صحافة العرب:
2024-09-17@09:35:36 GMT

بيان أمريكي أوروبي يجدد الدعم لباتيلي

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

بيان أمريكي أوروبي يجدد الدعم لباتيلي

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بيان أمريكي أوروبي يجدد الدعم لباتيلي، ليبيا 8211; أعلنت الولايات المتحدة وبريطانيا  وفرنسا وألمانيا وإيطاليا،في بيان مشترك، صدر أمس الخميس، دعم جهود الممثل الخاص للأمين العام .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيان أمريكي أوروبي يجدد الدعم لباتيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيان أمريكي أوروبي يجدد الدعم لباتيلي

ليبيا – أعلنت الولايات المتحدة وبريطانيا  وفرنسا وألمانيا وإيطاليا،في بيان مشترك، صدر أمس الخميس، دعم جهود الممثل الخاص للأمين العام لإشراك جميع المؤسسات الليبية وأصحاب المصلحة الرئيسيين بناءً على عمل لجنة 6+6.

الدول الخمس وفي بيانها الذي أعلنته عبر سفارتها لدى ليبيا وتلقت المرصد نسخة منه، أكدت على ضرورة  معالجة جميع العناصر المتنازع عليها في الإطار الانتخابي بالترتيب لجعلها قابلة للتنفيذ وتأمين الاتفاق السياسي الشامل الضروري على طريق الانتخابات، وتمكين ساحة لعب متكافئة لجميع المرشحين.

وشدد البيان على أن المناقشات بشأن الطريق إلى الأمام يجب أن تكون جزءًا من المفاوضات السياسية الأوسع التي تيسرها الأمم المتحدة،داعية قادة ليبيا التركيز على العمل للرد على مطالب الشعب المستمرة بإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في أسرع وقت ممكن.

الدول الخمس كررت في ختام بيانها حاجة جميع اللاعبين إلى المشاركة بشكل بناء مع الممثل الخاص للأمين العام باتيلي لتأمين البيئة السياسية والأمنية والقانونية اللازمة من أجل تلبية هذا الطلب.

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيان أمريكي أوروبي يجدد الدعم لباتيلي وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التحالف الدولي يدفع بتعزيزات عسكرية لقواعده في سوريا

يواصل التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش حشد المزيد من المعدات العسكرية في قواعدة على الأراضي السورية.

#المرصد_السوري
عبر طائرتي شحن.. قوات "التحالف الدولي" تدفع بمزيد من التعزيزات إلى قواعدها في ريفي #الحسكة و #دير_الزورhttps://t.co/8hMH9fT3Zm

— المرصد السوري لحقوق الإنسان (@syriahr) September 16, 2024

وبحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان هبطت بعد منتصف ليل الأحد على الإثنين، طائرة شحن تابعة لقوات "التحالف الدولي" تحمل معدات عسكرية ولوجستية في قاعدة  "خراب الجير" بريف رميلان شمال الحسكة، وذلك بعد ساعات من تعرض القاعدة لهجوم بـ3 طائرات مسيّرة.

كما هبطت طائرة شحن ثانية في قاعدة حقل العمر النفطي بريف دير الزور الشرقي، وسط تحليق للطيران المروحي في أجواء المنطقة.

وفي 14 سبتمبر (أيلول) الجاري، استقدمت قوات "التحالف الدولي" تعزيزات عسكرية ولوجستية وجنود عبر طائرة شحن قادمة من العراق إلى قاعدة "خراب الجير" بريف رميلان شمال الحسكة، وسط تحليق للمروحيات والمسيّرات الأمريكية في أجواء المنطقة.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يستقبل الممثل المقيم الجديد لمنظمة UNFPA ويبحث آفاق التعاون المستقبلي
  • تحالف مدني سوداني يجدد الدعوة لتسليم البشير ورفاقه لـ«الجنائية الدولية» ،، «القوى المدنية المتحدة» تدعو لوقف الحرب وتنفي علاقتها بـ«الدعم السريع»
  • «ذا بير» يحصد عدداً من جوائز إيمي
  • قائد أوروبي في البحر الأحمر: ساهمنا بحماية 300 سفينة
  • التحالف الدولي يدفع بتعزيزات عسكرية لقواعده في سوريا
  • ممثل كندي يحضر حفل الإيمي بوجه ملطخ بالدماء... ما القصة؟
  • وقف إطلاق النار في غزة يحظى بإجماع دولي
  • شوكولاتة المرجان الجزائرية.. نجاحٌ لافت وحظر فرنسي أوروبي مفاجئ
  • عاجل: بدء سحب سفينة النفط ”سونيون” بالبحر الأحمر بعد نجاح قطرها وإعلان أوروبي بذلك
  • مسؤول أمريكي: استهداف مخيمات النازحين بالفاشر «أمر مروع»