جسدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل الكبير أوي 8 برنامج من سيربح المليون الشهير، وكان «حزلقوم» هو ضيف البرنامج، واسمه في المسلسل «مين هيكسب النص مليون؟» تقديم الفنان عمرو رمزي، وخلال الحلقة استخدم «الكبير» طريقة مختلفة في تغشيشه، وهي الكحة.

وكان «الكبير» ضمن جمهور البرنامج، وأثناء السؤال يقوم بالبحث عن إجابته عبر الإنترنت، ثم الكحة حسب رقم الإجابة، أي إذا كانت الإجابة رقم 2، يقوم بالكحكحة مرتين.

مفاجأة في طريقة تغشيش «حزلقوم»

المفاجأة الكبيرة في الطريقة التي استخدمها الكبير ليفوز «حزلقوم» بالبرنامج هي حقيقية بالفعل، واستخدمها متسابق في «من سيربح المليون» بنسخته البريطانية، وهو تشارلز إنجرام، الرائد في الجيش البريطاني، واشتهر بعدها وأصبح حديث العالم ووصلت شهرته إلى وجود ملف تعريف شخصي له عبر موقع «ويكيبيديا» الشهير.

وعن طريق شريك له ضمن الجمهور، استطاع «إنجرام» الفوز بالجائزة الكبرى بعد الإجابة عن جميع الأسئلة، وحينها كان عمره 38 عامًا في 2001، بحسب ما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

حجب جائزة إنجرام

وبينما كان يقوم مقدم البرنامج كريس تارانت بتسليم الشيك للفائزين على الشاشة، تم حجب الأموال من قبل شركة الإنتاج بعد أن أثيرت مخاوف بشأن احتمال قيامه بالغش، واتضح لاحقًا أن شريكه قد استخدم الكحة للإشارة إلى الإجابات الصحيحة أثناء البرنامج.

الحُكم على «إنجرام» وشريكه

وتم الحُكم على «إنجرام» بالسجن لمدة 20 شهرًا مع وقف التنفيذ في محاكمة أمام الجميع عام 2003، وأصبح يُعرف أيضًا باسم «رائد السعال»، وأُجبر على الاستقالة من عمله بعد 17 عامًا من الخدمة، كما حُكم على شريكه بالسجن لمدة 18 شهرًا مع وقف التنفيذ لدوره في عملية الاحتيال.

حاليًا يعيش «إنجرام» حياة هادئة في مقاطعة سومرست الإنجليزية، ويعمل في مزرعة استأجرها مع زوجته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

خطوات التسجيل في سند بن سلمان بالسعودية 1445

يهتم الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بمعرفة خطوات التسجيل في سند بن سلمان بالسعودية 1445، حيث توفر مبادرة سند بن سلمان، الدعم المادي، للفئات الأكثر احتياجا داخل المملكة، وتبلغ قيمة المبادرة 20 ألف ريال سعودي، ومن خلال المقال سنوضح لكم  خطوات التسجيل في المبادرة بالإضافة إلى شروط التقديم للحصول عليها.

خطوات التسجيل في سند بن سلمان بالسعودية 1445

أوضحت مبادرة سند محمد بن سلمان، أنه يمكن للمواطنين التسجيل، لجميع فئات المجتمع، خاصة الذين لا يملكون دخل ثابت في المملكة، من خلال اتباع الخطوات التالية

يقوم المواطن بالتوجه إلى  الموقع الرسمي لسند محمد بن سلمان بالسعودية.ثم يقوم بتسجيل من خلال إدخال البيانات الاسم ورقم المرورومن ثم يقوم بكتابة كافة البيانات في الخانات المخصصة بشكل صحيح.وبعد ذلك يقوم برفع جميع المستندات المعنية بطلب القبول في سند بن سلمان.ثم يقوم بالتأكد من صحة البيانات والمستندات المرفقة.يلي ذلك الضغط على أيقونة “إرسال الطلب”.وفي الختام، يجب مراجعة الطلبات المقدمة وقبول للحصول على قيمة سند بن سلمان. وزارة التعليم بالسعودية توضح عدد الفصول الدارسية في التقويم الدراسي الجديد تأثير تغيرات الغدة الدرقية على الصحة بعد الولادة شروط القبول في سند بن سلمان

وحددت المبادرة، عدد من الشروط الواجب توافرها، لكي يحصل المتقدم على 20 ألف ريال سعودي، وفقًا للشروط المتمثلة في الأتي:-

يشترط على المتقدم أن يكون حاصل على الجنسية السعودية.يشترط أن يكون عمر السيدات لا تقل 18  عاما ولا تزيد عن  40 عامًا.وعن عمر الرجل لا يقل عن  21 عاما ولا يزيد عن  40 عامًا حتى يحصل على الدعم.يجب على المتقدمين أن يكون زواجهم الأول بين الطرفين.يرجى التأكد من الموافقة على كافة المعايير والضوابط المفروضة من قبل مبادرة سند محمد بن سلمان.يشترط ألا يمتلك  المتقدم أي أصول أو عقارات ذات قيمة عالية.يشترط إلا يمتلك المتقدم دخل شهر يمنعه من القبول في مبادرة سند بن سلمان.

مقالات مشابهة

  • أسباب نقص راتب الضمان الاجتماعي المطور 1445
  • خطوات التسجيل في سند بن سلمان بالسعودية 1445
  • حكاية باب..
  • حكاية النشرات الحمراء ضد الهاربين بالخارج واغتيال الشهيد المستشار هشام بركات
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا
  • «الزجاجى».. «الغرام».. و«الخفى».. لكل شاطئ حكاية
  • «خناقة حريمي على رشة مياه».. حكاية مقتل شاب أمام أعين والدته بأوسيم
  • خالد النمر: 4 أسباب للكحة المستمرة الجافة
  • السلطان أبو العلا.. حكاية أشهر جامع في القاهرة القديمة
  • الطعم حكاية.. طريقة عمل البسكويت المالح بالجبنة