صحافة العرب:
2024-09-19@02:16:42 GMT

- تفاصيل عرض الزمالك الأول لضم نجم غزل المحلة

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- تفاصيل عرض الزمالك الأول لضم نجم غزل المحلة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تفاصيل عرض الزمالك الأول لضم نجم غزل المحلة، قدم نادي الزمالك عرضه الأول لضم نجم غزل المحلة بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة النادي في التدعيم بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي خلال .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل عرض الزمالك الأول لضم نجم غزل المحلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل عرض الزمالك الأول لضم نجم غزل المحلة

قدم نادي الزمالك عرضه الأول لضم نجم غزل المحلة بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة النادي في التدعيم بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، بناء على رغبة من جانب المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الاتحاد المنستيري في البطولة العربيةالزمالك يقدم عرضه الأول لضم مصطفى العش

وتابع، هناك رغبة من جانب مسئولو النادي في حسم صفقة التعاقد مع مصطفى العش، خاصة وأن اللاعب يجيد اللعب بالقدم اليسري خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى وجود رغبة من جانب أوسوريو في ضم مدافع يجيد اللعب بقدم يسري من أجل ضمه للفريق.

وأتم، نادي الزمالك سيدخل في مفاوضات جادة لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهناك أكثر من اسم يتم التفاوض من أجلهم خلال الفترة الحالية، من أجل حسم انضمامهم لصفوف الفريق، ولكن يرغب في حسم أزمة القيد قبل التعاقد مع أي لاعب.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل عرض الزمالك الأول لضم نجم غزل المحلة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. بداية خسوف القمر في 10 مناطق ضمنهم مصر- تفاصيل

كتب- محمد فتحي:

أكد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أنه من المقرر حدوث خسوفًا قمريًا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وبحسب المعهد، فإن الخسوف القمري يعد الحدث الفلكي الذي تشهده الكرة الأرضية بعد قليل ويرى في مصر، وذلك وفقًا للحسابات الفلكية التي يجريها معمل أبحاث الشمس.

ووفقا للمعهد، فإنه من المقرر ظهور الخسوف في بعض مناطق العالم مثل الأمريكتين وأجزاء من القارة القطبية الجنوبية وغرب المحيط الهندي والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا والمحيط الأطلسي وشرق بولينيزيا.

كما يتفق وسط هذا الخسوف مع اكتمال بدر شهر ربيع الأول من عام 1446هجريا.

ويبدأ الخسوف شبه الظلي في تمام الساعة 3:41:07 am، إذ أن بداية الخسوف الجزئي 5:12:58 am.

ومن المقرر أن تكون ذروة الخسوف الجزئي 5:44:18 am، ونهاية الخسوف الجزئى 6:15:38 am، ونهاية الخسوف شبه الظلى 7:47:27 am.

ويُرى هذا الخسوف في مصر، إذ يقوم ظل الأرض بحجب نسبة 3,5% من مساحة قرص القمر ما يقابل 0,085 من طول قطره عند بلوغه نقطة الذروة.

وستكون مدته الكلية منذ بداية دخول القمر منطقة شبه ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة 4 ساعات و 6 دقائق، بينما ستكون مدة فترة الخسوف الجزئي فقط منذ بداية دخول القمر منطقة ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة ساعة و3 دقائق.

ويلاحظ أن القمر سيغرب في تمام الساعة 6:47:25 صباحا، أي بعد انتهاء كل مراحل الخسوف الجزئي بينما يبقى في المرحلة الأخيرة للخسوف شبه الظلي التي لا تحسها العين المجردة حتى يغرب خلالها.

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للشرطة الكينى.. تقسيمة فنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم
  • بـ «زجاجات مولوتوف».. رغبة الانتقام تقود لإشعال النيران بمصنع بالجيزة والنيابة تحقق
  • تفاصيل الظهور الأول للفنانة جوري بكر في مسلسل برغم القانون
  • بعد قليل.. بداية خسوف القمر في 10 مناطق ضمنهم مصر- تفاصيل
  • رئيس الشركة المشرفة على استخدام الذكاء الاصطناعي يكشف تفاصيل التعاقد مع الأهلي
  • تفاصيل المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • تفاصيل مشاركة أحمد فتوح في مران الزمالك
  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي
  • عمرو خليل: كل المعطيات تعكس رغبة نتنياهو وحكومته في استمرار الحرب على غزة
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك