منوعات، العثور على قالب خاتم نادر من العصور الوسطى بمزايا فريدة،العثور على قالب خاتم نادر من العصور الوسطى ديلي ميل الجمعة 28 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر العثور على قالب خاتم نادر من العصور الوسطى بمزايا فريدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

العثور على قالب خاتم نادر من العصور الوسطى بمزايا فريدة

العثور على قالب خاتم نادر من العصور الوسطى (ديلي ميل)

الجمعة 28 يوليو 2023 / 14:28

تم العثور على قالب خاتم نادر مصنوع من النحاس، بمزايا فريدة يعود تاريخة لأكثر من 500 عام.

يعود تاريخ قالب الخاتم المصنوع من سبائك النحاس المصبوب، إلى الحقبة بين 1470 و 1520، وتم اكتشافه باستخدام جهاز الكشف عن المعادن في أبرشية لوكربي، هامبشاير، التي كانت موقعاً لأحد الأسواق في العصور الوسطى. 

من المحتمل أن يكون القالب المنحوت الصغير، الذي يبلغ قياسه 60 مم × 40 مم فقط، قد تم استخدامه على بعد ميلين فقط في دير موتيسفونت، الذي كان ديراً أوغسطينياً مهماً وموقعاً للحج.

سيتم عرض قالب الخاتم في دير “موتيسفونت” اعتباراً من 29 يوليو، ما يجعله الأول من نوعه  في المملكة المتحدة الذي يعود إلى مكانه الأصلي. 

يحتوي قالب الخاتم على نقوش باللاتينية، ويحتوي على صورة رجل دين يصلي، ويعتبر هذا القالب كصك للغفران سمح البابا للدير ببيعه كوسيلة لكسب المال، بعدما اجتاحت بريطانيا وأوروبا جائحة الطاعون، التي أثرت سلباً على موارد الدير المالية، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العثور على قالب خاتم نادر من العصور الوسطى بمزايا فريدة وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النائب نادر الخبيري: مناقشة الحوار الوطني للقضايا الجماهيرية يعزز الاستقرار

قال النائب نادر الخبيري، عضو مجلس النواب، إن مناقشات الحوار الوطني لقضايا الحبس الاحتياطي ومنظومة الدعم وغيرها من القضايا الجماهيرية المهمة، تمثل خطوة إيجابية نحو تعزيز الاستقرار ودعم الدولة المصرية في مواجهة التحديات المختلفة.

وأوضح الخبيري، في تصريحات صحفية له، أن تناول قضايا مثل الحبس الاحتياطي، والدعم النقدي، والقضايا الجماهيرية بشكل عام يعكس اهتمام القيادة السياسية والحكومة بتلبية احتياجات المواطنين ومعالجة القضايا التي تلامس حياتهم اليومية.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الحوار الوطني يمثل فرصة ذهبية للجميع للمشاركة في صنع القرار وتقديم رؤى وحلول فعّالة لمختلف التحديات، ومناقشة قضية الحبس الاحتياطي ضمن الحوار الوطني تسهم في تعزيز العدالة وضمان حقوق المواطنين، مشيرا إلى أهمية إيجاد توازن بين الحفاظ على الأمن والاستقرار وضمان حقوق الإنسان.

كما شدد النائب نادر الخبيري، على أن مناقشة الدعم النقدي تعكس التزام الدولة بتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان وصول الدعم إلى الفئات الأكثر احتياجاً.

وأكد عضو مجلس النواب، أهمية أن يكون الحوار الوطني شاملاً وملامسا لكل القضايا التي تهم المواطن المصري، مشيراً إلى أن مثل هذه الحوارات تسهم في تعزيز الثقة بين المواطن والدولة، وتؤكد على حرص القيادة السياسية على تحقيق الشفافية والاستماع إلى آراء جميع الأطياف.

واختتم النائب نادر الخبيري، تصريحاته بالتأكيد أن نجاح هذا الحوار يعتمد على تعاون الجميع وتقديم رؤى بناءة تسهم في دعم الدولة المصرية وتحقيق نهضة شاملة في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • “مقرمش وغير قابل للذوبان”.. معمل في منطقة موسكو يبتكر نوعا جديدا من الآيس كريم
  • تجديد حبس شقيقين بتهمة التزوير وتقليد شعار خاتم الجمهورية
  • تجديد حبس شقيقين 15 يوما بتهمة تقليد شعار خاتم الجمهورية
  • النائب نادر الخبيري: مناقشة الحوار الوطني للقضايا الجماهيرية يعزز الاستقرار
  • لحظة العثور على جثة لاعب اتحاد طنجة المفقود في البحر .. فيديو
  • تطبيق “بسمات” يطلق اشتراكه الشامل بمزايا توفيرية
  • بعد التحذير من زلزال ضخم جديد.. رئيس الوزراء الياباني يلغي رحلة إلى آسيا الوسطى
  • Kingmakers.. صناعة فيلم واقعي مقتبس من لعبة العصور الوسطى
  • يحيى نادر: العين قادر على الوصول بعيداً في «المونديال»
  • ملتقى فتيات أهل مصر .. متحف الإسكندرية شاهد على حضارة خالدة عبر العصور