صحيفة الخليج:
2024-10-02@03:54:54 GMT

شرطة أبوظبي تقبض على شخص اختلس 600 ألف درهم

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

شرطة أبوظبي تقبض على شخص اختلس 600 ألف درهم

نجحت مديرية شرطة العاصمة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي في القبض على موظف من الجنسية الآسيوية لخيانته الأمانة باختلاس وسرقة 600 ألف درهم من إحدى المؤسسات التجارية في أبوظبي.
وحول تفاصيل الواقعة، أوضحت أن مركز شرطة الخالدية بمديرية شرطة العاصمة في أبوظبي، تلقى بلاغاً من المؤسسة التجارية في أبوظبي، يفيد بتعرض المؤسسة التجارية إلى السرقة والاختلاس من أحد الموظفين، وعلى الفور قامت دوريات البحث الجنائي بمركز شرطة الخالدية بجمع المعلومات، والتي اسفرت عن إلقاء القبض عليه في وقت قياسي وجار متابعة سير التحقيقات واحالة المتهم للنيابة العامة لاتخاذ إجراءاتها القانونية.


من جانبها، قدمت المؤسسة التجارية، الشكر إلى القيادة العامة لشرطة أبوظبي على سرعة الاستجابة للبلاغ، وعبرت عن سعادتها بإلقاء القبض على المتهم في وقت قياسي.
ودعت شرطة أبوظبي أصحاب المؤسسات التجارية إلى اتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير الوقائية من الجريمة بما يعزز سرعة ضبط الجناة والمشتبهين، مؤكدة أن أجهزة الشرطة تواصل مجهوداتها لتوفير أقصى درجات الأمن والأمان، ضماناً لسلامة الجمهور والحفاظ على الممتلكات، وفقًا لاستراتيجيتها في استدامة الأمن والأمان وتعزيز الوقاية من الجريمة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات القيادة العامة لشرطة أبوظبي شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بمحافظة المخواة

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمحافظة المخواة في منطقة الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

 

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة عسير لترويجه 9 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر 29 سبتمبر 2024 - 1:33 صباحًا مكافحة المخدرات تقبض على 6 مقيمين بمحافظة جدة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر 29 سبتمبر 2024 - 1:16 صباحًا

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية لأفضل الممارسات
  • مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بمحافظة المخواة
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير تقبض على مواطن لنقله (11) مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • شرطة النقل والمواصلات تضبط 1345 قضية متنوعة
  • شرطة رأس الخيمة تصدر عدد أكتوبر من مجلة العين الساهرة
  • شرطة البركة تقبض على 3 أشخاص بتهمة السطو المسلح
  • القبض على عاطل بتهمة الاعتداء جنسيًا على ممرضة في الطالبية
  • 5 ملايين درهم لسداد رسوم دراسية لأيتام 'التمكين الاجتماعي'
  • سداد رسوم دراسية لأيتام ” التمكين الاجتماعي ” بما يزيد على 5 مليون درهم