صالح والسيدة رقية ، قبة محمد بن عقبة .

وخلال الجولة، وجه المحافظ الجهات المعنية، من الوحدة المحلية إلى الآثار والسياحة، بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير الشامل للمنطقة، مع الالتزام بالمعايير والضوابط التي تضمن الحفاظ على الطابع الأثري والتاريخي، وتهدف هذه الجهود إلى تحويل المنطقة إلى وجهة سياحية بارزة، مستفيدة من عمقها التاريخي الغني الذي يشمل العصور المختلفة، بما يرسخ سمعتها بـ "البقيع الثاني".

رافق المحافظ خلال جولته النائبان سعودي عبد الرحمن وإيهاب عبد العظيم عضوا مجلس النواب، والدكتور حسانين عبد الحكم وكيل وزارة الأوقاف، وإكرام محمود رئيس مركز ومدينة بني مزار، والدكتور ثروت الأزهرى مدير السياحة بالمحافظة، ومسئولو التفتيش المالي والإداري. 

اما عن مدينة البهنسا فهناك مدن كثيرة ازدهرت ولكنها اندثرت الا مدينتنا هذه اوكسير نخوس أو البهنسا  لا يستطيع إنسان فى العالم تجاهلها نظرا لما تركته لنا من حضارة وآثار لجميع العصور بداية من العصر الفرعونى واليونان والرومان نهاية بتاج العصور ودرتها العصر الاسلامى .

هذه الزيارة اليوم فى تواجد مفتشى اثار البهنسا 

والامن والحراسة

مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء يوافق على إجراء امتحانات الدور الثالث
  • وقع من الدور الثاني.. مصرع طالب داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية
  • اليوم.. انطلاق أولى أعمال دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب بعد دعوة الرئيس
  • انطلاق الجلسة الافتتاحية لأعمال دور الانعقاد الخامس بمجلس النواب بعد قليل
  • شمال كردفان: تجهيز مراكز الامتحانات للشهادة السودانية
  • محافظا الفيوم وبني سويف يشهدان انطلاق فعاليات المهرجان الثالث للنباتات
  • محافظا الفيوم وبني سويف يشهدان انطلاق فعاليات المهرجان الثالث للنباتات الطبية والعطرية
  • محافظ المنيا يزور البقيع الثانى ويوجه بسرعة تطوير البهنسا
  • الأبناء ومصروفات الدراسة
  • تيسيرًا على المرضى.. وكيل صحة بني سويف تشّدد على ميكنة منظومة الغسيل الكلوي