طرحت النجمة سمية الخشاب تيزر أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان «اركب على الموجة»، المقرر طرحها خلال ساعات عبر صفحاتها وقناتها الخاصة على موقع يوتيوب ومواقع السوشيال ميديا.

أخبار متعلقة

«اركب على الموجه» سمية الخشاب تعلن عن أغنية جديدة لـ صيف 2023

بعد توقفه لأسباب انتاجية.. سمية الخشاب تستأنف تصوير «أرواح خفية»

حسام موافي عن تسليمه الدكتوراه الفخرية لـ سمية الخشاب: «ورب الكعبة ما أعرف شكلها»

أغنية «اركب على الموجة»

وقالت سمية الخشاب، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم: «أعشق الغناء، أجد نفسي فيه، وأحضر لأكثر من أغنية الفترة المقبلة، سوف تلقى إعجاب الناس إن شاء الله».

تقول كلمات أغنية أركب على الموجة: «حرانة محتاجة تكييف، ياجماعة مش عارفة اعيش، أنا في الطيارة رايحة المالديف، أنا جوة المياة هقضي الصيف، الخنقة خلاص هتموتني، محتاجة البحر يفرفشني، أنا نفسي الموجة دي تخبطني، واركب على الموجة، هاعمل هوجة واركب على الموجة».

سمية الخشاب تستأنف تصوير أرواح خفية


وفي سياق آخر، استأنفت سمية الخشاب مؤخرًا تصوير مشاهدها المتبقية مسلسل «أرواح خفية»، يتكون من 15 حلقة بالتعاون مع الفنان حامد الشراب لأول مرة كسيناريست، بطولة سمية الخشاب، منذر رياحنة فراس سعيد، نضال الشافعي، نهلة سلامة، نسمة محمود، عبير منير، محمد عبدالجواد، ايمن عزب، نهى رأفت، اكرامي هجرس، ولاء سلام، محمد طارق، مدير تصوير رامي عادل، انتاج محروس المصري، تأليف سوسن عامر، ومن اخراج ابرام نشأت.

سمية الخشاب حفلات سمية الخشاب سمية الخشاب ترجعلى حلقة الفنانة سمية الخشاب اول رد من سمية الخشاب سمية الخشاب ريا وسكينة سمية الخشاب لاول مرة ترد على تصريحات ريم البارودي طحال سمية الخشاب سمية الخشاب اغاني الفنانة سمية الخشاب سمية الخشاب وعمر كمال حفلة سمية أغنية اركب على الموجة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سمية الخشاب الفنانة سمية الخشاب زي النهاردة سمیة الخشاب سمیة الخشاب

إقرأ أيضاً:

إعلان نتيجة تنسيق القبول في المدارس الثانوية بالبحر الأحمر خلال ساعات

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور في البحر الأحمر موعد إعلان نتيجة تنسيق القبول في المدارس الثانوية 2024 بمحافظة البحر الأحمر، ومن المقرر إعلانها خلال الساعات المقبلة تحت إشراف الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر.

تنسيق المدارس الثانوية 2024

وكشف هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن»، أنه سيتم إعلان عن نتيجة تنسيق المدارس الثانوية 2024 خلال الساعات المقبلة فور اعتمادها من اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

وأكد أن أعلى تنسيق المدارس الثانوية 2024 في مدن البحر الأحمر، مدارس التمريض، حيث بلغ أعلى تنسيق بمجموع 260 درجة، ومن المتوقع أن يشهد التنسيق خلال العام الجاري، ارتفاعًا في درجات القبول نظرًا لارتفاع درجات الطلاب. 

و بلغت 77.4%، وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للصم والبكم 78% والمكفوفين بنسبة 100%، و الإعدادية المهنية 80.7%، و تلمذة صناعية 100%.

تنسيق القبول بالمدارس الثانوية 

ولفت إلى أن تنسيق مدارس الثانوية العامة للعام الماضي بلغ مجموع 200 درجة كحد أدنى للقبول، ودبلوم مدرسة البترول برأس غارب 255 درجة، والسياحة والفنادق بالغردقة 165 درجة، والسياحة والفنادق بالقصير 160 درجة، وتخصص إلكترونيات وتبريد وتكييف غارب من 185 درجة، وفني تركيبات طاقة شمسية بالمدارس الصناعية بالغردقة من 195، وتخصص لوجستيات بحرية بسفاجا من 185

مقالات مشابهة

  • خالد الصاوي يحرج تامر حسني برد فعل صادم.. اشتعال الخلاف يكشف أسرارًا خفية عن كريم والسقا
  • خلال ساعات.. مهرجان العلمين يفتتح فعالياته بلقاء مدحت صالح مع منى الشاذلي على المسرح
  • بعد ساعات من طرحها.. أغنية «واكلة الجو» تحقق نسب مشاهدة مرتفعة على يوتيوب
  • ألبوم غنائي جديد لأسطورة الغناء الامريكي الراحل جوني كاش
  • قٌبل ساعات من طرحها.. صُنّاع أغنية حماقي "واكلة الجو"
  • المزلقانات العشوائية على السكة الحديد “فخ للأرواح”
  • إعلان نتيجة تنسيق القبول في المدارس الثانوية بالبحر الأحمر خلال ساعات
  • خالد البلشي يطالب بالإفراج عن الصحفيين المحبوسين
  • ديانا حداد: متشوقة لأجواء الغناء في مصر وهقدم أغانى مميزة بمهرجان العلمين
  • طقس البحيرة.. شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلا