شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي مواجهة قوية أمام الداخلية بكأس مصر، 01 13 م الجمعة 28 يوليو 2023 مباراة سابقة بين الأهلي والداخلية يبحث .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي.. مواجهة قوية أمام الداخلية بكأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي.. مواجهة قوية أمام الداخلية بكأس مصر

01:13 م | الجمعة 28 يوليو 2023

مباراة سابقة بين الأهلي والداخلية

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفوز بالبطولة السادسة هذا الموسم، حيث يخوض مواجهة قوية أمام فريق الداخلية، ضمن مباريات دور الستة عشرة من بطولة كأس مصر نسخة الموسم الحالي.

موعد مباراة الأهلي.. مواجهة قوية أمام الداخلية

موعد مباراة الأهلي، يواجه الفريق الأول لكرة القدم نظيره الداخلية في السابعة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الستة عشرة من بطولة كأس مصر.

وتنطلق المباراة على ستاد الكلية الحربية، بعد أن تم نقلها من ملعب المقاولون العرب، خلال الساعات الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت، مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، إذ هي الحاصلة على البث الحصري لمباريات البطولة.

ويسبق نقل المباراة ستوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الرياضة والتحليل، لرصد وتحليل حظوظ الفريقين في الفوز والتأهل للدور التالي.

وكان الأهلي تعادل دون أهداف مع فريق المصري، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ختام منافسات بطولة الدوري التي حسم الفريق لقبها.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي.. مواجهة قوية أمام الداخلية بكأس مصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موعد مباراة الأهلی الأهلی والداخلیة

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة

أصدرت رابطة الأندية المصرية بيانًا رسميًا بشأن ما حدث خلال مواجهة بيراميدز وسموحة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل


وكان حكم مواجهة بيراميدز وسموحة، قد قام بإلغاء مواجهة بيراميدز أمام سموحة، بعدما اشتعلت النيران في أحد الأسلاك الخاصة بغرفة الفيديو.
وتقدم حسام حسن في المباراة لسموحة أمام بيراميدز من ركلة جزاء، فيما عادل فيستون ماييلي النتيجة لبيراميدز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول من المباراة.

بيان رابطة الأندية المصرية

جاء بيان رابطة الأندية، كالتالي: "إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز نظراً للحريق الذي نشب في استاد الإسكندرية، إدارة المسابقات تنتظر تقرير حكم المباراة والمراقب وإدارة استاد الإسكندرية، وستصدر رابطة الأندية القرار بعد نهاية مباريات الجولة.
وأختتم البيان: "تتمنى رابطة الأندية المحترفة التوفيق للجميع".

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • بالفيديو.. إدارة مولودية الجزائر تستذكر التتويج بكأس الجزائر 2007
  • رابطة الأندية تُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • بعد حريق ستاد الإسكندرية.. تعديل موعد مباراة الاتحاد والداخلية
  • موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا
  • إصابة قوية لـ أكرم توفيق في مباراة الأهلي ضد فاركو
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • تعرف على غيابات الأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم