شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر في المرحلة النهائية مع بايرن لحسم ضم ماني، قال الصحفي الإيطالي الشهير المتخصص في ملف الانتقالات، فابريزيو رومانو، إن نادي النصر في مرحلة نهائية من المفاوضات مع نادي بايرن ميونخ الألماني .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر في المرحلة النهائية مع بايرن لحسم ضم ماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر في المرحلة النهائية مع بايرن لحسم ضم ماني

قال الصحفي الإيطالي الشهير المتخصص في ملف الانتقالات، فابريزيو رومانو، إن نادي النصر في مرحلة نهائية من المفاوضات مع نادي بايرن ميونخ الألماني لحسم صفقة ضم لاعبه السنغالي الدولي ساديو ماني.

وأوضح فابريزيو رومانو، أن نادي النصر سيقدم عرض تصل قيمته 37 مليون يورو لنظيره الألماني لحسم صفقة ساديو ماني.

وأشار الصحفي نفسه أن وكيل اللاعب صاحب الـ 31 عاماً يتفاوض خلال الفترة الحالية على شروط العقد مع نادي النصر.

وكان الدولي السنغالي الحاصل على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا بالعام الماضي قد رحل عن صفوف ليفربول الانجليزي لينضم إلى البافاري في الصيف الماضي.

صاحب الـ 31 عامًا ساهم في 305 هدفًا خلال مشواره الطويل مع الأندية، وغاب عن المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر مع أسود التيرانجا بسبب الاصابة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر في المرحلة النهائية مع بايرن لحسم ضم ماني وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر

إقرأ أيضاً:

نادي النصر: في حالة تجاوز النظام الأساسي سنقدم شكوى للفيفا

نبه مجلس إدارة النصر الاتحاد الليبي لكرة القدم في حالة تجاوزه النظام الأساسي المعمول به بتصعيد بعض الأندية من الدرجة الأولى إلى الدوري الممتاز

وبحسب البيان الذي نشره نادي النصر عبر صفحته في الفيسبوك فإن مخالفة النظام الأساسي المعتمد من الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم بتصعيد بعض فرق الدرجة الأولى إلى الدوري الليبي الممتاز بدون وجه حق يعتبر مخالفا للنظام الأساسي المعمول به

وأضاف نادي النصر في بيانه بأنه في حالة حدث ذلك سيتقدم النادي بشكوى رسمية ضد هذا الاتحاد أمام الفيفا ومحكمة التاس الدولية لإلغاء هذه القرارات المخالفة والعشوائية .

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الاتحاد الليبي لكرة القدمالدوري الممتازالفيفانادي النصر Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • الإيطالي بيولي يقود النصر خلفًا لكاسترو حتى 2026
  • نادي النصر: في حالة تجاوز النظام الأساسي سنقدم شكوى للفيفا
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • بيولي يقترب من تدريب النصر السعودي
  • غضب مدرب النصر كاسترو في المؤتمر الصحفي .. فيديو
  • ساديو ماني يثني على جماهير العراق: تنظيم رائع ومفاجئ
  • ماني: العراق بلد عظيم وكنا نتمنى أن يحضر معنا رونالدو
  • إسبانيا وإيطاليا وأمريكا وكندا إلى المرحلة النهائية من كأس ديفيز
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو