شهدت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل إمبراطورية ميم العديد من الأحداث ، طلب يحيي شاكر (أحمد وفيق) مقابلة مختار(خالد النبوي) ويضاعف المبلغ حتى ربع مليار جنيه ولكن مختار مازال يرفض بيع المنزل .

مختار أبو المجد يطلب من نادية (نشوى مصطفى) أن تذهب ألي مي (حلا شيحة) حتى تقنعها أن تقيم معهما هى وحبيبة فى المنزل ، بعد أن طلب منها طليقها كريم الدالي (محمد محمود عبد العزيز ) أن تترك المنزل.

مادي (مايان السيد) تقرر ترك منزل مروان (نور النبوي) بعد أن شعرت بأنها غير مرغوب فيها من أشقائه وعمته.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21 .. هاجر السراج تقرر السفر دون علم والدها مسلسل إمبراطورية م الحلقة 24.. خالد النبوي يظهر فى برنامج محمد محمود عبدالعزيز

يعرض مسلسل  إمبراطورية م حصريا على قناة dmc دراما وdmc.

ملخص الأحداث

مسلسل "إمبراطورية م" تدور أحداثه بإطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه.

مسلسل “إمبراطورية ميم” من بطولة خالد النبوي،  حلا شيحة،  نشوي مصطفي ، نور النبوي، محمود حافظ ، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال مسلسل إمبراطورية ميم كواليس مسلسل إمبراطورية ميم مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم أخبار مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل إمبراطوریة إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

المركز القومي للترجمة يقدم خصومات احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو

يحتفل المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتورة كرمة سامي بذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بتقديم خصومات 30% على جميع إصداراته في الفترة من 1 - 4 يوليو المقبل.

الإصدارات الجديدة
 

وذكر المركز، في بيان له اليوم الأحد، أنه يقدم عشرات الإصدارات الجديدة بمنفذ البيع منها:،"ثلاثون مليون كلمة:بناء مخ الطفل " من ترجمة أسماء راغب نوار و"الغرب اللاتيني كما رأه العرب المسلمون" من ترجمة اّمال علي مظهر و" صعود الفراعنة وسقوطهم " من ترجمة أحمد زكي محمد.

قائمة الإصدارات الحديثة


كما تضم قائمة الإصدارات الحديثة، "الذاكرة الاجتماعية:رؤية جديدة للماضي "من ترجمة هدى زكريا، و"حول العدالة على كوكبنا " من ترجمة كرم عباس و"الفلسفة الطبية:مفاهيم في الطب "من ترجمة محمود خيال، و"الإمبراطورية الروسية والجزيرة العربية والخليج من ترجمة عامر محمد عامر،محمد نصر الجبالي ووائل فهيم، و"قرن الدماء 1914-2014-الحروب العشرون التي غيرت العالم "من ترجمة إقبال سمير خليفة، و"الأسطورة البدوية: في كتابات رحالة القرنين الثامن عشر والتاسع عشر" من ترجمة منى زهير الشايب، و" من سلسلة الإبداع القصصي "عوالم اليسون بليكس المفقودة" من ترجمة مصطفى سالم، و"عصر البراءة:الفيزياء النووية بين الحربين العالميتين الأولى والثانية" من ترجمة محمد العجمي، و"المغول والعالم الإسلامي: من الغزو إلى اعتناق الإسلام" من ترجمة منى زهير الشايب، و"الحداثة والشمولية في الفاشية الإيطالية "من ترجمة حسين محمود ونجلاء والي، و"الأدب والعلم:التأثير والتفاعل الاجتماعي" من ترجمة شرقاوي حافظ وإبراهيم عبد التواب و"لماذا تحتاج النظم الديمقراطية إلى العلم" من ترجمة محمد مدين وأسامة رسلان، و"اّفاق مغايرة:المحيط الهندي في عصر الامبريالية العالمية " من ترجمة أماني فايز و"مصر في العقد الأخير المديد عن القرن التاسع عشر" من ترجمة سارة عناني.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • المركز القومي للترجمة يقدم خصومات احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المركز القومي للترجمة يقدم خصم 30% على جميع إصداراته احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مدحت صالح ينشر صورا من حفله أمس بالأوبرا
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس