الوحدة نيوز/ نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة، اليوم، حفل تكريم وضيافة جرحى ومعاقي مواجهة العدوان للعام 1445ھ، تحت شعار “عزائم لا تلين”.

استهدف التكريم ومأدبة الإفطار بالتعاون مع مؤسستي مستقبل اليمن والجرحى، 235 جريحا ومعاقا من مختلف مديريات محافظة الحديدة، برعاية قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني ومحافظ المحافظة محمد عياش قحيم.

وفي الحفل أشاد محافظ المحافظة، بمشاريع الهيئة العامة للأوقاف ودورها في دعم مثل هذه المبادرات التي تترجم حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ومدى الاهتمام بالجرحى والمعاقين.

واعتبر تكريم وضيافة الجرحى المعاقين، تتويجا لمواقفهم البطولية في الذود عن الوطن وصناعة ملحمة نصر اليمنيين سيما بالتزامن مع عمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب وخليج عدن في مواجهة تحالف حماية السفن الاسرائيلية.

وفي التكريم بحضور وكيل المحافظة علي الكباري، أوضح مدير مكتب هيئة الأوقاف فيصل الهطفي، أن مشروع ” عزائم لا تلين ” يأتي تنفيذه في إطار الوفاء لتضحيات جرحى ومعاقي العدوان وتجسيد معاني ما قدموه في جبهات العزة والكرامة.

بدوره نوه نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة الشيخ علي صومل، بهذه اللفتة الانسانية التي تعزز من الروح المعنوية للمجاهدين من الجرحى والمعاقين الذين قدموا أجزاء من أجسادهم رخيصة في سبيل الله والوطن.

تخلل الحفل التكريمي الذي حضره مستشار المحافظة ثابت المعمري ونائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي كلمة للجرحى وقصيدة للشاعر هائل عزيزي وانشودة لفرقة الشهيد صالح الصماد.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

القاصد يشهد تكريم نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية حفل تكريم الدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والذى نظمه أعضاء مجلس الدراسات العليا من العمداء ووكلاء الكليات للدراسات العليا والبحوث بحضور الدكتور ناصر عبدالبارى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك لأنها الجلسة الأخيرة التى يرأسها الدكتور حازم صالح نظرا لقرب انتهاء فترة تعيينه نائبا للدراسات العليا لبلوغه سن الستين.

استهل رئيس الجامعة كلمته بتوجيه الشكر للدكتور حازم صالح لمجهوداته الكبيرة خلال فترة عمله نائبا للدراسات العليا، ومساهماته البناءة فى العديد من المجالات التى تخص القطاع، بالإضافة إلى مساهماته لتطوير ملف العلاقات الدولية بالجامعة، وحرصه على المشاركة فى كافة الفعاليات التى تتم، مشيدا بأسلوبه المتميز فى التعامل مع الجميع، ومجهوده ضمن فريق العمل للصالح العام وخدمة الجامعة، متمنيا له التوفيق فى أى مهام قادمة يتكلف بها، واستمرار تعاونه فى مجال تخصصه كأستاذ بكلية الهندسة.

 وتقدم الدكتور حازم صالح بخالص شكره وتقديره للدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الدراسات على هذا الاحتفال، معربين فيه عن محبتهم.

ووجه الشكر لجميع العاملين بقطاع الدراسات العليا ومعربا عن سعادته بالعمل بينهم خلال فترة تعيينه نائبا للدراسات العليا وجهودهم لتطوير القطاع على كافة المستويات وحرصهم على تقديم إمكانياتهم وتطويع جهودهم لخدمة القطاع ومايضمه من إدارات تغطى كافة تخصصات الدراسات العليا، مثمنا جهود ودعم رئيس الجامعة للقطاع وروح التعاون التى تسود بين النواب لتحقيق خطة ورؤية الجامعة.

مقالات مشابهة

  • كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)
  • بتهم ابتزاز.. اعتقال واستقدام في تنفيذ الديوانية وديوان المحافظة
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان حسن العدل
  • مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة
  • النقض تستقبل مسئولي مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
  • محكمة النقض تستقبل مسئولي مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
  • فرنسا قلقة من تصاعد التوترات جنوبا.. ميقاتي: العدوان الاسرائيلي تدميري وارهابي
  • «الحداد» يبحث العراقيل التي تواجه عمل مكتب المدعي العام العسكري
  • القاصد يشهد تكريم نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث
  • اجتماع في مكتب قائمقام زغرتا تابع موضوع النزوح السوري في القضاء