شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميدو يهاجم أسطورة ليفربول بسبب الدوري السعودي، فتح أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، النار على جيمي كارجر، أسطورة دفاع ليفربول الإنجليزي، بعد انتقاده الصفقات القوية للدوري السعودي،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدو يهاجم أسطورة ليفربول بسبب الدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدو يهاجم أسطورة ليفربول بسبب الدوري السعودي

فتح أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، النار على جيمي كارجر، أسطورة دفاع ليفربول الإنجليزي، بعد انتقاده الصفقات القوية للدوري السعودي.

وكان جيمي كاراغر انتقد حجم الإنفاق الذي تقوم به أندية الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي بعد استقطاب العديد من النجوم من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

ميدو يفتح النار على جيمي كارجر

وكتب ميدو في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا): "مهاجمة كاراغر ممثلا للإعلام الإنجليزي لمشروع كرة القدم في السعودية هجوم فيه الكثير من العنصرية والإدعاءات الكاذبة".

وأضاف اليوم الجمعة: "لماذا سمحتم لأنفسكم بصرف المليارات لجعل دوريكم الأفضل في العالم؟، هذا شئ نحترمكم عليه ولكن لا تسمحوا لغيركم بأن يستغل شغف العالم بكرة القدم من أجل جذب استثمارات لبلادهم".

وأتم ميدو تغريدته متسائلا: "لماذا يكره البعض رؤية غيره يتطور في أي مجال؟".

مهاجمة #كاراغر ممثلا للاعلام الانجليزي لمشروع كرة القدم في #السعودية هجوم فيه الكثير من العنصرية والادعائات الكاذبة!! لماذا سمحتم لأنفسكم بصرف المليارات لجعل دوريكم الافضل في العالم وهذا شئ نحترمكم عليه ولا تسمحوا لغيركم بأن يستغل شغف العالم بكرة القدم من أجل جذب استثمارات…

July 28, 2023

وشهد الميركاتو الحالي في الدوري السعودي انضمام العديد من الأسماء الكبرى، حيث انتقل الثلاثي كريم بنزيما ونغولو كانتي وجوتا إلى الاتحاد بطل الدوري السعودي.

كما تعاقد الهلال مع الرباعي روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ومالكوم، والنصر مع مارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأليكس تيليس، وانتقل روبرتو فيرمينو وإدوارد ميندي للأهلي.

وأصبح جوردان هندرسون قائد ليفربول أحدث انتدابات الدوري السعودي هذا الصيف بعد انتقاله إلى صفوف الاتفاق الذي يقوده ستيفن حيرارد أسطورة الريدز السابق.

وبدأ الدوري السعودي سلسلة استقطاب نجوم العالم في يناير الماضي بتعاقد النصر مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ميدو سبق له قيادة فريق الوحدة في الدوري السعودي عام 2019، حيث اتجه "العالمي" للتدريب وتولى قيادة عدة أندية في مصر وأبرزها الزمالك، لكنه يعمل

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو يهاجم أسطورة ليفربول بسبب الدوري السعودي وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والاتفاق.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن موعد مباراة النصر والاتفاق، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عن الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

النصر

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة السعودية.

النصر والاتفاق في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والسعودية صوب أرضية ستاد «الأمير محمد بن فهد»، والذي يحتضن مباراة الاتفاق ضد النصر، وذلك لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاتفاق، وهو في جعبته 5 نقاط من 3 مباريات خاضها «العالمي» في مسابقة الدوري السعودي حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادلين.

النصر

بينما يدخل فريق الاتفاق صاحب الأرض والجمهور، مباراة النصر، وهو يمتلك 9 نقاط من ثلاث مباريات خاضها الفريق في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وبالعلامة الكاملة في مسابقة دوري روشن.

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

وحددت رابطة دوري «روشن»، مساء غد الجمعة، الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر والاتفاق، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عن الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024-2025.

النصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتفاق ضد النصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأمير محمد بن فهد».

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 SD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي
  • عقد الجمعية العمومية الثالثة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • نتانياهو يهاجم الحكومة البريطانية بسبب "رسائل مختلطة"
  • ريال مدريد ينعى أسطورة إيطاليا
  • أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق
  • الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب نجله
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب عدم قيد نيمار ونجله
  • بسبب المباريات.. حارس ليفربول يعبر عن استيائه