تعد سيارة جيلي GX3 PRO، هي أصغر نسخة تنتمي إلى عائلة السيارات الرياضية بالسوق المصري، حيث تنتلك تصميم يجمع بين اطلالة الكروس أوفر والـ SUV، مع حجم صغير وبإطلالة عصرية، إلى جانب العديد من التجهيزات التي يقدمها الصانع الصيني.

أرخص بـ 200 ألف جنيه .. اشتري PLUS MG RX5 بهذا السعر تخفيض 180 ألف جنيه .. أرخص سيارة رياضية تقدمها MG في مصر بنفس السعر .

. أرخص سيارة تقدمها ميتسوبيشي في مصر أرخص سيارة رياضية تقدمها أوبل في مصر.. بعد التخفيضات الأخيرة جيلي GX3 PRO موديل 2024 

وزودت السيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024 بعدد من التجهيزات منها شاشة ملونة تعمل باللمس تتوسط قمرة القيادة، نوافذ كهربائية، وكذلك للمرايات الجانبية، بصمة، تشغيل وايقاف المحرك عبر زر التحكم، وعجلة قيادة مالتي فانكشن تدعم الكثير من الأوامر، حساسات ركن بالناحية الخلفية، كاميرا.

جيلي GX3 PRO موديل 2024 

وتأتي جيلي GX3 PRO موديل 2024 بمكيف هواء، فتحة سقف كهربائية، جنوط، قفل مركزي للأبواب، مثبت سرعة، نظام صوتي ترفيهي، بلوتوث، مدخل AUX وUSB، ريموت تحكم، وسائد هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، ونظام ESP.

جيلي GX3 PRO موديل 2024 

تستمد السيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024 قوتها من سواعد محرك رباعي الأسطوانات 4 سلندر، يمكنه إنتاج قوة إجمالية قدرها 103 حصان و140 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران، بالإضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيك CVT دفع أمامي.

جيلي GX3 PRO موديل 2024 جيلي GX3 PRO موديل 2024 بأرخص سعر 

 

تباع السيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024 بسعر رسمي يبلغ 999.900 جنيه، بينما ظهرت للبيع على الانترنت وبحالة الزيرو، عبر احدى المنصات الالكترونية المتخصصة في مجال السيارات بسعر يبلغ 850 ألف جنيه، أي بفارق يقدر بـ 150 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارة موديل 2024 ارخص سعر جيلي GX3 Pro السيارة جيلي GX3 PRO السيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024 GX3 PRO مودیل 2024 ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

‎بشرى تخرج لأول مرة لـ تعلق على زواجها برجل أصغر منها

خاص

قامت الفنانة المصرية بشرى بالتعليق للمرة الأولى على زواجها برجل أصغر منها هو خالد حميدة، ابن الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة، لافتة أن الفارق ليس كبيرًا للغاية كما يصوره البعض.

‎وقالت في تصريحات تلفزيونية على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل الدورة الجديدة من مهرجان الجونة السينمائي، إن حياتها الشخصية ملك لها فقط هي وخالد.”

‎وأضافت:” ليس من حق أحد التدخل في وتدخل خالد في الحوار متسائلًا “حتى لو كان هناك فارق في السن، ما شأن الناس بهذا الأمر؟”.

وحول شائعات انفصالها مجددًا، تابعت بشرى “وجودي مع خالد أكبر تكذيب للشائعات، وأقول للناس لا تصدقوا كل ما يسمعونه ويرونه؛ لأنه بالطبع هناك إشاعات مغرضة وحملات ممنهجة.”

يُذكر أن حفل زفاف لفنان كلن بإحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، بعيدًا عن وسائل الإعلام، حيث حضره عدد قليل من الأصدقاء المقربين للثنائي.

مقالات مشابهة

  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 12 مليون جنيه
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي عدد من الشركات الفرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • د. محمود العدل: 50 مليار جنيه استثمارات "أم بي جي" بالسوق العقارى
  • وزير الاستثمار يبحث مع مجموعة روتشيلد فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024
  • ‎بشرى تخرج لأول مرة لـ تعلق على زواجها برجل أصغر منها
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025