كشف الشاعر الغنائي، عنتر هلال، عن أسوأ ذكريات حياته، إذ كان دائم التشاجر مع الآخرين، مضيفا: "دخلت خناقات كتير ودايما كنت بضرب وعمري ما غلبت". 

أستاذ تفسير: لا يوجد نص صحيح صريح يحرم الغناء محمود العسيلي يكشف سبب رفضه الغناء مع أنوشكا (فيديو)

وأوضح عنتر هلال، خلال خلال لقائه مع الإعلامي محمد موسى في برنامج “خط أحمر”، المذاع على  قناة “الحدث اليوم”، اليوم الخميس، أن هناك فن للتشاجر وهو التعدي على الآخر مباشرة دون تفاهم، قائلا: “لكن أنا كنت بعمل العكس، وده خلاني أخسر كل الخلافات اللي دخلت فيها”.

أما عن عن ذكرياته السعيدة، أضاف عنتر هلال، أنه كان دائما يغني للركاب في الترماي لإدخال السرور عليهم، بالإضافة إلى العديد من الذكريات الجميلة والعاطفية بحديقة الميريلاند وحي القربة. 

وتحدث عن حياته العاطفية، وعن مدى تقديس الأجيال السابقة للعادات والتقاليد الشرقية قائلا: “البنات كانت بتمشي زمان في الشوارع بالشورت دون خوف أو رعب من المعاكسة أو التحرش”.

من هو الشاعر عنتر هلال؟

الشاعر الكبير عنتر هلال، غنى من كلماته نخبة من رموز الأغنية، ونالت أغانيه شهرة واسعة، ومنها "كامننا" للفنان محمد هنيدي، ودويتو "عيني" الذي قدمه النجوم حميد الشاعري وهشام عباس، و"يا مايا" و "اللي في باله" للفنانة اللبنانية ديانا حداد، و "كل البنات بتحبك" للفنان حسام حسني، و "اه يا حنان" مصطفى حجاج، و "يادنيا دوارة" للفنان حميد الشاعري.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عنتر هلال التشاجر المعاكسة الوفد بوابة الوفد عنتر هلال

إقرأ أيضاً:

«عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة

احتل فيلم عاشق في المرتبة الأولى بين الأفلام المنافسة في دور العرض، ويواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ عرضه، ويشهد إقبال الجمهور عليه منذ بداية طرحه بالسينمات.

إيرادات فيلم عاشق للفنان أحمد حاتم 

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي، إنّ فيلم عاشق جاء في المركز الأول أمس ضمن المنافسة بين الأفلام المعروضة الأخرى، وحقق أمس فقط 355 ألف جنيه، ليتصدر المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة.

أحداث فيلم عاشق

ويشهد فيلم عاشق إقبالًا كبيرًا خاصة أن أحداثه تحمل الإطار الرومانسي التشويقي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي، حول شخصية «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها بمحاولة مساعدتها للتخلص من الإدمان.

أبطال فيلم عاشق

يشارك في بطولة فيلم عاشق، عدد من النجوم، من أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي.

مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • على عربية «البنات».. «آيس كريم» من خير «دهب»
  • أحمد فريد يتصدر التريند في مصر والسعودية بـ زمان وجبر
  • بعد التأهل لنهائيات كأس آسيا.. عماد محمد: مباراة اليوم كانت الأفضل لشبابنا العراقي
  • بغداد اليوم تتابع عن كثب تطورات القصف الإسرائيلي العنيف لميناء الحديدة اليمني
  • بغداد اليوم تتابع عن كثب تطورات القصف الإسرائيلي العنيف لميناء الحديدة اليمني- عاجل
  • اليوم.. ندوة لمناقشة “ديوان خيالي” للشاعر الكبير جمال بخيت بنقابة الصحفيين
  • وفاة الحاجة فردوس شقيقة أحمد عمر هاشم.. وتشييع الجنازة ظهر اليوم من الزقازيق
  • الثقافة تستضيف معرض "أيام الجونة" بالأوبرا للفنان أشرف نصيف