مسلسل إمبراطورية ميم.. ظهر يحيى شاكر لأول مرة محاولا إقناع مختار لبيع المنزل. كان هذا هو المشهد الأبرز في مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 25.

نرصد تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 25 خلال السطور التالية.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 25

بدأت أحداث الحلقة 25 منمسلسل إمبراطورية ميم بانفعال نادين على كريم الدالي بسبب مافعله مختار في برنامج كريم، حيث قام مختار بإحراج مجموعة يحيى شاكر على الهواء مباشرة، وبعدما فشلوا في هذه الخطة قرروا أن يستخدموا خطة أخرى للضغط على مختار.

وفي مشهد آخر قرر كريم أن يقنع مي بترك المنزل، وأخبرها أنها لابد أن تترك المنزل صباحا، وبعدما أخبرت مي مختار على الهاتف والذي أقنعها بتركها للمنزل وأخبرها بفكرة أخرى وهي أن تأتي لمنزلهم.

وننتقل إلى المشهد التالي بذهاب نادين إلى مختار في المنزل وتقنعه بالذهاب معها للشركة لمقابلة يحيى شاكر، فحاول يحيى أن يقنعه ببيع المنزل حتى لا يخسر أولاده

وبعدها عرض يحيى شاكر على مختار مبلغ 250 مليون جنيه مقابل بيع منزله، ولكن رفض مختار العرض أيضا.

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم

يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة خالد النبوي، في تمام الساعة 10:45 مساءً على قناة DMC، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 10:15 صباحًا.

مسلسل إمبراطورية ميم

كما يُعرض أيضًا على قناة dmc drama في تمام الساعة 6:05 مساءً لتكون الإعادة في الساعة 12 بعد منتصف الليل و3:30 صباحًا. كما يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» على منصة watch it أيضًا.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

يشارك في بطولة مسلسل «إمبراطورية ميم»، العديد من النجوم والفنانين، أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

مسلسل إمبراطورية ميمأحداث مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم» في إطار اجتماعي لايت تشويقي عن الصراع الفكري بين الجيل الحديث والقديم، ويناقش أيضًا طرق التربية الحديثة التي يتبعها الكثير من الآباء.

ويجسد خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد، الذي يصبح مسؤولاً عن 6 أولاد بعد وفاة زوجته مايسون، ويجد أمامه مسؤولية كبيرة لتربيتهم وتأمين مستقبلهم، وعلى جانب آخر بدأت مشاعره تتحرك تجاه مي التى تجسد دورها الفنانة حلا شيحة، حيث تربط بينهما علاقة قرب بسبب أن أولادهما في مدرسة واحدة ومن سكان منطقة واحدة.

اقرأ أيضاًملخص مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 24

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 24 والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إمبراطورية م إمبراطورية ميم امبراطورية م امبراطورية م خالد النبوي امبراطورية ميم خالد النبوي إمبراطورية م خالد النبوي امبراطورية م خالد النبوي امبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية م مسلسل إمبراطورية م رمضان مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل امبراطورية م مسلسل امبراطورية م رمضان 2024 مسلسل امبراطورية ميم مسلسل امبراطورية ميم خالد النبوي مسلسل خالد النبوي مسلسل خالد النبوي امبراطورية ميم مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل إمبراطوریة میم الحلقة یحیى شاکر عرض مسلسل الحلقة 25

إقرأ أيضاً:

2.5 مليار روبل لمغنية روسية مقابل الطلاق

البلاد ــ وكالات

ستحصل المغنية ألسو الروسية الشهيرة على 2.5 مليار روبل من الملياردير يان أبراموف مقابل الطلاق منه. وقال موقع «ستارهيت» الإلكتروني:« من أجل عدم توريط المغنية ألسو في إجراءات طلاق صعبة، عرض زوجها يان أبراموف على النجمة وأطفالها أصولًا وممتلكات تزيد قيمتها على 2.5 مليار روبل».وأعرب الملياردير عن استعداده لمنح زوجته فيلا في قبرص تقدر قيمتها بـ 450 مليون روبل، ودفع 250 مليون روبل لها؛ وفقًا لجدول السداد المتفق عليه، ومنحها مجموعة من المجوهرات بقيمة نصف مليار روبل، ويقترح يان أبراموف كذلك تسليم شقة بنتهاوس فاخرة بقيمة 771 مليون روبل لأطفالهما. واقترح زوج ألسو عدم رفع القضية إلى المحكمة ومحاولة حل الوضع بشكل ودي. ونقل الموقع الإلكتروني عن أبراموف قوله: «إذا رغبت ألسو فيمكن تضمين جميع مقترحاتي المذكورة في عقد الزواج».

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • الدرهم يرتفع مقابل الأورو والدولار
  • مقابل المال.. اعتقال شخص يمتهن الدكات العشائرية في بغداد
  • استهداف منزل مختار في ذي قار بعبوة ناسفة
  • سعر صرف الدرهم يرتفع مقابل الأورو (بنك المغرب)
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • 2.5 مليار روبل لمغنية روسية مقابل الطلاق
  • الوقف السني يرفض التصريحات الشائنة بحق قمة الهرم القضائي
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو