نظم فريق مبادرة حياة كريمة بحي الأميرية زيارة ميدانية إلى مستشفى المطرية العام، حيث يتواجد مايقرب من 160 مصابا فلسطينيا وصلوا من الأراضي الفلسطينية المحتلة لتلقى العلاج، وتضمنت الزيارة توزيع المواد الغذائية والمساعدات الإنسانية بالإضافة لوجبات الإفطار الساخنة على الأشقاء الفلسطينيين.

الجهود الميدانية لحياة كريمة

وقال المهندس محمد فريد، منسق مبادرة حياة كريمة بحي الأميرية، إن مستشفى المطرية من أهم المستشفيات التي تقع في نطاق دائرة المطرية، وفي إطار الجهود الميدانية التي يقوم بها فريق المبادرة بتوجيه ودعم من أحمد فرغلي المنسق العام لحياة كريمة بالقاهرة وإشراف أحمد رشاد مسؤول قطاع شمال القاهرة، وبمشاركة عدد كبير من أعضاء المبادرة في حي الأميرية.

الاستعداد لشهر رمضان

وأوضح فريد في تصريح لـ«الوطن»، أن فريق حياة كريمة بدأ الاستعداد لشهر رمضان بشكل مبكر من خلال حملة طرق الأبواب لتوزيع المواد الغذائية والمساعدات على الأسر الأكثر احتياجا في مختلف مناطق حي الأميرية، بجانب المساعدة في توزيع وجبات إفطار في الطرق والميادين العامة، لافتا إلى أن مستشفى المطرية به أكثر من 160 مصابا فلسطينيا وصلوا الأراضي المصرية من أجل تلقي العلاج، وشارك فريق المبادرة الإفطار معهم بجانب التقاط صور تذكارية مع الأطفال وتوزيع هدايا عينية عليهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مستشفى المطرية الفلسطينيين غزة مبادرة حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة

أشاد العديد من أهالي الشرقية بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مُخفضة مُقارنة بمحلات الجزارة حيث يصل سعر كيلو اللحمة إلى 310 جنيهات بدلا من 440 جنيها، و210 جنيهات للحوم المجمدة.

إقبال على أماكن بيع اللحوم بأسعار مخفضة بالشرقية 

وشهدت أماكن بيع اللحوم بأسعار مُخفضة إقبالا كبيرا من المواطنين للاستفادة من المبادرة وشراء اللحوم بسعر مخفض خاصة اللحوم البلدية الطازجة التي تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها. 

وقالت سلوى فتحي، موظفة إن مبادرة حياة كريمة  تمثل تخفيفا للأعباء من على كاهل الأهالي خاصة بالتزامن مع انطلاق الدراسة، مُشيرة إلى أن اللحوم جيدة وبسعر أقل من محلات الجزارة بفارق أكثر من 130 و150 جنيها، ولذلك حرصت على الشراء من المنفذ الذي دشنته حياة كريمة أمام مبنى المحافظة بمدينة الزقازيق. 

تخفيضات كبرى على أسعار اللحوم

وأضاف سامي جميل، أحد الأهالي، أنه بمجرد علمه بتدشين الشوادر التابعة لـ«حياة كريمة»، توجه إليها مباشرة، ووجد اللحوم البلدية طازجة ما شجعه على الشراء، مٌطالبا باستمرار تدشين هذه الشوادر. 

وأشارت نادية مختار، إلى أن أسعار اللحوم جيدة مقارنة بمحلات الجزارة، مٌضيفة أن أسعار اللحوم المجمدة تعتبر في متناول الجميع.

ومن جانبها قالت منى عبدالله عرفات مُنسقة إدارة التطوع بمحافظة الشرقية، إن الهدف من المبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة للأهالي، مُشيرة إلى أن سعر كيلو اللحم البلدي 310 جنيهات، وكيلو اللحوم المجمدة 210 جنيهات، والفرخة المجمدة 120 جنيها، لافتة إلى أن المبادرة تشهد إقبالا من المواطنين طوال ساعات العمل منذ التاسعة صباحا حتى الانتهاء في المساء.

مقالات مشابهة

  • أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي
  • رئيس الوزراء يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة»
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • حياة كريمة في الإسماعلية.. لحوم ودواجن بأسعار تنافسية
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع
  • منسق حياة كريمة: المبادرة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين في القاهرة
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة
  • ضمن حياة كريمة.. تفاصيل مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة فى الإسماعيلية