شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن النفط يرتفع إلى أعلى مستوى له منذ أبريل بدعم من شح المعروض، وسجل النفط الخام مكاسب أسبوعية أربع مرات متتالية وسط شح متوقع للإمدادات بسبب خفض إنتاج مجموعة أوبك+، وكذلك بعض الانقطاعات غير المقصودة في .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النفط يرتفع إلى أعلى مستوى له منذ أبريل بدعم من شح المعروض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النفط يرتفع إلى أعلى مستوى له منذ أبريل بدعم من شح...

وسجل النفط الخام مكاسب أسبوعية أربع مرات متتالية وسط شح متوقع للإمدادات بسبب خفض إنتاج مجموعة أوبك+، وكذلك بعض الانقطاعات غير المقصودة في الإنتاج.

وتراجعت أسعار النفط الأربعاء بعد أن أظهرت بيانات انخفاض مخزون الخام الأمريكي بأقل من المتوقع ورفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية تاركا الباب مفتوحا أمام رفع آخر.

وأظهرت بيانات حكومية أن الاقتصاد الأمريكي نما بنسبة أكبر من المتوقع بلغت 2.4 بالمئة في الربع الأخير من العام، بعد أن دعمت قوة سوق العمل إنفاق المستهلكين، كما عززت الشركات الاستثمار في المعدات، مما قد يتفادى حدوث ركود.

ورفع البنك المركزي الأوروبي أمس الخميس أسعار الفائدة للمرة التاسعة على التوالي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النفط يرتفع إلى أعلى مستوى له منذ أبريل بدعم من شح المعروض وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بورصة اليابان تغلق على ارتفاع قياسي بدعم من أسهم البنوك والسيارات والتكنولوجيا

"رويترز": أغلق المؤشران الرئيسيان للأسهم اليابانية على ارتفاعات قياسية اليوم، بدعم من مكاسب أسهم السيارات والبنوك والتكنولوجيا إذ تتوقع السوق أداء قويا للشركات في النصف الثاني. وبلغ المؤشر توبكس الأوسع نطاقا مستوى قياسيا مرتفعا، متجاوزا ذروته السابقة عند أعلى مستوى في 34 عاما، مسجلا 2900.91 نقطة في وقت سابق من الجلسة. وأغلق المؤشر مرتفعا 0.92 بالمائة عند 2898.47 نقطة متخطيا أعلى مستوى إغلاق سجله في ديسمبر 1989. وتقدم سهم تويوتا موتور 1.98 بالمائة ليقدم أكبر دعم للمؤشر توبكس. وقفز سهم هوندا موتور ثلاثة بالمائة. وصعدت أسهم مجموعة ميتسوبيشي يو.إف.جيه المالية 1.47 بالمائة وزاد سهم مجموعة ميزوهو المالية 3.45 بالمائة. وأغلق المؤشر نيكي مرتفعا 0.82 بالمائة عند 40913.65 نقطة متجاوزا مستوى الإغلاق القياسي الذي سجله في 22 مارس، بقيادة أسهم التكنولوجيا، مع صعود أسهم شركة أدفانتست لصناعة معدات اختبار الرقائق 2.14 بالمائة.

وارتفعت أسهم مجموعة سوفت بنك التي تستثمر في التكنولوجيا 4.53 بالمائة. وقال أوجو تسوبوي كبير محللي الأسهم في دايوا للأوراق المالية إن المؤشرين سيحافظان على الزخم حتى نهاية العام حيث يتوقع المستثمرون أن ترفع الشركات المحلية توقعاتها. وأضاف "باع المستثمرون الأسهم اليابانية في وقت سابق من هذا العام إذ قدمت الشركات اليابانية توقعات متحفظة، ولكن مع وجود علامات على التحسن الاقتصادي، فمن المنتظر الإعلان عن توقعات أفضل في وقت لاحق من العام". ومن بين أكثر من 1600 سهم يتم تداولها في السوق الرئيسية لبورصة طوكيو، ارتفع 59 بالمائة وانخفض 35 بالمائة مع استقرار التداول في أربعة بالمائة منها.

مقالات مشابهة

  • بورصة اليابان تغلق على ارتفاع قياسي بدعم من أسهم البنوك والسيارات والتكنولوجيا
  • النفط يتراجع عن أعلى مستوى له منذ أشهر
  • النفط يهبط وسط مخاوف من تراجع الطلب
  • الإسترليني واليورو يصعدان بدعم من تراجع الدولار
  • الذهب يتداول قرب أعلى مستوى عالمي.. سجل 2358 دولارا للأونصة
  • مؤشر بورصة مسقط يرتفع إلى مستوى 4685 نقطة
  • أسعار النفط عالميا تستقر عند أعلى مستوياتها في شهرين
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 1.33 دولار ليبلغ 88.89 دولار
  • الدولار الأمريكي يرتفع في أسواق بغداد وأربيل
  • النفط يرتفع مجددًا بعد بيانات عن انخفاض في المخزونات الأمريكية