لايف ستايل، دراسة تحذر من خطر انطلاق مسببات الأمراض المتجمدة القادمة من ذوبان الجليد على الأنظمة البيئية،حذرت دراسة جديدة من أن انطلاق مسببات الأمراض القديمة، والتي تأتي الآن من ذوبان .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دراسة تحذر من خطر انطلاق مسببات الأمراض المتجمدة القادمة من ذوبان الجليد على الأنظمة البيئية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دراسة تحذر من خطر انطلاق مسببات الأمراض المتجمدة...

حذرت دراسة جديدة من أن انطلاق مسببات الأمراض القديمة، والتي تأتي الآن من ذوبان الجليد والتربة الصقيعية، يمكن أن يسبب ضررًا بيئيًا كبيرًا، وخسارة واسعة النطاق للكائنات المضيفة.

وأجرى الباحثون في مركز المفوضية الأوروبية للأبحاث المشتركة وجامعة "فليندرز" بأستراليا تجارب محاكاة رقمية غزت فيها مسببات الأمراض من الماضي مجتمعات مستضيفة لها والتي تشبه البكتيريا، حيث أظهرت المحاكاة أن العوامل المُمرِضة يمكن أن تعيش وأن تتطور في العالم الحديث، وقد أصبح نحو 3 % منها مهيمنًا في بيئته الجديدة.

وأوضحت الدراسة أن نحو 1 % من هذه الأمراض قدموا نتيجة غير متوقعة، حيث إن بعضهم تسبب في وفاة ما يصل إلى ثلث الأنواع المضيفة، بينما زاد آخرون من التنوع بواقع يصل إلى 12 %، مقارنة بعمليات المحاكاة التي لم يكن الهروب مسموحًا فيها.

وقال "جيوفاني سترونا " كبير مشرفي البحث:"وجدنا أن مسببات الأمراض الغازية غالبًا ما يمكن أن تعيش وأن تتطور، وفي بعض الحالات القليلة، تصبح مثابرة بشكل استثنائي ومهيمنة في المجتمع، حيث تسبب إما خسائر جوهرية، أو تغييرات في عدد الأنواع الحية".

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دراسة تحذر من خطر انطلاق مسببات الأمراض المتجمدة القادمة من ذوبان الجليد على الأنظمة البيئية وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بعدد من مروجي المخدرات ومخالفي الأنظمة بالمملكة .. فيديو

مكة المكرمة

نجحت الجهات الأمنية في القبض على عدد من مروجي المواد المخدرة ومخالفي الأنظمة ؛ وذلك في إطار حملاتها المكثفة لرصد ومحاربة المجرمين .

وتم ضبط مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسيتين اليمنية الإثيوبية ، قاما بترويج 1573 قرصاً خاضعاً لتنظيم التداول الطبي بجدة ، كما ألقي القبض على مقيمان من الجنسية الباكستانية لترويجهما 2.5 من الميثامفيتامين (الشبو) المخدر بمكة المكرمة .

ونجحت القوات الأمنية أيضاً في ضبط 3 مقيمين من الجنسية اليمنية ومواطن ، قاموا بسرقة إطارات مركبات من مستودع منشأة خاصة ، وتم استعادة جزء من المسروقات بجدة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/8XJFhrDJVPlpmIN4.mp4

مقالات مشابهة

  • تقرير الجامعة العربية يبحث مسببات التفكك المبكر للزواج
  • المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة للتقاعد
  • الحربُ وقواعدُها.. والجريمةُ وبواعثُها
  • الإطاحة بعدد من مروجي المخدرات ومخالفي الأنظمة بالمملكة .. فيديو
  • دراسة: تسارع وتيرة ذوبان الجبال الجليدية في ألاسكا بخمسة أضعاف والتغير المناخي في دائرة الاتهام
  • دراسة تحذر من أثر غياب حاملة الطائرات الأمريكية أيزنهاور عن خليج عدن
  • روسيا تصنع سفينة دعم تقني لكاسحات الجليد النووية
  • مناقشة تطوير وربط الأنظمة المرورية بين دول «التعاون»
  • نيكي هيلي تحذر الجمهوريين من احتمالية تغيير الديمقراطيين لبايدن بالانتخابات القادمة
  • شروط وظائف بنك مصر 2024.. خطوات بسيطة للتقديم