تحدث الشاعر الغنائي عنتر هلال، عن حياته العاطفية، عن مدى تقديس الأجيال السابقة للعادات والتقاليد الشرقية قائلا: البنات كانت بتمشي زمان في الشوارع بالشورت دون خوف أو رعب من المعاكسة أو التحرش.

وكشف عنتر هلال خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، عن أسوأ ذكريات حياته، قائلا:" كنت دائما التشاجر مع الآخرين ولم انتصر في أي معركة، "دخلت خناقات كتير ودايما كنت بضرب وعمري ما غلبت".

 

تابع، هناك فن للتشاجر وهو التعدي على الآخر مباشرة دون تفاهم بينما كنت أفعل العكس وهو ما جعلني أخسر كل الاشتباكات التي خضتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشاعر عنتر هلال عنتر هلال

إقرأ أيضاً:

سعيد وهيثم بن صقر يتوجان أبطال الحفية للبادل تنس

توج الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة كلباء.. الفائزين في بطولة “الحفية للبادل تنس”، التي أقيمت بملاعب بادل شوت بمدينة كلباء.

وفاز الثنائي محمد المهيري وعلي أحمد بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني بلال سعيد وعبد الله ناصر، وحل خالد الكندي ومحمد العبار في المركز الثالث.

حضر الختام الشيخ صقر بن هيثم بن صقر القاسمي والشيخ فيصل بن هيثم بن صقر القاسمي، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وسعادة راشد سعيد الكندي رئيس مجلس إدارة نادي كلباء وأعضاء مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي وعدد من القيادات الرياضية.

شارك في البطولة 32 لاعباً مثلوا 16 فريقاً واتسمت المباريات بالقوة والإثارة والحماس، وجاء تنظيم البطولة ضمن خطة المجلس الشارقة الرياضي للتشجيع على نشر اللعبة.

وأشاد سعادة عيسى هلال بالنجاح الذي حققته البطولة في نسخة هذا العام، والمستويات المميزة التي ظهر بها اللاعبون في كل الفرق خلال مراحل البطولة، مؤكداً أن ذلك دليل على إرتقاء المستويات من نسخة إلى أخرى ويحقق الأهداف في نشر اللعبة على أوسع نطاق واستقطاب أكبر عدد من اللاعبين.

وتقدم سعادة عيسى هلال بالشكر للشيخ سعيد بن صقر والشيخ هيثم بن صقر على الاهتمام الدائم بالبطولة في كل نسخة مما يوفر أكبر عوامل النجاح لها دائماً.وام


مقالات مشابهة

  • فاطمة عنتر: تكريمي من الرئيس السيسي تقدير لكل واعظات مصر
  • بعد تكريمها في المولد النبوي.. فاطمة عنتر: الرئيس يؤمن بدور المرأة في تجديد الخطاب الديني
  • إب .. وفاة عنصر حوثي بعد أيام من محاولته إنهاء حياته
  • مروان بن تركي يقص شريط افتتاح مستشفى المزيونة.. غدًا
  • كيف أنقذ عبدالوارث عسر أنور وجدي ونجيب الريحاني من أزمة بسبب «غزل البنات»؟
  • عماد عمران.. أسير فلسطيني قضى ثلثي حياته بسجون النمسا
  • رجل غاضب ينتزع روح شريكة حياته أمام طفلتهما
  • سعيد وهيثم بن صقر يتوجان أبطال الحفية للبادل تنس
  • مهانة المهنة ... الشاعر في سوق العمل
  • شروط الالتحاق بأقسام آداب انتساب موجه في كلية البنات بجامعة عين شمس.. اعرفها