شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الشيخ ياسين نستنكر الخفة التي يتعاطى بها مدعو السيادة لأنها تهدد كيان الوطن ووجوده، رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في خطبة الجمعة، ان 8220;الانتخابات الرئاسية ليست لمجرد ملء الفراغ .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشيخ ياسين: نستنكر الخفة التي يتعاطى بها مدعو السيادة لأنها تهدد كيان الوطن ووجوده، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشيخ ياسين: نستنكر الخفة التي يتعاطى بها مدعو...

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في خطبة الجمعة، ان “الانتخابات الرئاسية ليست لمجرد ملء الفراغ الرئاسي، بل لانطلاقة عجلة النهوض بالبلد الذي انهكه الفاسدون والتابعون، وجعلوا من المواطن لاجئا ومحرما في وطنه”، مستنكرا “الخفة التي يتعاطى بها مدعو السيادة  تجاه الازمة والتي تهدد كيان الوطن ووجوده”.

وتابع : “اننا نرى ان التدهور الاقتصادي والمالي والسياسي والفلتان الامني في بعض المناطق، هو نتيجة عرقلة البعض للحوار الذي يقطع الطريق على كل مخططات الفتنة والانهيار”.

ودان” الاستمرار باهانة مئات الملايين من المسلمين عبر حرق القرآن الكريم في دول غربية، التي يجب عليها ان تدرك ان استمرارها بهذة المخططات سيعجل بانهيارها، لانها تخالف الفطرة البشرية والاحكام السماوية ولن تفلح في ابعاد الناس عن الله والعدالة والانسانية، معتبرين ان الازمات التي تصيب تلك الدول هي نتيجة مخالفتها للفطرة البشرية وتحدي للرسالات السماوية”.

وتابع الشيخ  ياسين: “اننا ندين الاعتداء الارهابي الذي تعرضت له منطقة السيدة زينب في سوريا، والذي ذهب ضحيته شهداء وجرحى ابرياء، مؤكدين ان مسيرة الحسين لم ولن تتوقف منذ مئات السنوات، وستبقى عاشوراء درسا لكل الاحرار في العالم، ولولا منطق كربلاء لسيطر التكفير على سوريا والمنطقة”.

وختم  داعيا “للمشاركة الواسعة غدا بالفعاليات العاشورائية، والتأكيد عبرها على رفض الظلم والتمسك بتعاليم الحق ونصرة المظلومين اينما كانوا، وستبقى كربلاء طريقنا نحو الانسانية التي منها نصرة اهل فلسطين والبحرين واليمن، وكذلك التصدي للجماعات التكفيرية والصهيونية والارهابية”.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشيخ ياسين: نستنكر الخفة التي يتعاطى بها مدعو السيادة لأنها تهدد كيان الوطن ووجوده وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ياسين: هدفنا تطبيق القرار 1701 بمعزل عن غزة

أكد وزير البيئة ناصر ياسين، في تصريحات خاصة لقناة "سكاي نيوز عربية"، أن موقف الحكومة الرسمي هو تطبيق القرار 1701 بمعزل عن ما يجري في غزة.

وقال ياسين: "هناك أطروحات وضعت في نيويورك منذ 10 أيام والطلب اللبناني هو وقف إطلاق النار ونشر الجيش بالتعاون مع قوات حفظ السلام (اليونيفيل) واحترام القوانين الدولية".

وتابع ياسين: "على الجميع ومنهم الجانب الإسرائيلي الذي يقوم بهذا العدوان احترام هذه القوانين ومنها القانون الدولي الإنساني والقوانين الدولية والقرارات الدولية وعلى رأسها القرار 1701".

وكان رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، قد قال في وقت سابق إن لبنان موافق على تطبيق القرار 1701 فورا وإرسال الجيش إلى جنوب نهر الليطاني.

وأوضح ميقاتي في مؤتمر صحفي من عين التينة بعد لقائه مع رئيس مجلس النواب نبيه بري أن لبنان "يؤكد ويتعهد بتطبيق كل النقاط التي وردت في النداء الصادر عن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي واليابان والسعودية وقطر وألمانيا وفرنسا وأستراليا وكندا وإيطاليا والدول الإقليمية والمتعلق بوقف إطلاق النار فورا".

وأضاف أن لبنان "موافق على وقف إطلاق النار وتطبيق القرار 1701 كاملا وهو موقف لبنان الرسمي".

كما أكد أن "لبنان مستعد لإرسال الجيش إلى جنوب الليطاني وأن يقوم بمهامه كاملة مع قوات حفظ السلام (اليونيفيل) في الجنوب". (سكاي نيوز) 

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس مجلس السيادة السوداني يغادر جلسات منتدى السلم والأمن الأفريقي ..لهذا السبب
  • ياسين: هدفنا تطبيق القرار 1701 بمعزل عن غزة
  • محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر مازال يحمل الكثير من الأسرار العسكريه التي لم يعلن عنها
  • مجلس الأمن والسلم الإفريقي يطرح خريطة لإنهاء النزاع، ومجلس السيادة يقول إن ما يتعرض له السودان يمثل استعمارا
  • خليل ياسين رئيساً لاتحاد الهوكي العراقي
  • خبير لـRue20: المغرب مدعو لتنويع شركائه التجاريين والإتحاد الأوربي الخاسر الأكبر
  • الموقف المصري تجاه التدخل الإفريقي: قراءة في معادلة النفوذ الإقليمي وحسابات السيادة
  • الشيخ كمال الخطيب يكتب .. عقوق الوالدين وعقوق الوطن والدين
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • المملكة المتحدة تمنح موريشيوس السيادة على جزر تشاغوس الأستراتيجية في قرار تاريخي