انتقد إبراهيم سعيد لاعب المنتخب الوطني والأهلي والزمالك السابق، محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء، ووصفه أنه غير مفيد للنادي.

شيكابالا وجابر يخضعان لكشف المنشطات كهربا يكشف سبب أزمته مع شيكابالا وكواليس دفع الغرامة

وقال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة”، الذي يعرض على قناة “النهار” اليوم الخميس: "أنا بتكلم عليه فنيا، وأنا أتكلم على أي حد، شيكابالا كبر، وده رأيي، وبقول شيكابالا كفاية عليه كده، دي حاجة متزعلش، مفيش حد مخلد، مفيش حد هيفضل حياته كلها في الكرة".

 

وتابع: "أنا اعتزلت من نفسي، لكن من حقي أن أقول وجهة نظري، واحد مش قادر يجري والبدني بتاعه قليل، يعني أتكلم في البنج بونج؟! أنا لاعب كرة هتكلم في التنس؟! أنا مالي بإنه أسطورة الزمالك، وهكره النجوم ليه؟!". 

إبراهيم سعيد يدعم الزمالك أم الأهلي؟

وعن تضارب تصريحاته ما بين دعمه للنادي الأهلي ونادي الزمالك، قال: "في الفترة اللي كنت بقول فيها إني زملكاوي طلعت معاكِ وكنت برمي كلام عشان أوصل للناس كلام إني أهلاوي بس محدش واخد باله".

وأوضح: "قلت أنا زملكاوي عشان كنت زعلان من الأهلي بس أنا أهلاوي متعصب جدا، ليه الناس دايما مش بتراعي الحتة النفسية، اللي أنا كنت زعلان من المكان اللي اتربيت فيه". 

وتابع: "في الأهلي، يعلم الجميع أنني غادرت المكان مكرها، وكان من حقي أن أغضب، ومن حقهم أن يغضبوا مني أيضا، والله ما كنت عاوز أمشي من الأهلي، وأنا صغير كنت بشيل الطوب عشان النادي يتبني بيه، وفي الآخر مشيت غصب عني وبمشاكل".

وهاجم شيكابالا من قبل قائلا: "شيكابالا دائمًا يبحث عن اللقطة أمام جمهور الأهلي، وأرى أنه من الأفضل له الاعتزال، لأنه أصبح غير مفيد للزمالك، بل بالعكس أرى أنه يضر بالنادي، ووجودك كان نقطة ضعف للفريق".

وتابع: "حاول تخلي الجمهور يحترمك، هل الزمالك بيدفع فلوس لشيكابالا من أجل لقطاته مع جمهور النادي الأهلي؟ عيب أن يحدث مثل هذه الأحداث وفي مباراة خارج أرضك ووسط جمهور عربي وليس مصري فقط".

وتساءل: "هل شيكابالا يفعل هذا عشان يداري على أدائه؟ أرى أنه لم يُحدث أي فارق مع الزمالك اليوم، ولا كان يوجد داعٍ لمثل هذه الأفعال، "ليه بتعمل المواقف دي؟".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيكابالا الزمالك الأهلي إبراهيم سعيد الوفد بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا

وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، مجموعة من الرسائل القوية، بعد ساعات قليلة من تفوق فريقه على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال أحمد سليمان في برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة MBC MASR 2: "مجلس إدارة الزمالك قام بعمل جبار بفك أزمة القيد قبل بداية الموسم والتعاقد مع صفقات قوية".

وتابع: "نتعرض لأحداث صاخبة من بعد التتويج بلقب الكونفدرالية (إزاي الزمالك يقف على رجله؟)".

وواصل: "المرحلة المقبلة لن أتحدث بخوف (مش هنستخبى) ونبحث عن المصلحة العامة للكرة المصرية، والحديث عن تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية (كلام مغرض)".

وأردف: "لابد من ارتفاع مستوى الحكام الموسم المقبل وإعلان جدول كامل للدوري من لجنة المسابقات والزمالك يتفوق فنيا على الأهلي وفزنا عليهم في الدوري ولعبنا مباراة كبيرة في السعودية وحققنا بطولة إفريقية هذا الموسم".

وتابع: "عبد الواحد السيد بيقولي جدول الدوري بيجيلي كل 4 ماتشات (هل دة ينفع؟) وقرار مباراة بيراميدز وسموحة يخرج عقب اللقاء مباشرة (هو احنا قاعدين على الناصية؟)".

واستكمل سليمان: "هي رابطة الأندية كانت في الملعب عشان تطلع القرار لمباراة سموحة وبيراميدز (فين التقرير؟) وقرار الزمالك بعدم لعب لقاء القمة كان في صالح الكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • إينو: مجلس الزمالك فرد عضلاته ونزل على مفيش
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • شخص واحد قادر على دفع بايدن للانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • إيهاب الكومي يكشف مصير بيريرا مع لجنة الحكام المصرية
  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • غياب شيكابالا والجزيري.. قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا في الدوري